الفصل 1
لقد مر فبراير للتو، في اليوم الأول من شهر مارس.
كان من المفترض أن يكون موسم مزدحم.
عند الظهر، عندما حان وقت تناول الطعام والراحة، كان الفريق الثاني من فريق إنتاج Lianghe صاخبًا. اندفع الكثير من الناس إلى سفح الجبل الخلفي، وهو عبارة عن مزرعة صغيرة على الجانب الغربي من البركة أمام الباب.
لم يقترب معظم الناس كثيرًا، بل وقفوا على جانبي الباب ومدوا رؤوسهم لينظروا حولهم.
كان الحشد صاخبا، وسمع أحدهم بشكل غامض:
"هل هذا متزوج حقا؟"
"ما رأيك، لقد دخلت دون رؤية الكابتن، وما زال لديك اقتباسات من الرئيس". "
ثم هل ستؤدي اليمين لاحقا؟ "
"هذا أمر مؤكد، إلى متى تعتقد أنه يمكن أن يعيش؟ ألا تتزوج فقط؟
"سيتم خصم نقاط عملك."
...
نظر هو شيويه تشينغ أمامها بوجه مليء بالحيرة.
الفضاء المغبر، والجمهور بأزياء غريبة، والكلمات التي تبدو غامضة لكنها تبدو مفهومة، والهمسات التي تطرب الآذان بين الحين والآخر.
يبدو أن هناك شيئًا يصطدم برأسها، ولم تشعر إلا بصداع شديد ودوخة.
قرأ رجل في منتصف العمر ذو بشرة داكنة وقامة متوسطة يرتدي سترة صينية متهالكة مع عدد غير معروف من الرقع مقطعًا طويلًا، ثم أغلق الكتاب بيده، وقال بحماس: "الآن، أعلن أن باي الرفيق Yunsong He Xueqing والرفيق He Xueqing متزوجان رسميًا، وآمل أن تدعموا بعضكم البعض على طريق الثورة في المستقبل، وأن تحققوا التقدم معًا، وتساهموا في البناء الاشتراكي!
بحق الجحيم؟
ما هذه الفوضى؟
وأيضاً متى تزوجت؟
هو Xueqing لم يفهم بعد الآن.
ومن الواضح أنها كانت مستلقية على سرير المستشفى ولم تتمكن من النهوض. يبدو أن أمامها بضعة أيام لتعيشها، فلماذا جاءت إلى هنا في غمضة عين وتزوجت؟
لماذا لم تعلم بزواجها؟
هذا غير صحيح،
من الواضح أنها مريضة ولا يمكنها سوى الاستلقاء، كيف يمكن أن يكون لديها القوة للوقوف مرة أخرى الآن، من الواضح أنها...
لا، لا ينبغي أن يكون الوضع هكذا.
عبوس هي شيويه تشينغ، كلما حاولت التفكير في الأمر، كلما زاد ألم رأسها.
فقاعة!
لم تكن تعرف أي مفتاح تم لمسه، وتدفق سيل من المعلومات. أظلمت عيون هو شويه تشينغ، وسمعت فقط ما يبدو أن الرجل الذي يرتدي البدلة أمامها يقوله، لكنها فقدت الوعي قبل أن تفعل ذلك. يمكن الاستماع بعناية.
أنت تقرأ
شباب السبعينات المتعلم. يدعم الفتيات
Fantasyهي شيويه تشينغ، التي أصيبت بالمرض في حياتها السابقة وعاشت لمدة عشرين عامًا فقط، فتحت عينيها مرة أخرى، وجاءت بشكل غير متوقع إلى مشهد زفاف في السبعينيات وأصبحت عروسًا. هو شيويه تشينغ :؟ اتضح أن هذا كان عالم الروايات، والشيء الذي سافرت عبره هو الدور ال...