الفصل 41-48النهاية

904 48 2
                                    


الفصل 41

في البداية كان مجموعة الأشخاص الذين تحت إمرته هم الذين أثاروا ضجة كبيرة، خاصة عندما رأى أن الأشخاص الذين تعرضوا للحادث يبدون وكأنهم من الريف، ففكر في إخافتهم أولاً، وبعد ذلك سينتهي الأمر. يتخطى.

بعد كل شيء، لم يكن بحاجة إلى التفكير في الأمر. وفقًا لشخصية Song Dongmei، لا بد أن هذا خطأهم.

لكن من أخبرهم أنهم ينتمون إلى نفس الوحدة؟ بالإضافة إلى ذلك، كلفه شخص ما بالتخطيط لهذه المهمة لـ Song Dongmei في ذلك الوقت، لذا لم يستطع النظر إليها.

اعتبر نفسك سيئ الحظ.

ولكن من كان يظن أن هذين كانا أقوى من الآخر.

وخاصة هذه المرأة، التي ظلت تثرثر بفمها، ولم تمنح الآخرين فرصة للتحدث على الإطلاق. وإذا طُلب منها مواصلة الحديث، فإنه، مدير تعاونية التوريد والتسويق، سيتوقف عن القيام بذلك.

وهذا الرجل، لم أتوقع أن أكون قادرًا على إقامة علاقة مع الجيش.

إن الأشخاص الذين يقولون إنهم لا يعرفون الجيش هم أسوأ الناس في الإساءة، وحتى أعضاء اللجنة الثورية لا يجرؤون على الإساءة إليهم.

وكلما فكر المخرج في الأمر، كلما شعر بسوء الحظ، وعندما أراد أن يقول شيئًا، قفزت المرأة أمامه وقالت: "لا بد من وجود رقم هاتف، لنثبت براءتنا، ولنتخلص من هذا". التذكرة التي لم تحصلها لي عائلتي من السوق السوداء". ، ومن أجل توضيح نزاهة بعض قادة جيشنا، أعتقد أنه من الضروري الاتصال أيها المدير، هل تعتقد ذلك؟" المدير: "..."

ماذا

وإلا فهل يستطيع أن يقول الآن، فلا يستطيع أن يقول أي شيء.

"المخرج لي؟" كان البائعون القريبون يحدقون به مذهولين، ويحاولون التحدث.

هي شيويه تشينغ: "أوه، إذن لقب المخرج هو لي. مرحبًا أيها المخرج لي."

المخرج لي: "..." لا أريد أن أكون جيدًا على الإطلاق.

أخذ نفسًا عميقًا، وقال المدير لي: "لا تتحدث عن الأمر هنا. لا يزال يتعين عليك العمل. اذهب إلى الخلف وتحدث عن الأمر في مكتبي." "تمام." وقال شيويه تشينغ بابتسامة، ونظرت

وقال بي يون سونغ، سأذهب معهم، اذهب أنت إلى الشرطة، وبالمناسبة، اتصل بمركز الشرطة لتأكيد المخالفة.

عبس بي يون سونغ ونظر إلى المشهد بقلق وقال: "اذهب معي".

قبل أن يخرج المدير لي، شعر باي يون سونغ أن ما قاله هي شيويه تشينغ كان مثيرًا للقلق بعض الشيء.

ولكن يبدو الآن أن المخرج لي ليس بالأمر الجيد حقًا.

على الرغم من أنه لا يزال لا يعتقد أن الباعة الذين قالهم هي شيويه تشينغ قد افتروا عليه من قبل، إلا أن هذا لا يعني أنه يؤمن بشخصية هؤلاء الأشخاص، بل ومن المستحيل ترك هي شيويه تشينغ وشأنه. ها هو.

شباب السبعينات المتعلم. يدعم الفتياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن