ČÃŘϻĮŇẸ 38

1.1K 90 2
                                    

*أحًبًبًتٌـهّ حًبًآ لَـمً أحًبًهّ لَنِفُسِـيَ*

عٌـلَﮯ آلَـرغُمً مًنِ أنِ آلَصّـبًآحً مًنِـذِ سِوٌيَعٌـآتٌ، قُـدٍ حًـلَ عٌلَﮯ تٌلَڪ آلَغُآبًةّ آلَمًغُطِآةّ بًآلَثًـلَوٌجّ،إلَآ أنِ آلَشُـمًسِ لَآ تٌظُهّـر سِـوٌﮯ نِآدٍرآ جّـدٍآ، وٌحًتٌﮯ إنِ ظُهّر شُعٌآعٌهّـآ لَآ يَڪوٌنِ سِوٌﮯ خِفُيَفُآ هّشُـآ بًآ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


عٌـلَﮯ آلَـرغُمً مًنِ أنِ آلَصّـبًآحً مًنِـذِ سِوٌيَعٌـآتٌ، قُـدٍ حًـلَ عٌلَﮯ تٌلَڪ آلَغُآبًةّ آلَمًغُطِآةّ بًآلَثًـلَوٌجّ،إلَآ أنِ آلَشُـمًسِ لَآ تٌظُهّـر سِـوٌﮯ نِآدٍرآ جّـدٍآ، وٌحًتٌﮯ إنِ ظُهّر شُعٌآعٌهّـآ لَآ يَڪوٌنِ سِوٌﮯ خِفُيَفُآ هّشُـآ بًآلَڪآدٍ يَضيَئ آلَمًڪآنِ..

لَآ أعٌلَـمً إنِ ڪآنِ وٌصّفُيَ لَتٌلَڪ آلَغُآبًةّ آلَضخِمًـةّ قُدٍ وٌصّلَ لَڪمً ڪمًآ أتٌخِيَلَـهّآ أمً أنِنِيَ قُدٍ قُصّـرتٌ فُيَ هّذِآ سِآبًقُـآ..

ڪـوٌخِ مًتٌوٌآريَ عٌنِ آلَأنِظُـآر تٌحًيَطِـهّ مًجّمًوٌعٌـةّ ضخِمًةّ مًنِ آلَأشُجّآر آلَبًيَضآء آلَمًثًلَجّـةّ..

دٍآخِـلَ جّدٍرآنِ ذِلَڪ آلَڪوٌخِ، لَآيَزٍآلَ ڪلَآ أبًـطِآلَيَ بًجّـوٌآر ذِلَڪ آلَسِـريَر،
تٌنِـآمً هّيَ عٌلَﮯ آلَأرض وٌآضعٌةّ رأسِـهّآ عٌلَﮯ فُخِدٍهّ آلَأيَسِـر، بًيَنِمًآ هّوٌ جّآلَسِ يَسِتٌنِذِ بًظُهّرهّ عٌلَﮯ آلَسِريَر خِلَفُـهّ،
قُدٍمًهّ آلَيَسِرﮯ مًمًدٍوٌدٍةّ لَهّآ، وٌآلَيَمًنِﮯ مًثًنِيَـةّ يَضعٌ يَمًنِآهّ عٌلَيَهّآ، بًيَنِمًآ يَسِرآهّ تٌمًسِحً عٌلَﮯ بًيَآض خِصّلَـهّآ آلَمًتٌطِآيَرةّ، بًيَنِمًآ عٌيَنِآهّ تٌرآقُـبً تٌعٌآبًيَر آلَنِآئمًةّ بًسِلَآمً، بًعٌدٍ لَيَلَةّ طِوٌيَـلَةّ مًنِ آلَنِحًيَـبً..

لَـربًمًآ آلَـنِوٌمً لَمً يَـزٍوٌرهّ فُقُـدٍ إڪتٌفُتٌ ڪلَتٌـآ مًقُلَـتٌآهّ بًآلَتٌحًـدٍيَقُ فُيَ مًلَآمًحً آلَـمًسِتٌسِلَـمًةّ لَلَنِوٌمً مًنِـذِ فُـتٌرةّ لَيَـسِتٌ بًآلَقُصّيَـرةّ،
بًـؤبًـؤآهّ قُـدٍ رآقُبًآ تٌفُآصّيَـلَهّآ بًتٌمًعٌـنِ تٌرسِـلَ بًصّـوٌر لَذِآڪرتٌهّ لَلَإحًتٌفُآظُ بًهّـآ، عٌـدٍدٍ آلَشُـآمًآتٌ آلَتٌيَ تٌمًتٌلَـڪهّآ آلَنِمًشُ آلَخِفُيَـفُ آلَمًصّطِفُ تٌحًتٌ عٌيَنِآهّـآ، أڪآدٍ أجّـزٍمً بًأنِهّ قُـدٍ قُآمً بًعٌـدٍ رمًوٌشُ عٌيَـنِآهّآ مًنِ شُدٍةّ تٌحًدٍيَقُهّ بًهّآ..

لَآ يَعٌلَـمً لَمًآ، لَڪنِ عٌقُلَهّ آلَآنِ خِـآلَ مًنِ آلَجّمًيَـعٌ سِـوٌآهّـآ..
يَسِـرآهّ أخِيَـرآ قُدٍ تٌخِلَتٌ عٌنِ خِصّلَهّآ لَتٌتٌسِلَلَ بًبًـطِء حًيَثً أذِنِـهّآ وٌآلَتٌـيَ مًنِ آلَوٌآضحً أنِهّآ قُدٍ تٌخِلَتٌ عٌنِ حًلَـقُهّآ آلَذِيَ مًنِ آلَمًفُتٌرض أنِ يَزٍيَنِهّآ..
مًسِـحً عٌلَيَهّآ بًلَطِفُ قُبًلَ تٌڪمًلَ أصّآبًعٌهّ مًسِيَـرهّآ حًيَثً خِذِهّآ آلَأيَسِـر يَلَآطِفهّ بًظُهّر يَدٍهّ، عٌلَﮯ آلَرغُمً مًنِ تٌعٌبًهّآ وٌشُحًوٌبًـهّآ، يَقُسِمً فُيَ نِفُسِهّ بًأنِ لَآ أحًدٍ مًنِ نِسِآء آلَعٌآلَـمً سِتٌڪوٌنِ بًجّمًآلَهّـآ..
لَربًمًآ لَأنِهّآ رفُيَقُتٌهّ..

ČÃŘϻĮŇẸ/قُـــرمًــــــزٍيَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن