~ جونغإني 🐻.Love comes in at the eyes ♡~.
♟️
الملك تشانيول هو أشجع وأحكم ملوك البلاد إنه يقود مملكته بِـ شكل جيد لا أحد من قومه جائع أو فقير إنه يعرف أكثر ما يحتاجه قومه إنه يعاملهم بِـ التساوي يزورهم كُلما خرج إلى المدينة، سواء كان مُتخفياً أو مع حُراسه الملكيين.
إنه شجاع في حكم بلده، بل وشجاع في قيادة قواته في ساحة المعركة. ويقتل كُل الأعداء الأشرار ويُعيد النصر إلى يديه.
شعبه يُحب لطفه وحكمته، بل ويحبوه أكثر لِـ حفظ السلام لِـ بلده والوفاء بوعده بأن يكون أفضل ملك في التاريخ كله.
الناس يقولون دائماً أن خلف كُل قائد عظيم هو زوج أعظم.
أسم الملك بيكهيون. وهو يُساعد الملك تشانيول في حكم المملكة، وينصحه في أي خطوة ينبغي أن يقوم بها وأي حليف ينبغي أن يثق به.
الملك تشانيول قد يكون الأفضل في ساحة المعركة لكن الملك بيكهيون هو الذي يدعمه طوال الطريق حتى عندما كان ولي العهد الملك بيكهيون كان الزوج المحبوب للملك تشانيول.
الشعب يعشق الملك بيكهيون بسبب طبيعته الناعمة وقلبه الطيب. أنه يُساعد الناس الذين يحتاجون إلى المال ويُعطي لهم وظيفة. إنه يحمي النساء والأطفال.
هو المُفضل لدى الناس. إنه الملك المُفضّل لِـ تشانيول.
"بيكهيون، حُبي".
الملك تشانيول حييا زوجه الذي رحب به بذراعين واسعتين. الملك ذهب لِـ ساحة التدريب طوال اليوم كما أن هُناك حرب تقترب ضد عدوهم الأكبر وبسبب ذلك، كان الملك تشانيول وجنوده يتدربون بِـ صعوبة أكبر للحفاظ على قوتهم والبقاء سالمين مع العمل الجماعي.
"لقد عدت، ملكي".
تمتم الملك بيكهيون بهدوء، وأبتسم مُقترباً من صدر الملك الأطول. مُتجاهلاً كُل العرق والأوساخ من تدريبه وأخذ نفساً عميقاً من رائحته الفريدة التي تهدئه دائماً مهما كانت الظروف.
"أفتقدك، حُبي. أنا أسف لأنني أضطررت إلى تركك في السرير مُنذ الصباح الباكر".
الملك تشانيول همس ضد تاج رأس الذكر الآخر، مُقبلاً قمة شعره. والملك بيكهيون هز رأسه.
"لا، يا ملكي. لا بأس. أنت كُنت مشغولاً ولا يُمكنني أن أكون أكثر فخراً بك".
YOU ARE READING
You're my home
Romansaالملك تشانيول يُغادر للحرب، تاركاً زوجه الحامل، الملك بيكهيون. @ 𝑻𝒊𝒎𝒊𝒅𝑳𝒊𝒕𝒕𝒍𝒆𝑹𝒂𝒃𝒃𝒊𝒕 ♟️.