هلو ، من جديد ، رجعت، اتمنى انو كان عندكم يوم جميل، لا تنسوا تصوتون للقصة و تعلقوا بين السطور لانه يخليني فرحانه ومتحمسة لحتى اكمل القصه وأبدع فيها أكثر وشكرا!
استمتعوا
~~~~
امل أن تستعيدي هدوءك، الكل خائفون لستي وحدك، كل هؤلاء يعيشون في قبضة خوف ما ، بعضهم يعي ذلك والآخر يحاول تجاهله...خوف الظلمة، من تعليقات الاخرين،من الحب والصدود، المجهول ، عدم النجاح، العجز، الموت ، الشيخوخة، أن تُرى العيوب ولا تُرى المزايا...تلك الأسطر التي احاول جعل روحي تقْبلها
فأنا ايضا لا يعجبني أمري، لا يعجبني التوجس والجلوس منعزلا خوفا من قبح العالم وانانيته، أن ادير ظهري للحياة وامضي في بؤسٍ لا نهاية له، أن اضيع سنوات عمري هباءً في ظلام دون تحقيق شيء، أن لا احاول وأستسلم في صمت تام، أن اتربع وحدي في المأساة ولا أنفر منها ، أن أتجاوز حديثهم عني ...لكني لا أتجاوز امري و لا أتوقف عن التفكير به ...
احس بالضياع ، بين أن أكون ايجابية أو سلبية، ماعدت افرق بينهما من كثرة تخبط روحي ، لو فقط فكرت مليا، سأجدني الومهم على ما حدث لي، على كوني هكذا...واليس لدي مسؤلياتي ايضا؟ ...عدم ادراكي لنفسي ...لا ارغب بالكذب عليها ابدا، اريد فقط خلاصة الوقائع دون كذب ، يمليها علي ذلك المشهد حتى ولو كان رؤيته كالحصول على الندب
اتعجبك صدوع نفسك المكسورة ؟ اي نوع من الغراء ستجد كي تصحلها؟ من تنتظر؟ لا احد سيأتي، فقط قف، الحقيقة قاسية، لكنها حقيقة، وستتقبلها في النهاية ، تجيد مواساة الاخرين كونك تعلم كم هو مؤلم المرور في شيء كذلك، أن كم هو سيء الشعور أن كل معانتك مجرد تفاهة، أو أنها فقط لجذب الإنتباه...أو حتى رغم محاولتك، لا احد يصدقها .
يضيع عقلي بتذكر بقايا الماضي، ماضٍ يحرق ثنايا روحي، نفسي ، جسدي... ا هروبي منها يعني أنني تخلصت من مشاكلي؟...لا...في الحقيقة ، كل ما فعلته اني جعلتها تركض ورائي لا غير، وكأنها لعبة أطفال لكنها دون نهاية، اريد ذلك المقص حتى اقطع الشريط، حتى تنتهي معاناتي، اريد الضوء الذي يضهر في وسط العتمة حتى يرشدني للطريق، اريد اليد التي تتمسك بي رغم مساوئي....
ولكني عندما وجدتها ....فقدتها وللابد...
~~~
فتاة صغيرة الواضح أنها تبلغ مابين العاشر أو الحادي عشر من عمرها يتم ضربها بعنف في كل أنحاء جسدها المتهالك بسبب ذلك، انينها الذي تعالى بعد كل ضربة ، بسبب شيء لم تختره حينها ...
تلك انا....
"من تحسبين نفسك؟ لستِ الا مجرد حشرة بالنسبة لي، مجرد فتاه مثلك دون جدوى في هذه الحياة ليس لديها الحق في محاولة حتى النظر الي اتفهمين؟!"
يصرخ بغضب وهو يمسك بوجهك بيده بكل عنف
أنت تقرأ
• فـلتـنـظر الــي: مـا يقـبع خـلف الوقـائع •
Fantasi(Bnha) أن تعيش فتاه لطيفة وصغيرة مثلك ككونها الفتاة الوحيدة بعائلتها القاسية لم يجعل من حياتك الا اسوء ، كونك الفتاة الصغرى بها ،لم تحضي بالاهتمام ابدا من طرف أخاك الاكبر الذي كان استسغاره لكي وتعنيفه لكي وجعلكي تعاني أدى لخلق شخصيتك بتلك الطبائع...