البارت السادس

71 26 29
                                    

ياصاحب الزمان.
إياك نعشق وإياك نستعين
إهدنا السراط المستقيم...

...............................................

حنين.

ببداية طفولتي كنت بين اب وام واخوة
جود الحسن وعلي رضا. كانوا الي اصدقاء واباء وسند وجهوني وعلموني ان الدين والالتزام بالعبادات هوه حب وقرب من العزيز وانه مايحتاج منا احنه نحتاجه ولازم نحبه ونشكر دائما بكل وقت
جنت بعيده عن الصديقات ومااعرف بس ماما وبابا واخواني والاقارب جانو بغير محافضات ومانطلع من كربلا والناس تجي تزورنا من صغري وانا متعلقه باخواني لكن كان لوالدتي دور كبير بصقل شخصية حنين تتكلم عن الأئمه وال البيت وحببتني بيهم وروحي دائما تميل للامام العباس عليه السلام كانت علاقتي بي علاقة خاصه وكنت اشوف شخصيه عملاقة اثناء الصلاة وتنهار روحي لكن جسمي ثابت عسى ولعل اثناء الخشوع تكتمل الرؤيا لكن صار معي شيء سلب مني كل المعنويات وبقيت خاليه من الداخل مثل الحديقه الي يصيبها خريف بقيت على هذا الحال لأربع سنوات كان ذنب عظيم لو بقيت به لكنت في قعر جهنم هكذا تعامل معي استاذي بجلال. وفي احد مجالس السيدة ام البنين كاعادتي اجلس بالباب الحسينية وابكي للحسين وال الحسين للحضات لااراديا نطقت بكل خجل واستحياء واندب مولاتي واقسم عليها بحبها للحسين وبأولادها الأربعه وبكفوف ابا الفضل ان تعيني بالتخلص من بلائي حتى تخلصت من الذنب لكن مازال اسعى لأزهر حديقتي بشيء بسيط واكون اشبه تلك الطفله النقية وفي احد الزيارات التقيت بالصديقة فاطمة تلك الانسانه لو خُلقت عطراً لكانت عطر بحظرة الحسين لشدة نقائها وطهر روحها.رزقني الله صديقة جعلها رفيقة درب ورفيقة حب ورفيقة حق تعلقت بأال البيت عليهم سلام كثيرا وبعد علاقتي بفاطمة تعلقت بالقران وبدات اقرا كثيرا حتى حفضت بعض اجزائه ودخلت جوائز وتكريم ايضا من العتبات الحسينيه والعلوية و دخلت الجامعة وبتأثيري من الاخوه الصالحه حبيت الصيدلة ودخلت صيدله ودرست. لفترات اكتشفت جود الحسين يميل لفاطمة وفاطمة شديدة بهالامور جدا وهوه فضل يتصرف بدون مايصارحني ويحاول يعرف فاطمة ولو القليل مني وانا ملاحضه فاطمة شكد متنرفزه ومتحجي وتاركه الامر الهم مدخلت الى ان اجت فاطمة عصبيه.

حنين لج حنين تقبلي اخوي يسوي هيج
هلا فاطمة صوتج شبيج

وسردت الي الاحداث.

والان انتي عصبيه لان اجه وحجه وياج.

شنو تعرفين عني وعن عائلتي واخوتي هل هم
مشكلجيه او يصاحبون او اشكالهم مو راحه مثلا او شنو ببالج يريد يلعب وياج وهوه رجل مثقف وواعي وخريج ويدرس حوزة واله مكانته وسمعته تتصوري يجي يخربها علمود لعب وي صديقة اخته لا فاطمة مامقبول تصرفج جان تكلمتي باسلوب ارتب من هيج وانتي هسه معصبه مني عاجبج تصرف اخوج ماعاجبني ولعله فهمنه غلط بس مو هيج يافاطمة احنه المفروض انكون اوعى من هيج نسيتي

الخطوة الأولى .. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن