مًقُـــــــــــــدٍمًــــــــــةّ
_________حًيَثً آلَحًربً آنِتٌهّتٌ وٌآلَسِلَآمً حًلَ بًيَنِ مًمًلَکْتٌيَنِ سِعٌتٌآ مًنِذِ آلَآزٍلَ عٌلَﮯ تٌدٍمًيَر بًعٌضهّمًآ،بًعٌدٍ هّدٍنِةّ وٌعٌقُدٍ سِلَآمً تٌمً تٌوٌقُيَعٌهّ بًيَنِهّمًآ،
شُرطِ آلَآ يَتٌعٌدٍﮯ آحًدٍ مًنِهّمًآ عٌلَﮯ آلَآخِر
لَکْنِ آلَبًغُض وٌآلَکْرهّ لَآزٍآلَ مًوٌجّوٌدٍآ بًيَنِ آلَشُعٌبًيَنِ،_______
فُقُدٍ سِعٌتٌ تٌلَکْ آلَفُتٌآةّ عٌلَﮯ هّدٍمً هّذِهّ آلَعٌدٍآوٌةّ بًعٌدٍ آنِ تٌمً تٌعٌيَيَنِهّآ کْـــــــقُآئدٍةّ لَعٌشُيَرتٌهّآ مًنِ بًعٌدٍ وٌآلَدٍهّآ.
______
کْنِتٌ قُدٍ حًصّنِتٌ قُلَبًيَ ضدٍ کْلَ آنِوٌآعٌ آلَمًشُآعٌر،
آلَآ آنِ نِظُرةّ وٌآحًدٍهّ مًنِ قُرمًـــــــــزٍيَتٌهّ جّعٌلَتٌنِيَ آهّوٌيَ لَلَهّآوٌيَةّ بًقُدٍمًآيَ"
_______سِتٌبًدٍأ قُصّتٌيَ آنِآ مًصّآصّةّ آلَدٍمًـآء مًعٌ ذِئبً ذِوٌ عٌيَنِ قُرمًزٍيَةّ
______
أسِهّـلَ أنِوٌآعٌ آلَحًـبً، هّـوٌ آلَـوٌقُوٌعٌ فُـيَ حًبً شُخِصّيَـةّ خِيَآلَيَـةّ..
قُرمًـــــــــــــــزٍيَ
روٌآيَـــــةّ مًنِ وٌحًيَ آلَخِيَــآلَ،،
تٌصّنِيَفُ/مًسِتٌذِئبًيَنِ/مًصّآصّيَ دٍمًآء/خِآرقُ لَلَطِبًيَعٌةّ/دٍرآمًآلَـنِ تٌجّدٍ بًيَنِ سِطِوٌر ڪتٌآبًآتٌـيَ آلَـحًبً آلَشُفُآفُ وٌآلَـمًقُرفُ آلَذِيَ يَدٍآعٌ عٌلَﮯ أغُلَبً آلَروٌآيَآتٌ هّنِآ،
إنِنِيَ أصّفُ آلَحًبً فُيَ أنِقُﮯ صّفُآتٌهّ حًيَثً لَڪلَ نِظُرةّ حًڪآيَةّ وٌلَڪلَ بًسِمًةّ دٍفُء يَغُلَفُ قُلَوٌبً أبًطِآلَـيَ،..إنِ ڪنِتٌ قُدٍ طِرقُتٌ بًآبً روٌآيَتٌـيَ مًنِ أجّـلَ قُلَةّ آلَأدٍبً آلَتٌيَ تٌصّنِفُ تٌحًتٌ ڪلَمًةّ حًبً، أوٌ مًنِ أجّلَ آلَجّمًلَ آلَعٌآريَةّ آلَتٌيَ تٌحًآڪيَ مًشُآعٌر مًقُزٍزٍةّ، فُأنِتٌ تٌطِرقُ آلَبًآبً آلَخِـطِأ..
روٌآيَتٌيَ أبًسِطِ مًنِ هّذِآ بًڪثًيَر، وٌأرقُﮯ مًنِ تٌلَڪ آلَروٌآيَآتٌ بًمًرآحًـلَ.. حًتٌﮯ وٌإنِ ڪآنِتٌ مًحًمًلَةّ بًآلَعٌيَـوٌبً..
لَـذِآ إحًـزٍمً مًآ جّئتٌ بًهّ وٌأخِرجّ...إنِ ڪنِتٌ تٌريَدٍ آلَمًتٌآبًعٌةّ وٌآلَدٍخِوٌلَ، آلَرجّآء نِفُض آلَأوٌسِآخِ آلَتٌيَ تٌتٌمًسِڪ بًحًذِآئڪ خِآرجّـآ قُبًلَ آلَدٍخِوٌلَ مًنِ آلَبًآبً، وٌمًآ أقُصّدٍ بًآلَآوٌسِآخِ هّيَ آلَأفُڪآر آلَتٌيَ تٌصّآحًبً سِدٍآجّةّ آلَحًبً عٌنِدٍ بًعٌض آلَقُرآء..
أريَـدٍ قُرآء يَحًمًلَوٌنِ خِيَآلَآ خِصّبًـآ، وٌعٌقُلَآ رآقُيَـآ يَتٌفُنِنِ فُيَ فُهّمً سِطِوٌريَ وٌمًشُآعٌر شُخِصّيَآتٌـيَ.
کْآرمًــنِ..........!!!
*آلَأبًطِآلَ...
_جّيَــــوٌنِ جّوٌنِغُکْوٌکْ
_نِيَــلَآيَ دٍيَمًيَتٌريَوٌقُريَبًآ.......
#تٌعٌدٍيَــلَ... الـزخرفة للڪلمات ستڪون مصاحبة لڪم حتـى الـبارت الواحد والأربعيـن.. بعدها يتغير النـمط إلى شڪل هذه الملاحظة...
إن ڪنت ممن يتوه في القراءة فلا أنصحڪ بالمتابعة.
أنت تقرأ
ČÃŘϻĮŇẸ/قُـــرمًــــــزٍيَ
Vampireمڪتملــــــة "لَمًآذِآ سِيَدٍتٌيَ، آلَمً تٌجّدٍ غُيَر ذِآکْ آلَنِآدٍلَ آلَمًنِبًوٌدٍ،لَتٌعٌجّبًيَ بًهّ" "آلَمً تٌريَ عٌيَنِآهّ، آرجّوٌکْ آبًقُيَ بًعٌيَدٍةّ عٌنِهّ" ༺༺༺༺༻༻༻༻ "آخِتٌلَآفُ عٌيَنِآهّ، هّوٌ مًآجّعٌلَنِيَ آعٌجّبً بًهّ فُيَ آلَمًقُآمً آلَآ...