Story 8

693 27 4
                                    

= في احدى تنقلات دكتور سترينج في الأكوان الموازيه مع أميركا تشافز مروا بالأرض رقم ٥٠٩ ، ووجد سترينج أمامه قلعة كبيرة ميزها فوراً...

إنها مدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة ولكنها خالية تماماً ، بعد الكثير من البحث والاستقصاء ؛ عَلِم سترينج ان العالم السحري بقيادة هيرميوني جرينجر ورون ويزلي يقاتلون في حرب شرسة أمام سيد المو.ت هاري بوتر!

= دخل سترينج الى المدرسة وتحديداً لغرفة المدير ووجد أمامة البينسيڤ وبه ذكريات احد الاشخاص فدخل إليها فوراً ، الأن أصبح يرى هاري من عيون احد الاشخاص ، إنها ذكريات هيرميوني جرينجر!

هاري يقف ويحمل عصا الالدر بعد هزيمة فولدمورت ويخبر رون وهيرميوني أن العصا أصبحت ملكاً له ولكنه لم يتخلص منها وقرر الاحتفاظ بها .

= يتم الانتقال إلى ذكرى أخرى بعد مرور بعض الوقت .. هيرميوني تقف وتستمع إلى هاري الذي يخبرها أنه يشعر بقوة عظيمة وهو يرتدي عباءة الاخفاء ويحمل عصا الالدر في نفس الوقت ، وتتردد إلى عقله فكرة واحده بشكل مخيف وهي إيجاد حجر البعث!

= الذكرى التالية .. رون وهيرميوني يقفون أمام هاري الذي يرتدي عباءة الاخفاء على جسده فقط ويستعد لحمل عصا الالدر وحجر البعث بكلتا يديه وهنا توقف الزمن ...

عينا هاري الخضرواتين تلمعان وتكاد تقسم هيرميوني أنها تُضئ ، والجو أصبح شديد البرودة .. وهاري! هاري تنبعث منه طاقة كئيبة وكأنه يأخذ روحهم ... وكأنه المو.ت!

= في الذكرى الأخيرة ، هيرميوني تخبر هاري أنها حذرته من استخدام مقدسات المو.ت مره اخرى ، وأنه يختفي بلا سبب ثم يسمعون عن فقدان شخص أو أكثر في نفس أوقات اختفاءة والسبب مجهول!

هاري يدفع هيرميوني ليذهب ولكن هنا يتدخل رون ويتحول الأمر إلى شجار مما يدفع هاري إلى استخراج عصاه ، وبالفعل أطلق التعويذة الأولى على رون!

تدخلت هيرميوني وأصبحت التعويذات متبادله إلى أن أطلق هاري تعويذة قوية تفادتها هيرميوني ولكنها أكملت طريقها لتصطدم بجيني التي أتت مسرعه عندما سمعت صوت تفجير التعاويذ ، وسقطت جيني على الأرض و ذهب رون إليها سريعاً ولكنه وجدها قد فارقت الحياة بالفعل!

يأتي السيد والسيدة ويزلي ، هيرميوني متجمده لا تستطيع الحراك ، الجميع في صدمة ، الجميع إلا هاري الذي تلمع عيناه ويرتدي عباءة الاخفاء والخاتم الذي يحمل الحجر وبيده عصا الالدر وهنا تنتهي ذكريات هيرميوني ...

= اختفى هاري واستمرت حالات القت.ل والاختفاء حتى انتشر الخبر ، إنه سيد المو.ت ولن يتوقف حتى يتخلص من الجميع!
ولكن في الواقع هاري لم يكن سيد المو.ت ، لقد كان المو.ت نفسه ، ينفذ رغباته ويشبع جوعه وكأن هاري كان يُكفّر عن ذنبه عندما هرب من المو.ت وهو طفل صغير ، والأن عائلة ويزلي وهيرميوني جرينجر ، لا بل كل العالم السحري الذي يسقط واحداً تلو الأخر ينشدون الانتقام!

Doctor strange in the Multiverse of Harry Potterحيث تعيش القصص. اكتشف الآن