*آلَعٌجّزٍ هّوٌ کْلَ مًآ أشُعٌر بًهّ فُيَ هّذِهّ آلَلَحًظُةّ، حًتٌﮯ آلَخِيَبًةّ لَمً تٌعٌدٍ تٌفُآجّئنِيَ*
*حًرمًتٌ مًنِ آلَکْثًيَر سِآبًقُآ، لَکْنِ آلَآنِ بًتٌ أرغُبً بًهّ وٌحًدٍهّ*
*أتٌلَهّفُ خِلَفُ آلَحًقُيَقُةّ، مًتٌنِآسِيَآ بًأنِ آلَحًقُيَقُةّ دٍآئمًآ مًآتٌکْوٌنِ مًرةّ آلَطِعٌمً*
_______
عٌنِدٍمًآ يَتٌوٌقُفُ آلَوٌقُتٌ، وٌيَنِسِﮯ آلَلَسِآنِ کْيَفُ يَنِطِقُ، عٌنِدٍمًآ تٌشُعٌر بًآلَغُرآبًةّ بًيَنِمًآ عٌقُلَکْ لَآ يَسِتٌوٌعٌبً شُيَئآ، لَمً تٌجّدٍ بًطِلَتٌنِآ مًعٌنِﮯ لَمًآ يَحًدٍثً مًعٌهّآ، لَمً تٌجّدٍ آلَسِبًبً لَمًآ إطِرتٌ لَلَمًروٌر بًهّ، مًآ آلَسِبًبً وٌرآء کْلَ هّذِآ، لَمًآ يَسِعٌﮯ آلَجّمًيَعٌ خِلَفُهّآ وٌکْأنِهّآ جّوٌهّرةّ نِآدٍرةّ آلَوٌجّوٌدٍ، إنِ کْآنِ کْلَ ذِلَکْ لَأجّلَ جّمًآلَ شُکْلَهّآ، فُهّيَ لَمً تٌخِتٌر أنِ تٌکْوٌنِ کْذِلَکْ، إنِ کْآنِ لَقُوٌتٌهّآ فُهّيَ لَمً تٌخِتٌر ذِلَکْ، إنِ کْآنِ لَکْوٌنِهّآ خِلَقُتٌ هّجّيَنِةّ فُهّيَ لَمً تٌخِتٌر ذِلَکْ، کْلَ مًآ يَنِظُر آلَآخِريَنِ لَهّ وٌيَعٌجّبًوٌنِ بًهّ بًهّآ، هّيَ لَمً تٌخِتٌرهّ، لَمً تٌردٍ أنِ تٌکْوٌنِ جّمًيَلَةّ، لَمً تٌردٍ أنِ تٌکْوٌنِ قُوٌيَةّ، لَمً تٌردٍ أنِ تٌکْوٌنِ هّجّيَنِةّ، هّيَ لَمً تٌردٍ أيَ مًنِ ذِلَکْ، إذِآ لَمًآ...
لَمًآ سِيَسِعٌﮯ رجّلَ مًثًلَهّ لَهّآ، قُتٌلَ وٌنِکْلَ وٌخِطِفُ فُقُطِ لَيَظُفُر بًهّ، فُلَمًآ...أحًآسِيَسِهّآ تٌتٌضآربً بًبًعٌضهّآ، بًيَنِمًآ عٌيَنِآهّ مًصّوٌبًةّ بًإتٌجّآهّ ذِلَکْ آلَرجّلَ، وٌآلَتٌيَ ظُهّرتٌ عٌلَيَهّ آلَرزٍآنِةّ وٌآلَتٌبًآثً رغُمً آلَآرهّآقُ آلَوٌآضحً عٌلَﮯ مًلَآمًحًهّ..
لَمً يَسِبًقُ لَهّآ رؤيَتٌهّ مًنِ قُبًلَ،کْآنِ مًنِ وٌآضحً لَهّآ وٌلَلَجّمًيَعٌ بًأنِهّ مًسِتٌذِئبً، وٌمًنِ صّنِفُ آلَألَفُآ عٌلَﮯ وٌجّهّ آلَتٌخِصّيَصّ، کْآنِتٌ هّآلَتٌهّ مًهّيَبًةّ وٌمًنِ آلَوٌآضحً بًأنِهّ ذِوٌ رهّبًةّ عٌآلَيَةّ، حًيَثً مًنِ تٌبًقُﮯ مًنِ رجّآلَهّ قُدٍ نِکْسِوٌآ رؤوٌسِهّمً إحًتٌرآمًآ، آوٌ لَربًمًآ مًخِآفُةّ مًنِهّ،
حًتٌﮯ مًآرکْوٌسِ ذِوٌ آلَعٌقُلَ آلَمًخِتٌلَ نِکْسِ رأسِهّ دٍوٌنِ رفُعٌهّ بًعٌدٍمًآ تٌقُدٍمً بًخِطِوٌآتٌهّ يَقُفُ بًجّآنِبً سِيَدٍهّ.
أنت تقرأ
ČÃŘϻĮŇẸ/قُـــرمًــــــزٍيَ
Vampiriمڪتملــــــة "لَمًآذِآ سِيَدٍتٌيَ، آلَمً تٌجّدٍ غُيَر ذِآکْ آلَنِآدٍلَ آلَمًنِبًوٌدٍ،لَتٌعٌجّبًيَ بًهّ" "آلَمً تٌريَ عٌيَنِآهّ، آرجّوٌکْ آبًقُيَ بًعٌيَدٍةّ عٌنِهّ" ༺༺༺༺༻༻༻༻ "آخِتٌلَآفُ عٌيَنِآهّ، هّوٌ مًآجّعٌلَنِيَ آعٌجّبً بًهّ فُيَ آلَمًقُآمً آلَآ...