الفصل 11
تحول وجه Tian Wenxiu للحظة.
عند رؤية ذلك، نظر كل من Zhang Miaomiao وHe Suihong إلى بعضهما البعض، وابتعدا عن Tian Wenxiu.
بعد توقف مؤقت، عبس تشانغ مياومياو وقال: "تيان ون شيو، لماذا لا تذهب وتعود عندما يهدأ غضب هي شيويه تشينغ." تدخل هو Suihong وقال: "
"نعم، لقد كذبت على Pei Yunsong ثم كذبت علي." إنها الأكثر إحراجًا الآن بعد أن ظهرت الأمور. لقد رأيت أيضًا شائعات فريق الإنتاج في اليومين الماضيين. كثير من الناس يقولون إن Pei لقد تغلبت Yunsong على He Xueqing، لذا لا تضايقها في هذا الوقت، كيف تبدو حياتها الآن؟"
من يدري أن تيان ون شيو مثل رجل مجنون، ودون التفكير في الأمر، قالت على عجل: "لا، لا أستطيع الانتظار!"
عبس هو Suihong، ليس هناك ما ينتظره.
علاوة على ذلك، حتى لو كنت تبحث عن شخص يعتذر ويطلب المغفرة، فلا يوجد أحد جاهل بالشؤون الجارية ومضايقة الناس.
كانت أكثر انفعالًا من Zhang Miaomiao، لذا قالت: "لكن He Xueqing قد أغلقها بالفعل، أنت لا تريد أن تناديها، أليس كذلك؟ كيف يمكنك أن تكون واثقًا جدًا عندما تفعل شيئًا خاطئًا؟ يمكن لـ Xueqing أن يتسامح أنت الآن."
تدحرجت عينيها.
عبس تشانغ مياومياو أيضًا، ولم يفهم سلوك Tian Wenxiu.
بشكل غير متوقع، تجاهلها Tian Wenxiu على الإطلاق، واندفع حقًا إلى الباب، وطرق الباب وصرخ: "Xueqing، Xueqing، He Xueqing، اخرجي..."
كان هي سويهونغ مندهشًا، "لابد أنها مريضة، لماذا لا؟" كانت هذه الحادثة مجنونة ومزعزعة للأرض، وأولئك الذين لم يعرفوا سبب شعور شيويه تشينغ بالأسف عليها، لكنني اعتقدت أنها تغيرت حقًا، وكنت أشعر بالخجل من الشك فيها من قبل!
"، قامت بلف شفتيها، وغمزت لـ Zhang Miaomiao مرة أخرى، وأدارت عينيها بفارغ الصبر نحو السماء.
حدقت Zhang Miaomiao في He Suihong، وسحبت كمها مرة أخرى، وهزت رأسها عليها.
بدا هي سويهونغ بالاشمئزاز، "ثم ماذا علينا أن نفعل، يجب أن ننتظر هنا أو نذهب إلى العمل، لا يمكننا البقاء هنا معها طوال الوقت، ما زلنا بحاجة إلى كسب نقاط العمل، كيف يمكن أن تكون مثلها، شابة سيدة مليئة بالعقول لا يوجد شيء آخر إلى جانب Ning Zhiyuan، فلا عجب أن Ning Zhiyuan يعبس في كل مرة يراها، أشعر أن Ning Zhiyuan يبدو وكأنه أكل الذباب في كل مرة يراها. ألقى تشانغ مياومياو نظرة على هي سويهونغ،
"مازلت تقول."
ابتسم هي سويهونغ، "سأخبرك، متى قلت ذلك عندما رأيتني؟"
عندما رأى هي سويهونغ أن تيان وين شيو كان لا يزال يطرق الباب دون توقف، قال "تسك"، في حيرة شديدة وقال: "قبل أن تكون في مكان الشباب المتعلم، قالت إن هي شيويه تشينغ لم يذهب إلى العمل لمدة يومين، و "كانت قلقة بشأن ما حدث لها، وسألت عما إذا كنا سنأتي معًا لإلقاء نظرة. اعتقدت حقًا أنها كانت لطيفة، وكانت تفكر بنا. عاش الجميع معًا لبضع سنوات، لذا أتوا إلى هنا معًا، "لم تكن قلقة بشأن حادث شخص ما، لكنها أجبرت هي شيويه تشينغ على مسامحتها. لم يكن هو شيويه تشينغ يعرف ما هو الشر الذي فعلته في حياتها السابقة. إنها مثل هذا الشخص في حياتي. "
أنت تقرأ
شباب السبعينات المتعلم. يدعم الفتيات
Fantasiaهي شيويه تشينغ، التي أصيبت بالمرض في حياتها السابقة وعاشت لمدة عشرين عامًا فقط، فتحت عينيها مرة أخرى، وجاءت بشكل غير متوقع إلى مشهد زفاف في السبعينيات وأصبحت عروسًا. هو شيويه تشينغ :؟ اتضح أن هذا كان عالم الروايات، والشيء الذي سافرت عبره هو الدور ال...