= في احدى تنقلات دكتور سترينج في الأكوان الموازيه مع أميركا تشافز ، مروا بالأرض رقم ٧٥٩ ، ووجد سترينج ان العالم السحري يقف في مواجهة سادة الظلام وهم لورد فولدمورت وتوم ريدل!
لم يفهم سترينج في البداية كيف يواجه العالم السحري فولدمورت وتوم معاً وذلك لأنهم نفس الشخص ولكن بعد القليل من البحث والاستقصاء اكتشف ان := بعد فتح غرفة الأسرار وبعد المرور بكل العقبات تمكن هاري من قتل الباسيليسك ولكن السُم الذي خرج من ناب الباسيليسك كان قوياً للغاية مما أدى إلى دخول هاري في حالة من الإغماء حتى بعد مساعدة طائر العنقاء له ...
= في تلك الأثناء كان توم ريدل يقوم بإمتصاص حياة جيني ويزلي ويضعها بالمذكرة ويستعد لترك صفحاتها الأخيرة ، وبعد سقوط هاري توفر له الوقت اللازم وعاد اخيراً إلى الحياة ، ولكن فور عودته شعُر بالكثير من الضعف او بالأحرى شعُر بالنقص وعدم الاكتمال .
استجمع توم طاقته المتاحة واستطاع الهروب دون أن يراه احد ، وعندما وصلت المساعده لهاري وجدوا ان المذكرة قد اختفت ولم يعلم مصيرها أحد ، وجيني ويزلي قد لفظت أنفاسها الأخيره!!= بعد سنتين وتحديداً في الجولة الأخيرة من مسابقة كأس النار استطاع لورد فولدمورت ان يعود لجسدة ، وبعد هروب هاري مع جسد سيدريك أشُيعت أخبار عودة سيد الظلام للحياة ، وهو ما جعل ذلك الضعيف توم ريدل يظهر مره أخرى
= عندما اقترب توم من فولدمورت لأول مره تملكته الغيره وشعُر بالرغبة في التخلص ممن فولدمورت ولكن سرعان ما لاحظ أنه أقوى وطاقته قد عادت بشكل كامل ، لأول مرة منذ عودته يشعر بالإكتمال!
وعند مواجهته لفولدمورت بحقيقة ما حدث ، شعُر فولدمورت انه وجد من يستحق الحياة للأبد معه ، وجد من يلازمه في رحلته مع نانجيني التي وثق بها ثقة عمياء ، ولكن من أجدر بثقة فولدمورت أكثر من نفسه!= واجة العالم السحري الكثير من الصعوبات في مواجهة سيد ظلام واحد ، فكيف سينجو أمام إثنين؟!
#secretsofaboelmagd
أنت تقرأ
Doctor strange in the Multiverse of Harry Potter
Fantasíaمجموعة قصص مشتقه من رواية هاري بوتر ، ببناء أحداث وخطوط زمنية جديدة من خيال الكاتب.