= في احدى تنقلات دكتور سترينج في الأكوان الموازية مع أميركا تشافز ، مروا بالأرض رقم 779 ، ووجد سترينج ان هاري بوتر يعيش مع أبيه الروحي سيريوس بلاك بعدما نجحوا في التخلص من اللورد فولدمورت ، وبعد القليل من البحث والاستقصاء ؛ عَلِم سترينج ان أحدهم قام بالتضحية بنفسه لحماية سيريوس بلاك أمام تعويذة بيلاتريكس ليسترينج ولكنها كانت خسارة عظيمة للعالم السحري.
= بعد وصول جماعة العنقاء إلى الوزارة بدأت معركه عظيمه مع آكلي المو. ت لتخليص هاري واصدقاءه بدأت بتعويذة تونكس على مالفوي التي سمحت لهاري ونيفيل بالهروب منه ولكن ماكنير قام بجذب هاري من الخلف مما دفع نيفيل لإصابته في عينه لمساعدة هاري مما جعل هاري قادراً على إلقاء تعويذة صعق على ماكنير والهروب ، ليتم محاصرته مرة أخرى بواسطة دولوهوف ولكن في هذه المرة من تصدى لدولوهوف هو سيريوس بلاك ثم ذهب مسرعاً لمواجهة بيلاتريكس التي أفقدت نيمفادورا تونكس وعيها بسهولة.
= في هذه الأثناء وصل ألبوس دمبلدور رافعاً عصاه ومليئاً بالغضب متجهاً لمنتصف المعركه ولاحظه الجميع بما فيهم الديث ايترز الذين حاولوا الهرب خوفاً من مواجهة الساحر الاعظم ، الجميع لاحظ وجود دمبلدور بإستثناء سيريوس بلاك وبيلاتريكس ليسترينج حيث كان كلاهما لا يزالان يتقاتلان بشده ، و سيريوس الذي يتهرب بسهوله ويمنع تعاويذ بيلا ساخراً من فشلها في اصابته حتى غفل سيريوس للحظات ما جعل بيلاتريكس تطلق تعويذه على صدره مباشرة وهو يقف امام حجاب الممر الذي يفصل عالم الاحياء عن عالم الموتى.
= في مكان قريب كان يقف نيفيل مع هيرميوني يتابعون القتال ونيفيل ينتظر فرصة سانحة للهجوم على ليسترينج ولكن هيرميوني كانت قلقة للغاية على سيريوس الذي يستخف بالقتال ما جعلها تنطلق لمساعدته ولكنها وصلت في اللحظة التي غفل فيها سيريوس ، وعندما أخذت القرار لحمايته من تعويذة بيلا كانت متأخرة بالفعل مما جعلها تفشل في صد التعويذة التي اصطدمت بها واوقعتها في الحجاب الذي لم تخرج منه ابداً وسط صدمة الجميع.
= فقد العالم السحري ساحرة عظيمة ولكن هاري ورون خسروا رفيقة دربهم ، حتى أن رون ويزلي لم تُرسم البهجة على ملامحة مرة أخرى ولم يستطع استحضار الباتروناس.
ولكن بالنظر إلى الجانب المشرق عاش هاري مع سيريوس حياة هادئة وسعيدة بعدما قاما معاً بجمع الهوركروكسات وتدميرها ، وكانت المرة الأولى التي يشعر فيها هاري ان عائلته ما تزال هناك ولكن بالطبع مع حدادة الدائم على ملاكه الحارس هيرميوني جرينجر 🖤.#هوجورتس_بقلمي
#secretsofaboelmagd
أنت تقرأ
Doctor strange in the Multiverse of Harry Potter
Fantasyمجموعة قصص مشتقه من رواية هاري بوتر ، ببناء أحداث وخطوط زمنية جديدة من خيال الكاتب.