وبالعودة إلى كرسيه مرة أخرى ، سمع صوت أجراس الكاتدرائية البعيدة مرة
أخرى.لقد إستمرت لسبع مرات قبل أن يقف تشو مينغ روي ببطء. لقد وقف أمام الخزانة وأخرج ثيابه.
سترة سوداء مع بدلة متطابقة سروال ملتصق بإحكام مع ساقيه، قبعة فيدورا وجوه المثقف الخافت، جعلوا تشو مينغ روي يشعر وكأنه يشاهد دراما إنجليزية في العصر الفيكتوري.
فجأة تمتم بهدوء وهو يهز رأسه بابتسامة ساخرة ، ”أنا لن أذهب إلى مقابلة.
كل ما أفعله هو شراء بعض المكونات للتحضير لطقوس تحسين الحظ ...“ كان كلاين قلقًا للغاية بشأن مقابلته الوشيكة لدرجة أنها أصبحت غريزته.
عندماَّ لم يكن مركًزا بما فيه الكفاية ، كان سيرتدي عادة مجموعة ملابسه اللائقة.
بعد أن أخذ نفسا ، خلع تشو مينغ روي بدلته وسترته ، وغير إلى معطف مصفر وبني.
لقد غير أيضا إلى قبعة لبادية مع حافة مستديرة من نفس اللون.
بزيه الجاهز، سار إلى جانب السرير ورفع وسادة مربعة. ومد يده إلى حفرة غير واضحة في الأسفل وبحث حولها قبل العثور على طبقة داخلية.
عندما سحب يده اليمنى ، كان هناك لفة من الأوراق في كفه. كانت هناك حوالي الثماني أوراق مع ألوان خضراء داكنة باهتة.
كانت تلك كل مدخرات بينسون في ذلك الوقت. حتى أنها شملت النفقات المعيشية للأيام الثلاثة القادمة.
اثنان منهم كانا أوراق خمسة سولي والباقي أوراق سولي واحد.
في نظام العملة في مملكة لوين، احتل السولي المرتبة الثانية. لقد نشأ من العملات الفضية القديمة. سولي واحد كان يعادل اثني عشر بنس نحاسي.
كان لديهم فئة من الواحد إلى خمسة سولي.
في أعلى نظام العملة كان الجنيه الذهبي.لقد كانت اوراقا أيضا ولكنها كانت مضمونة بالذهب وثبت سعره مباشرة.
وكان الجنيه الذهبي يعادل عشرين سولي.
كان لديهم فئات من واحد ، خمسة ، وعشرة جنيهات من الذهب.
فتح تشو مينغ روي ورقة وإستطاع أن يشمى نفحة من الحبر الفريد الباهت.كانت تلك رائحة المال ربما نتيجة لشظايا ذاكرة كلاين أو رغبته المستمرة في المال ، لقد شعر تشو
مينغ روي وكأنه وقع في حب هذه الأوراق على الفور.انظر ، تصاميمهم جميلة جدا. إنهم يجعلون ملامح جورج الثالث الجاد و أسلوبه القديم وشاربه يبدوان لطيفين بشكل خاص ...‘ ’انظر ، العلامة المائية التي يمكن رؤيتها عندما توضع الملاحظة ضد أشعة تماما
الشمس هي مغرية.التصميم الرائع لملصق مكافحة التزييف يجعله مختلفً عن تلك المزيفة القبيحة!‘ أعجب تشو مينغ روي بها لمدة دقيقة تقريبًا قبل سحب اثنين من أوراق الواحد سولي ثم قام بتدوير الأوراق المتبقية وحشوها مرة أخرى في الطبقة المخفية للوسادة.
أنت تقرأ
لورد - الغوامض ؟
General Fictionمع ارتفاع مد الطاقة البخارية والآلات ، من يستطيع الاقتراب من كونه متجاوزا؟ مكتنف في ضباب التاريخ والظلام ، من, أو ما هو الشر الذي يتمتم في آذاننا؟ مستيقظا لمواجهة سلسلة من الأسرار ، وجد تشو مينغ روي نفسه متجسدا كـ كلاين موريتي، في عالم محاذي من العص...