𝒀𝒐𝒖'𝒓𝒆 𝑴𝒚 𝑯𝒐𝒎𝒆³ .

725 54 20
                                    


~ جونغإني 🐻.

Everyone can be superheroes ♡~.

♟️

المملكة أحتفلت بِـ خبر أن الملك بيكهيون يتوقع ولادة الطفل الأول والناس جميعاً يُحاولون تخمين ما إذا كان الطفل فتى أو فتاة.

الملك تشانيول أعتذر للذهاب والتدريب، ولكن ليس قبل أن يترك قُبلة ناعمة وطويلة على شفاه زوجه المُبتسم.

الملك بيكهيون أكد له أنه سيكون بخير وأنه لا ينبغي أن يقلق عليه. أخذ الملك تشانيول وقتاً طويلاً قبل أن يترك زوجه أخيراً في أيدي الخادمات. ذاهباً إلى ساحة التدريب بقلب ثقيل.

تواجه مملكتهم حالياً مُشكلة كبيرة بسبب الحرب القادمة وغير المتوقعة ضد مملكة أخرى والتي لا تفيد شيئاً. وخربت المملكة الأخرى طبيعتهم وتقتل الآلاف من جنودهم.

الملك تشانيول لا يستطيع البقاء وهو حقاً لا يستطيع ببساطة أن يُشاهد شعبه يذبحون من قبل المملكة الشريرة هو سيذهب إلى ساحة المعركة لينهي هذا مرة واحدة.

كان هذا ما كان يُفكر فيه، ولكن الآن بما أن زوجه حامل، أصبح مُتردداً في تركه وشأنه. إنه طفلهم الأول بعد كُل هذه السنوات من الأنتظار والمُحاولة وبعد سنتين من زواجهما، قرَّرا أخيراً أن يُحاولا أكثر أن ينجبا طفلاً.

لم يفكروا بألامر بعد زواجهما لأن الملك تشانيول قد أستولى على العرش الآن، بعد أن أثبت نفسه أنه أفضل ملك حصلت عليه المملكة، هم حصلوا على طفلهم الأول كـ مُفاجأة.

في كُل صباح، يستيقظ الملك تشانيول على وجه زوجه وهو نائم بسلام ويستطيع ذلك أن يبهج يومه. ويترك قبلة ناعمة على رأسه وفمه، مُراقباً زوجه النائم لبضع دقائق قبل أن يُغادر السرير في سرية قدر الإمكان.

كان زوجه الحامل ينام كثيراً في الأسابيع القليلة الماضية وأخبره الطبيب أن هذا أمر طبيعي لأن كلا من زوجه وطفلهما يحتاجان إلى الكثير مِنَ الراحة.

كما أنه يتأكد من أن الطباخين يعدون الأطباق الأكثر صحية لِـ زوجه. الملك بيكهيون ليس من الصعب إرضاؤه ولكنه ينمو لِـ يكون أكثر حساسية تجاه الأطباق الموضوعة أمامه.

هُناك أطباق يُمكن أن تجعله يتقيأ وهُناك حتى الأطباق التي سيطلب منها أكثر وأكثر. لا يوجد شيء يُريده الملك تشانيول أكثر من مُشاهدة زوجه وهو يأكل أكثر بِـ كثير
وعندما يأتي الظهر، يعذر نفسه من ساحة التدريب للذهاب للأطمئنان على زوجه الحامل فقط لأنه يُريد رؤيته.

You're my homeWhere stories live. Discover now