10:«خَلْفَ القِنَاع».

37 2 4
                                    

______________________


"سوكجين، وينتر تكون شقيقة ايرين الحقيقية!"

نهض سوكجين من مضجعه مفزوعا من الخبر الذي وقع عليه كالصدمة..

امسك جونغ كي من ياقة قميصه بقوة، حتى كاد يخنقه من شدة الغضب..

"ما الذي يهذي به ايها الحثالة؟"

"سوكجين اهدأ قليلا و اسمعني"

"اسمع ماذا؟"

استطاع جونغ كي التملص منه و قد نجح في فك يديه عليه..

"انها حقيقة مينغي جاسوس الاستخبارات الذي عينته قد كلفته بإعطائي كل صغيرة و كبيرة عن التي خطفت لورين كما انها لم تظهر عندما اقتحمنا المستودع و هذا شيء غريب ان لا تكون متواجدة هناك، المشكلة ان مينغي لم يستطع ايجاد صورة لها، رغب تعقبه لها اكتفى فقط بمعلومات مفصلة عنها و قد اكتشفنا انها تعمل مع يونغي و هي يده اليمنى، كما ان تقارير الDNA تثبت صحة انها شقيقة ايرين الحقيقية..."

ماكان ليكمل كلامه حتى اوقفه سوكجين و هو يصر على اسنانع بغضب، اظافره تغرس في راحة يده لشدة الضغط عليها..

"اسمع جونغ كي يجب ان لا يعلم احد بهذا حتى جونغكوك و ايرين خصوصا لا اريد"

"امرك حضرة القاضي"
ابتسم سوكجين رغما عن نفسه و قد تناسى غضبه..

"ما الذي كنت سأفعله من دونك جونغ كي حقا لو لم تكن معي لكنت ضائعا."

"لا تكن دراميا سوكجين نحن اصدقاء منذ وقت طويل لذلك لن نفترق ابدا و سوف يفرقنا الموت فقط."

بعدما خرج جونغ كي من الغرفة اذ اخرج سوكجين ذلك الهواء الذي كان محبوسا بداخله..

المشاكل لا تتوقف و الحقائق تظهر واحدة تلو الاخرى، يجب ان يعرف كيف قتلت والدته و هيوناي(والدة ايرين)..

لديه شك مئة في المئة ان والده يونغي هو الذي قام بذلك، هه و مالذي سينتظره من مجنون و مريض مثله..

..........

في مكان آخر منعزل عن العالم تماما تجلس هناك فتاة قاتمة اللون، يملأها السواد لا حياة لمن تنادي..

ملامحها اكثر من باردة و جامدة هي لن تندم على القرار الذي اتخذه بالعمل مع يونغي..

اجل و الان ونتر تحتاج لخطة جديدة كي توقع بإيرين مجددا، اخبرها يونغي ان تفعل المستحيل كي تموت..

𝐁𝐋𝐔𝐄 𝐀𝐍𝐃 𝐆𝐑𝐄𝐘 |أزرَق وَ رَمَـادِي(قيد التعديل) Where stories live. Discover now