ch 31

22.9K 808 1.3K
                                    

راجعو الاحداث اللي قبل و كومنت الفقرات - اللي ف الصورة مايكل ^ -

-

# جيمي - هاي جيمي -

اسجل رقم هاري في هاتفي اخيرا حصلت عليه ،، اشعر بالتوتر لا اعلم ان كان ما افعله صحيحا لكن يجب عليه ان يعرف حقيقة لوي و مايكل انقر على هاتفي لاحدد الكثير من الصور و المقاطع و ارسلها له ، اللعنة سيقتلني لوي الان لا يهم هو لن يعرف مكاني !

اتنهد و اخرج من غرفتي اتوجه لغرفة المعيشة و استقلي بجانب جدتي " مرحبا " " اهلا بني ، كيف حالك اليوم هل تشعر بالراحه ؟ " اقهقه و اقبل جبينها " بالطبع جدتي فمنزلك مريح جدا و ايضا مزرعتك جميلة " تبتسم و تحضنني حتما سأموت و سيكون هذا اخر حضن ..

-

" اذا انت حقا تريد ترك العمل ؟ " يومأ لوي " اجل سيدي انا حقا اسف و لكن لدي ظروف " يبتسم مالك المطعم " حسنا فقط وقع هذه الاوراق و في النهاية انت لم تكن منضبطا " يحرك لوي عينيه يخرج قلمه ليوقع عل الاوراق السخيفه

" الان وداعا يا قبيح " يهرول لوي للخارج لم يودع اصدقائه فقط توجهه للمنزل

-

اخيرا وصل لوي للمنزل يترجل من السيارة قبل ان يأتيه اتصال من مايكل يجيب بسرعه " لا مايكل ليس الان لدي عمل مهم " " قل مرحبا اولا ثانيا لدي امر اهم تعا-" " قلت لك لا استطيع يجب ان اذهب لموعد مع هاري -"

" لويي ! " يلتفت لوي ليجد والده يتنهد براحه " ماذا ؟ " يبعد الهاتف قليلا ليتحدث مع والده " هاري يريدك " يبتسم و يقترب مني ليسحب مفتاح السيارة " انت فقط اطلب و سأشتري لك واحده "

يعيد لوي الهاتف لاذنه دون ان يرد على والده " لوي هاري يعلم بأمر علاقتك معي قبل جيمي-" تتسع عينا لوي " لا لا لا اللعنه انه جيمي هو الوحيد التي لديه تلك الصور اين هو !! "

" هو ليس في المدينه حتى هو في منطقه ريفيه مع جدته " يضرب لوي جبينه بخفه " ما الذي علي فعله الان هاري سيقول عني عاهر انا متأكد من ذلك " ينتحب لوي

" ربما يكون غاضب الان تعال الى منزلي " " ليس لدي سيار-"
" انا اتي الان " " اسرع مايكل اسرع " يجلس لوي على الدرج امام باب المنزل منتظرا مايكل وهو يلعن حظه لحصول امر كهذا في يوم الموعد

بينما هاري ينظر للوي من النافذة عاقدا حاجبيه منتظرا دخوله و يتفاجأ بتوقف سيارة سوداء غريبه ينزل منها مايكل ! يسحب يد لوي و لوي لم يعارض وقد ذهب معه تاركا هاري ينتظره وحيدا في المنزل ..

يجلس هاري بغضب على الاريكة لوي لم يقل له عن اي شيء ! يحاول تحليل الامور و كأنها قضية معقدة ويربط الامور ببعضها علاقة مع مايكل دون ان يتواعدا تقبيل كيتي في لعبتها جعل شخص غريب يقبله وهو ثمل تقبيل جيمس له حتى وهما يمارسان الجنس هو لم يكن يتخيل تتسع عينا هاري حين استنتج ان لوي كاد يأن بأسم ماي مايكل ! يتنهد هاري بينما يشعر بدموعه تنزل حتى في يوم الموعد لم يعد كما وعده !

something || Larry stylinson !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن