الفصِل العاشِر.

7.1K 378 121
                                    

كومنتز بين الفقرات بليز🥺؟

إستمتعوا❤

﹌﹌﹌
كانَ تاي يهدِّئُ نفسهُ بعدمَا قرأَ الخمسَ حروفٍ تلك، هو حتمًا ليسَ متوتر!! هو فقط يرتجفُ بـ سببِ البرد، درجةُ الحرارةِ اليوم هي 33 درجة، قرصُ النار يتوسطُ سماء سيول، أليسَ الجوُّ باردًا جدًا؟

" هيا تايهيونغ!! أنت لها بالتأكيد سـ تستطيعُ فعلها!! " رفعَ قبضتهُ في الهواء مُشجّعًا ذاته، وما كادَ أن يدخل حتى فُتحَ بابُ شقّتهِ بـ همجيّة تليها صراخُ الثلاثةِ الحمقى قد صدحَ معًا

" تايهيونغ توقف!! "

" تايهيونغ توقف!! "

" تايهيونغ لا تفعل!! "

نظرَ جيمين وهوسوك إلى جين وصرخَا معًا " لقد تدربنا طولَ الطريق لـ نبدو رائعين ونحن نقولها معًا جين هيونغ لما أفسدتها!! "

" لقد نسيت!!! " صرخَ بـ وجههما، وتايهيونغ حتمًا يفتحُ فمهُ بـ صدمة من الثلاثة أمامه، لقد فاجؤوه حقًا حقًا!!!

" أغلق مغارتك أنتَ الآخر! إستوطنَ الذُبابُ بها!! " صاحَ جيمين وهو يلتقطُ أنفاسه مما جعلَ الأشقرَ الصغيرَ يغلقُ فاهه بـ قرف.

إرتمى المتعبونَ على الأرائكِ آخذين نفسًا طويلًا، فـ حتمًا الركضُّ من الطابقِ الثاني عشر الي الطابقِ العاشرْ مرهقٌ وخصوصًا في جوٍّ مثلَ هذا يستطيعُ الشخصُ فيه أن يسلقَ بيضة!!!

" ماذ- " قوطعَ تيتي من يدِ هوسوك التي ٱرتفعت تليها صوته وهو يقول " لا تسأل شيئًا الآن دعنا نرتاح!!! " فـ أومئ تايهيونغ بـ غيرِ ٱعتراض.

دقائقٌ مرّت وتايهيونغ منتظر بـ عقلٍ شارد، فـ أجفلهُ صوتُ جيمين العالي وهو يصرخ " هل رددتَ عليه؟!! "

" مـ-من؟؟ " سألَ بـ تلبُّك وهو يرمشُ بـ تتالي " الجُرذُ الأخرق " وحسنًا عرفهُ بـ سرعةٍ من اللقب فـ قطّب حاجبيهِ صائحًا بـ تذّمُر " هو ليسَ جُرذًا وليسَ أخرق!! "

قلبَ الأشقرُ الكبير مقلتاهُ قائلًا " أيًّا يكن، هو عفنٌ بـ كلِّ الأحوال- "

5th grade. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن