الفصل الثالث : ميليسا

26 2 0
                                    

بعد تأكيد خطته ، شعر تشو مينغ روي على الفور بأن لديه ركيزة عقليا.

لقد جرفت خوفه وعدم ارتياحه إلى زاوية من رأسه .

عندها فقط كان لديه المزاج لدراسة أجزاء ذاكرة كلاين بعناية .

وقف تشو مينغ روي بشكل إعتيادي قبل إيقاف صمام الأنبوب.

راقب مصباح الجدار يخف تدريجيًا حتى انطفأ اللهب قبل أن يجلس. بينما كان تلقائيا يلعب بإسطوانة المسدس النحاسية ، كان يضغط على جانب رأسه. لقد تذكر ببطء ذكرياته في الظلام المصبوغ بالقرمزي كما لو كان أكثر المشاهدين انتباهاً في السينما .

ربما نتيجةً لمرور رصاصة من خلال رأسه ، كانت ذكريات كلاين تشبه الزجاج المحطم.

لم تكن الذكريات غير متجاورة فقط ، بل كانت هناك العديد من النقاط التي كانت مفقودة بشكل واضح. على سبيل المثال ، ذكريات تتعلق بكيفية ظهور المسدس الدوار بحوزته، سواء كان قد انتحر أو قُتل ، معنى عبارة "الجميع سيموتون ، بمن فيهم أنا" في دفتر الملاحظات ، أو إذا ما قد كان يشارك في أي شيء غريب قبل يومين من الحادث .

لم تصب ً ح هذه الذكريات الخاصة مجزأة فحسب ، بل كانت هناك أيضا أجزاء مفقودة. حتى بالنسبة للمعرفة التي يجب أن يعرفها. في ضوء الوضع الحالي ، اعتقد تشو مينغ روي أنه إذا عاد كلاين إلى الجامعة ، فمن غير المرجح أن يتخرج.

كان هذا على الرغم من أنه غادر الحرم الجامعي قبل أيام فقط دون الاسترخاء .

كان بحاجة إلى المشاركة في مقابلة قسم تاريخ جامعة تينغن بعد يومين ... خريجي جامعة لوون بالمملكة ليس لديهم تقليد البقاء في جامعتهم ... لقد أعطاه معلمه رسالة توصية لجامعة تينغن وجامعة باكلوند ...

...

من خلال النافذة ، لاحظ تشو مينغ روي بصمت وضع القمر الأحمر في الغرب.

استمر الغرق التدريجي للقمر حتى أشع ضوء خافت من الشرق ، وصبغ الأفق ذهبياً .

في تلك اللحظة ، كان هناك ضجة داخل الشقة. قريباً ، اقترب صوت خطى من بابه .

ً ا دقيقة كما هي دائم ً ا." ابتسم تشو مينغ روي.

نظرا "ميليسا إستيقظت ... إنها حقً لذكريات كلاين ، فإن رؤية ميليسا جعلته يشعر وكأنها بالفعل أخته الصغرى .

'ومع ذلك ، ليس لدي أخت صغيرة ...' على الفور ناقض نفسه .

كانت ميليسا مختلفة عن بينسون وكلاين. لم تكمل تعليمها الإبتدائي في صفوف مدرسة الأحد التي قدمتها كنيسة إلهة الليل الدائم. عندما وصلت إلى سن التعليم ، قامت مملكة لون بوضع قانون التعليم الأساسي. تم إنشاء لجنة للتعليم الابتدائي والثانوي لقد تم تزويدها بتمويل خاص ، مما زاد من استثمارات المملكة في التعليم .

لورد - الغوامض ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن