الفصل الخامس: طقس.

24 2 5
                                    

'مجانا؟ الأشياء المجانية هي ألأكثر تكلفة!'

تمتم تشو مينغ روي بصمت وقرر أنه لن يشتري أي خدمات إضافية مهما كانوا.

كان سيرفضهم بشدة.

ِ 'إذا كنت بذلك القدر من القدرة حقا، حاولي التنبأ أنني انتقلت إلى هنا!'بهذا في رأسه ، تبع تشو مينغ روي وراء المرأة التي كان وجهها باللون الأحمر والأصفر ، منحنيا بإنخفاض لدخول الخيمة المنخفضة.

كان داخل الخيمة مظلما للغاية ، مضاء فقط بعدة حزم من الضوء قد تمكنت من التسرب إلى الداخل. كان بالكاد يستطيع رأية طاولة مغطاة ببطاقات ورقية في وسط الإضاءة الضعيفة.

المرأة ُ مع القبعة المدببة الحادة لم تتأثر بهذا على الإطلاق. جر ثوبها الأسود الطويل كما لو كان يتحرك فوق الماء بينما إلتفت حول الطاولة. لقد جلست على الجانب الآخر وأضاءت شمعة.

رقص الضوء الأصفر الخافت ، مما جعل داخل الخيمة يبدو مشرقا ومظلما في نفس الوقت. وأضاف على الفور شعور أكثر غموضا بكثير في الجو.

جلس تشو مينغ روي بهدوء ، نظرته تفحص أوراق التاروت على الطاولة حيث اكتشف بطاقات مألوفة مثل 'الساحر'، 'الإمبراطور', 'الرجل المعلق'، و"الاعتدال" ، إلخ.

'أيمكن أن يكون روزيل 'كبيري' ... وأتساءل عما إذا كان من بلدي الأم هو

كذلك...' تمتم تشو مينغ روي لنفسه لا شعوريا.

قبل أن يتمكن من الانتهاء من النظر إلى البطاقات المفتوحة على الطاولة ، فإن المرأة التي ادعت أن لديها تنبأت دقيقة كانت قد مدت بالفعل يديها لجمع كل البطاقات معا.ً

لقد جمعتها في مجموعة واحدة ودفعتها أمامه.
وقالت عرافة السيرك بصوت خافت "إخلط البطاقات أولا واقطع المجموعة."

"أنا؟ أخلط؟" سأل تشو مينغ روى بشكل لاتلقائي.

كان الرسم الأصفر والأحمر على وجه العرافة يتجاذبان معا بينما كانت تكشف عن ابتسامة طفيفة قائلة:ً "بالطبع ، لا يمكن كشف مصير الجميع إلا عن طريق أنفسهم. أنا لاأعمل إلا كقارئة".
استجوابها تشو مينغ روي على الفور بحذر "هذه القراءة لا تتطلب رسوم إضافية ، أليس كذلك؟"

'كفولكلوري لوحة مفاتيح ، لقد رأيت بالفعل الكثير من هذه الحيل! 'كانت العرافة قد اندهشة بشكل واضح قبل أن تقول في النهاية ، "إنه مجاني".

تشو مينغ روى ، َ مرتاح ، دفع المسدس بشكل أعمق في جيبه. بعد ذلك ، مد بهدوء يديه لخلط و قطع المجموعة بمهارة.

"لقد انتهيت" لقد وضع بطاقات التاروت المخلوطة في منتصف الطاولة.

لقد قامت العرافت بإمساك البطاقات بكلتا يديها ونظرت بعناية في البطاقات لبعض الوقت.

لورد - الغوامض ؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن