هاي حلويني
شلونكم؟
إقرأوا الكلام الي تحت لانه مهم تقريبا بليز.
لاحظت إنو معظمكم ما عجبو ردة فعل جيمين بالبارت السابق، وإعتبره شي مرة أوڤر فـ جيت أوضح ليش ميني عمل كذا أو ليش عصب كل هالقد.
جيمين يعتبر تاي أخوه الصغير وردة فعله تجاه هذا الشي يعتبر كـ تنفيس عن الغضب لانو هو يخاف عليه وكما شفتوا من البارتات الي سبقت انو جيمين بنفسه كان يحذره كتير مرات بس عشان لا ينجرح وعز عليه انو تاي سامح جونغكوك بكل هاي السهولة بعد ما اهانه وقله انو ما بينا شي، ما انكر انو ردة فعل جيمين كان مُبالغ فيها شوي صغيرة، ولكن الموقف الي خليته فالمشهد هذاك يُعتبر كـ رد فعل إنفعالي أو بـ صفة تانية إفراط بـردة الفعل وهذا شي نفسي ويختلف من شخص لشخص، فما بالك انو جيمين عنده الإفراط بردة الفعل وأعز ما عنده سوا شي ما يعجبه؟ اكيد حيبالغ، ولو كنتوا مكان ميني واعز اصحابكم سوا الي انتوا تكرهوه بعد ما نصحتوه وبعدتوه عنه عدة مرات حتكون ردة فعلكم زي كذا بس مخففة لاني وكما ذكرت ميني عنده "إفراط بردة الفعل" خصوصا بالأشياء الي تخص تيتي :)
الحين إرجعوا قرروا
ميني بالغ بردة فعله او لا؟
وسوري نوت سوري للشروط ؛)
-60v-60c-
إستمتعوا❤
﹌﹌﹌
ضحكاتٌ تعالتْ من تلكَ الشقّةِ الصغيرة، حيثُ يجتمعُ جونغكوك مع صديقاهُ اللذان يسخرانِ منهُ بعدما سردَ ما حدثَ بينهُ وبينَ تايهيونغ." هذا ليسَ مضحكًا!!! " صاحَ الغرابيّ بـ إمتعاضٍ وهو عابس مما جعلَ يونغي يشخرُ ساخرًا " أنتَ حتمًا تستحقُ هذا منذُ زمن يا صاح! كيف لكَ أن تجرحَ كتلة زغبٍ كـ تاي!! "
رفعَ جون حاجبهُ مستغربًا " أرىٰ بـ أنهُ أعجبك!! أأخطبه لك!! أخطبه لك يا حبيبي!!! " كلامهُ جعلَ يون يقلبُ عينيه رادفًا " حينما تخطبُ لـ نفسكَ بعدها أُخطب لي! ولكنك أحمق لا تكملُ أسبوعًا في علاقةٍ إلا وتنفصل! "
" يا كاذب! أمضيتُ أنا ويوجين ستّة أشهرٍ مرتبطان!! " أردفَ جونغكوك معترضًا، مما جعلَ نامجون يضحك قائلًا " مع الأخذِ بـ عينِ الإعتبار الإجازة في كلِّ نهايةِ أسبوع حيثُ تنفصلُ عنك! " ضربَ يونغي كفهُ على كتفَ المتكلمّ ضاحكًا بـ صخب " أعجبتني أعجبتني!! "
أنت تقرأ
5th grade.
Fanficتايهيونغي وحيد ويريدُ حبيبًا يؤنسه. -مُكتمِلة. -رواية إلكترونية. -تايكـوك. -جون، توب. started: 7/8/2023. ended: 17/1/2024. cool rankings: #1 namjoon 22/8/23. #1 hoseok 27/8/23. #3 taebottom 26/9/23. #2 jin 3/10/23. #2 jungkook 29/12/23. #2 taehyung...