في احدى تنقلات دكتور سترينج في الأكوان الموازيه مع أميركا تشافز ، مروا بالأرض رقم ٢٥٩ ، ووجد سترينج انه لم يوجد ابداً في مدرسة هوجورتس مدرس يُدعى سيفروس سنايب!
بعد القليل من البحث والاستقصاء ...
وُجِدَ انه بعد نقل سنايب النبوءة لسيد الظلام ، واختيار فولدمورت لعائلة البوترز بدلاً من اللونجبوتومز ، ذهب سنايب لدمبلدور وطلب منه إنقاذ ليلي ولكن ذلك لم يكفي لتخفيف شعوره بالذنب من تسليم حبيبته لقبضة سيدة الشرير!
قام سنايب بمراقبة فولدمورت بحذر حتى عَلِمَ انه ذاهب لمخبأ البوترز وقرر اللحاق به ، دخل سيد الظلام وفي طريقه قتل جيمس بوتر بكل بسهولة ثم اكمل طريقة ووصل لغرفة الطفل المُختار ولكن كانت ليلي تحجب رؤية فولدمورت لهاري وعندما كان فولدمورت يخبرها ان تتنحى جانباً بدلاً من ان تلاقي حتفها ، ظهر سنايب!
وترجي فولدمورت بأن يترُك ليلي وطفلها ولكن فولدمورت لم يستمع وأخبره أنه لا يرغب في ذلك ولكن إذا لزم الأمر سوف يقتله وطلب منه التنحي جانباً ولكن سنايب رفض وبالفعل اطلق عليه فولدمورت تعويذة الموت ، ولقى حتفه فوراً .ولكن ذلك ليس أغرب ما في الأمر ...
نظر سيد الظلام لـ ليلي وأطلق عليها تعويذه الموت ولكن التعويذه لم تُصِب ليلي و إرتدت عليه وفنى جسده فوراً !!!
تضحية سنايب أنقذت ليلي ، لقد قام سنايب بالتضحية بنفسه بكامل رغبته ومن منطلق الحب النقي وذلك لحماية اكثر من يعشقه في الحياة وهي ليلي وتوافر تلك الشروط أدى لوجود سحر ( الحماية بالتضحية ) الذي يمنع فولدمورت من مجرد لمس ليلي .
لقد وهب سنايب حياته لمن يحب مره أخرى ولكن هذه المره نجح في إبقائها على قيد الحياة لتقوم بتربية طفلها الصغير.ملحوظة : سحر الحماية بالتضحية ده هو نفس السحر اللي استخدمته ليلي عشان تنقذ هاري من فولدمورت
#secretsofaboelmagd
أنت تقرأ
Doctor strange in the Multiverse of Harry Potter
Fantasyمجموعة قصص مشتقه من رواية هاري بوتر ، ببناء أحداث وخطوط زمنية جديدة من خيال الكاتب.