الخادمة يونا:"إستيقضي،إستيقضي!!!!!!!"
تفتح طفلة صغيرة في السادسة من العمر ببطء عينيها اللّتين يشبهان الجواهر ، ثم تنظر بهما نحو الخادمة بنضرات حادة
_الخادمة:" إستيقضي ايتها الكسول! آاااه انا حقا أُعاني من خدمتك من اليوم الأول، لقد مكثت طويلا وأنا أوقضك
الطفلة:"لم تزعجينني في هذا الصباح الباكر؟ اريد ان انام"
الخادمة:"مضحك،صباح باكر! انها الضهيرة يا ايتها العاميّة الغبية"
الطفلة"اتقبلين أن تسألك هذه العاميّة غبية سؤالا يا أيتها المرأة المحترمة؟
الخادمة:"سأكون كريمة معك هذه المرة،هيا إسأليني عن ما تشائين بينما أجهزك.
_تجهيز
_اختاري ثوبا
وبينما تمشط الخادمة شعر الطفلة الاملس قالت الطفلة: " لنعد لسؤالنا"
_اولاً:"ما إسمك؟
_يونا ،انّه اسمي.
_ثانيا:"لقد قلتِ انك كنتي قد مكثتي طويلا وانت توقضينني،كم بالتحديد؟،وهل كان للأمر ضرر كبير عليك؟"
_مكثت 4 ساعات وبالطبع هناك ضرر علي اذ أني واثقة من ان العمل قد تراكم علي
ابتسمت الطفلة ابتسامة ماكرة وانفجرت بالضحك
_هذا مضحك،حقا مضحك! انت الان تقولين انك اضعت وقتك وراكمت عملك من اجل طفلة لا تملك حتى اسما ؟واو! إمرأة محترمة تخدم عامية غبية أليس كذلك؟
_بالطبع لا
_إذا فمن الشرف لك كخادمة عامية غبية أن تخدمي طفلة محترمة اليس هذا صحيحا؟أجابت الخادمة مرتجفة :"انا اعتذر يا آنستي"، "إذا أليس الوقت المناسب لتناول وجبة ؟"مع ضحكة متكلفة
_نعم معك حق وقالت في نفسها" انا أشعر بالجوع"قالت الخادمة في نفسها:" من يدري الكلمات التي كانت ستخرج من فمها لو لم اعتذر مباشرة "
ثم قالت الخادمة للطفلة:"هنا سينتهي دوري ، الخادمة التي ستقدم لك الطعام ستكون خادمة اخرى"
ارشدتها يونا لغرفة الطعام وهناك جلست الطفلة على الطاولة منتظرة الخادمة ان تأتيها بالطعام
توجهت إليها الخادمة وسألتها مالذي تفعله في غرفة الطعام
فأخبرتها الطفلة انها تبحث عن أكل يسد جوعها
الخادمة:"لا يوجد طعام الان"
الطفلة:"إن لم يكن هناك طعام فقومي بإعداده،سأنتظر."
بعد دقيقتين احضرت الخادمة الطعام لكن............... .الخادمة: "تفضلي، بالهناء و الشفاء"
قالت الطفلة في نفسها "هل كل من في هذا القصر يحاول العبث معي؟ "
الطفلة:"هل لديك شيء آخر لقوله؟"
الخادمة: "نعم، في المرة القادمة تعالي في الوقت الملائم للوجبة وليس بعد الظهيرة"
احضرت الطفلة شوكة وجرحت بها يد الخادمة وقالت :"لقد صرت فردا رسميا من عائلة الماركيز دي لوكسين، إن تعديكي علي يستحق المعاقبة بتهمة إهانة عائلة نبيلة"
ونضرت اليها نضرة مخيفة قائلة"هل تعتقدين أن لديكي خمس ارواح؟"
اعتذرت الخادمة وقالت"آسفة ، سأحضر الطعام على الفور!"الطفلة: "هذا افضل'"
الفصل القادم غدا أو بعد غد🎉✨
أنت تقرأ
أمِن الفطنة ان تكون شريراً؟ متوقفة☁
Fantasíaهل من الصحيح ان فعل الشر غير صحيح ؟ ام من الخطأ ان الشر غير خطأ؟ يُقال بأن الشر و الخير كالأبيض و الأسود متوازيان ،لا يلتقيان لكنّهما يلتقيان في الرمادي سيليستيا دي لوكسين الابنة المتبناة من عاءلة الماركيز دي لوكسين ، المتكونة من 3 افراد وبالطبع س...