الفصل 21
لم يدرك باي يون سونغ نفسه أن وجهه اللامبالي الدائم قد أصبح أكثر ليونة، وكانت عيناه تفيضان بالحنان، وحتى زوايا شفتيه كانت مرتفعة قليلاً عن المعتاد.
في ذاكرته المحدودة لهذه السنوات، باستثناء السنوات التي كان والده لا يزال على قيد الحياة، كان عليه أن يواجه اللوم الذي لا نهاية له، والإهانات، والخوف، وما إلى ذلك لبقية الوقت. على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص لا يجرؤون على قول أي شيء عنه شخصيًا الآن، إلا أن النظرة الداخلية متشابهة.
ربما أسوأ من ذلك.
كان هي شيويه تشينغ أيضًا أول شخص لم يرتدي نظارات ملونة لمواجهته، باستثناء هؤلاء الرفاق الذين لم يكونوا على دراية بمشاكله التي خلفها التاريخ.
أنا فقط لا أعرف من هي وما هو هدفها.
كانت الأفكار تدور في رأس باي يون سونغ، ولم تكن حركات يديه بطيئة على الإطلاق.
كما أنه لم يتفق مع كلمات هي شيويه تشينغ، وسيكون سعيدًا بالسماح لها بالتحدث بنفسها.
لم تكن الأرض كبيرة إلى هذا الحد، ولكن في غضون عشر دقائق، قام الاثنان بزراعة كل الفاصوليا.
صفق هو Xueqing على يديها ووقف، وضرب خصرها المتصلب مرة أخرى، ونظر إلى Pei Yunsong وقال: "ماذا سنفعل بعد ذلك؟"
نظرت حولها، لا تزال هناك العديد من الأراضي الفارغة مثل هذه، ولكنها مبنية بالفعل، وهي صغيرة جدًا، وينبغي استخدامها لزراعة الخضروات.
بعد التفكير لبعض الوقت، سأل هي شيويه تشينغ مرة أخرى: "ماذا تريد أن تزرع في تلك الأماكن الفارغة، هل تريد مني أن أساعدك؟"
هز باي يون سونغ رأسه بصمت.
لم يهتم هو Xueqing بأنه لم يقل كلمة واحدة، وقال: "إذن ليس هناك ما يمكن القيام به هنا في حقل الخضروات، أليس كذلك؟ وإلا فلنذهب إلى الجبل ونرى ما يوجد في الجبل؟ " كما قالت، أضاءت عينيها، وكانت عيناها تحترق
يحدق في باي يون سونغ.
أراد Pei Yunsong الرفض دون وعي، لكن في النهاية، لم يكن يعرف ما يفكر فيه، لذلك أومأ برأسه بالموافقة.
قام شيويه تشينغ بشبك يديها معًا وصفق يديها معًا، "دعونا نذهب إذن، أعتقد أن السماء هي نفسها تقريبًا، وسيكون الأوان قد فات إذا تأخرت."
أسرع الاثنان، أو أسرع هي شيويه تشينغ إلى المنزل بمفرده، ثم خرج معًا بسلة من الخيزران.
يوجد في المنطقة العديد من الجبال والأنهار، لذلك يمكن القول أنها محاطة حقًا بالجبال والأنهار.
وعلى الرغم من أن معظم الجبال ليست جبالًا عالية، إلا أنها غنية بالأنواع ويمكن أن تجد الكثير من الأشياء.
أنت تقرأ
شباب السبعينات المتعلم. يدعم الفتيات
Fantasyهي شيويه تشينغ، التي أصيبت بالمرض في حياتها السابقة وعاشت لمدة عشرين عامًا فقط، فتحت عينيها مرة أخرى، وجاءت بشكل غير متوقع إلى مشهد زفاف في السبعينيات وأصبحت عروسًا. هو شيويه تشينغ :؟ اتضح أن هذا كان عالم الروايات، والشيء الذي سافرت عبره هو الدور ال...