Intro

1.1K 74 22
                                    

مرحبا بكم جميعا في رواية جديدة
معكم الكاتبة إيمي، و سوف أتحدث قليلا عن هذه الرواية.

في بادئ الأمر، لقد سبق و كتبت بعض الأجزاء من هذه الرواية في حساب آخر، غير أنها كانت ببطولة شخصيات أخرى، مع ٱختلاف بعض الأحداث
لكن للأسف لم أتلقى أي دعم إطلاقا، لذلك تخليت عن إكمالها.

Thank you btw

لكن بفضل الدعم الذي تلقيته من روايتي :
The other world
لقد تشجعت و قررت كتابتها مجددا، خصوصا أن فكرة القصة جميلة بالنسبة لي، لذلك ام أرد أن تذهب كل تلك الأفكار سداً
فأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم مرة أخرى ❤️
لن أزيد الأمر تعقيدا أكثر و لندخل بتعريف القصة و الشخصيات.
•••

{Serendipity}

{Serendipity}

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بطولة

لوهانا هايزل/ lohana haizal

كاتسكي باكوغو/ katsuki bakugou

جميع الشخصيات الثانوية ستتعرفون عليها في الرواية شيئا قشيئا، لذلك لا أريد أن أطفئ حماسكم و أعرفكم عليها الآن.

•لوهانا هي فتاة في ريعان شبابها، عمرها 21 عاما، تعيش في أسرة غير مكتملة للأسف، إذ أن أحد الأفراد سيكون متوفيا، لكن ذلك لن يمنعها من أن تكون أفضل الطلبة بالجامعة، رغم أنها تعاني الكثير من المشاكل و الإضطرابات النفسية، إنها فتاة فائقة الجمال، لكنها فقط لا تدرك ذلك، عكس الأشخاص المحيطين بها فهم يرون أنها ساحرة لكنها تحاول دائما عدم إظهار جمالها للغير.
الظروف التي مرت بها لوهانا جعلت منها فتاة حادة الطباع في بعض الأحيان، و لا تثق بالغرباء أبدا، لكنها فتاة هادئة في أغلب الأحيان.
بالنسبة لمواصفات البطلة:
هي فتاة ذات ملامح هادئة جدا، أعين واسعة بنية و شعر بنفس اللون مموج و ناعم يصل إلى نهاية ظهرها، رموش طويلة و حواجب مرسومة جميلة طبيعية
ليست نحيفة و لا سمينه، إنها في المنتصف و قصيرة بعض الشيئ.

•كاتسكي باكوغو، هو رجل بالغ، في 28 من عمره، البطل الثاني في اليابان، و رجل أعمال شهير أيضا، يدير عدة شركات في المعمار و البناء في جميع أنحاء أوروبا، ما جعله أكثر نفوذا، و الجميع يسعى ليكون شراكات معه، لكنه صعب الإرضاء.
ما حدث في طفولته أمام أعينه لم يكن سهلا، لكنه ربى لديه شخصية قوية للغاية، ما جعل الجميع يحذر منه لأنه سريع البديهة، يحب حماية الأشخاص القلائل المهمين لديه، و ليس شخصا يستغني عن الأشياء التي يحبها أبدا، سواءا كانوا أشخاصا أو حتى صفقات، ذلك لا يهم..
لديه عدة جوانب من شخصية، لكنه لا يظهرها فقط.

تصنيف الرواية
رومانس/ غموض

ملحوظة 🚨🚨

شخصيات الرواية ليست لها علاقة بمها
أي أنه من الممكن أن تصادفو مثلا
شيغراكي هو أخ باكوغو مثلا فقط
هذا ليس موجودا بالرواية إنما كمثال فقط لجعلكم تفهمون ما أقصده.

أحبب أن أعلن عن الرواية لإنني كنت متحمستا لذلك
لكن التنزيل لن يبدأ الآن
روايتي الأخرى تأخذ منى الكثير من الجهد لأن الأحداث مفصلة بشكل رهيب جدا.
لذا آمل أن تتشوقوا لهذه الرواية بما فيه الكفاية ❤️

شكرا على حبكم 💖
وداعا !!

Serendipity || BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن