الفصل 31
لم يعد ينتبه إلى Fang Zhen بعد الآن، رأى He Xueqing الكثير من الكركند في دلو طفل بجواره، لذلك سرعان ما أخذت يد Pei Yunsong وأشارت إليه لتريه.
"ماذا عن أن نتبادلها معه؟" قال شيويه تشينغ: "العثور على سمكة كهذه أمر بطيء للغاية. يمكنك اصطياد السمك بسرعة. نحن نستبدل السمكة بجراد البحر، حتى لا يعتقد الآخرون أننا استفدنا منها". أومأ باي يون سونغ برأسه
.
نظر هو شيويه تشينغ إلى الطفل، البالغ من العمر حوالي ثماني أو تسع سنوات، نحيفًا وصغيرًا، مع طبقات من الطين على وجهه.
نظرت إليه لفترة قبل أن تتعرف عليه، وصرخت: "كايوانغ".
قال Xiao Kaiwang "آه"، ضع جراد البحر الذي اصطاده للتو في الدلو، واستنشقه، ونظر للأعلى ورأى He Xueqing، وأمسك به. قال وهو يخدش وجهه: "هل اتصلت بي؟"
لوح له هو Xueqing، ورفع Xiao Kaiwang قدمه للمغادرة، لكنه رأى Pei Yunsong وهو يرمي السمك في دلو He Xueqing، فتراجع بدلاً من ذلك، وقال بشكل دفاعي: "ماذا تناديني؟" شئ ما؟"
تنهدت هي شيويه تشينغ عندما رأت ذلك، ولم تكن تعرف كيف يقوم الأشخاص في فريق الإنتاج هذا بتعليم الأطفال في أيام الأسبوع، لكنه كان حقًا... مهلًا!
مشى هو Xueqing بنفسه ببساطة، ونظر إلى المظهر الدفاعي لـ Xiao Kaiwang، ولم يقترب كثيرًا، لكنه سأل: "هل اصطدت الكركند؟"
استنشق شياو كايوانغ وأومأ برأسه، "هذا صحيح."
سأل شيويه تشينغ مرة أخرى: "هل اصطدت أي سمكة؟"
هز شياو كايوانغ رأسه قائلاً: "لن تسمح لي والدتي بالذهاب إلى الماء".
قال Xueqing، "هل تريد أي سمكة؟ يمكنني استبدال سمكتي بسمكتك." جراد البحر، هل تريد أن تفعل ذلك؟"
رمش شياو كايوانغ ونظر إلى هي شيويه تشينغ بشكل لا يصدق.
الكركند ذو الأصداف ليس لذيذًا ولا يوجد الكثير من اللحوم. باستثناء أطفالهم، فإن البالغين لا يحبون أن يريدونهم. كم من الناس على استعداد لمقايضة الأسماك بالكركند؟
قال شياو كايوانغ: "هل تقول الحقيقة؟"
أومأ هو شيويه تشينغ قائلاً: "بالطبع هذا صحيح".
أدار شياو كايوانغ عينيه، "حسنًا، لكن أخبرني أولاً إلى أي مدى تريد التغيير، ولن أتغير إذا كان أقل."
نظر هو شيويه تشينغ إلى الطفل الذي أمامه مازحًا، وقال: "هناك الكثير من الناس، أنت لا تزال خائفًا من أن أخدعك، لا، ليس هناك الكثير في دلوك، سأقايضك بسمكتين، هذا جيّد."
انحنى هو شيويه تشينغ وأخذ اثنين من أسماك الشبوط من نفس الحجم تقريبًا، والتي يجب أن تزن أكثر من حقود.
أنت تقرأ
شباب السبعينات المتعلم. يدعم الفتيات
Fantasyهي شيويه تشينغ، التي أصيبت بالمرض في حياتها السابقة وعاشت لمدة عشرين عامًا فقط، فتحت عينيها مرة أخرى، وجاءت بشكل غير متوقع إلى مشهد زفاف في السبعينيات وأصبحت عروسًا. هو شيويه تشينغ :؟ اتضح أن هذا كان عالم الروايات، والشيء الذي سافرت عبره هو الدور ال...