الفصِل السابِع عَشر.

4.8K 231 41
                                    

هاي غايزز

كيف الأحوال يحلوين!


enjoyy <33

﹌﹌﹌
" تان!! يا إلهي ماذا حصلَ هُنا!!! " صرخَ تايهيونغ راميًّا أغراضهُ علىٰ الأرضِ راكضًا ناحيةَ كلبه الصغير.

" اه! يا-- تبًا!!! المكان كالحظيرة يااا كيف فعلت هذا!! " إنتحبَ الأشقرُ وهو يطالعُ بـ غرفةِ جلوسه المقلوبةِ رأسًا علىٰ عقب!

الأريكة متسخة بالعصائر التي لا يعلمُ من أين أتت، المزهريات محطمة والتراب بها متناثر، الستائر متشققة، التلفازُ متشقلبٌ من على الطاولة الخاصة به وبعضُ الأثاث متحركٌ من مكانه.

" يونتان! هل أقمتَ حفلةَ كلاب! ما هذا!!! أسـ أنظفُ أيضًا كيف فعلتها يا شقيّ!! أنا متعب كرهِتك الآن!! " بكى مزيفًا وهو يلملمُ الأغراض الصغيرة من أمام الباب ويونتان؟؟ لا شيء هو فقط يناظرهُ مخرجًا لسانه بـ سعادة.

كان تي يلملمُ الأشياءَ بـ نقمٍ وهو يتمتمُ بـ كم هو متعب بينه وبين نفسه.

" أوه أتيت حبيبي! " ليسَ هنا أيضًا... تبًا!

" جونغكوك أخبرني ماذا تفعل في شقتي؟! " صرخَ تايهيونغ وهو يستديرُ ناحيةَ صوتِ الآخر، فـ وجدهُ عند السلالم، وشعرهُ رطب؟؟! هل ٱستحمَ هنا أيضا هذا الوغد!

" وما- هل ٱستحممت بدون أخذ إذني!! " صاحَ بـ صدمة

" آه حسنًا... " حكَّ جون رقبته بـ خجل وأسفلَ عن سبب تواجدهِ هنا " لقد طردتُ خارجَ شقتي القديمة وأجل أتيتُ لأعيش معكَ قليلًا..... كثيرًا " إبتسمَ بـ لطفٍ بعدها.

تايهيونغ؟؟ هو حقًا حقًا حقًا مصدومٌ من وقاحة الآخر!!

" من قال لكَ أنني أستقبلُ المُشردين في منزلي!! أتراهُ فندقًا؟!!! " قالَ بـ إنزعاجٍ وغضب فـ تلقى إبتسامةً أخرى لطيفة و " لا تغضب حبيبي! إنها مجرد أسابيع قليلة فقط لـ أجد شقةً أخرى!!

5th grade. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن