My haven ~Yeonbin [M]

1K 34 13
                                    


يحتوي على مقاطع قد لا تعجب البعض..

ENJOY ~~

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

خرجت مسرعاً من منزلي عبر نافذة غرفتي حتى لا ألفت انتباه والدي. أهرع في الشارع حتى أقف أمام الباب العنابي الذي يريحني كثيراً. سمحت لنفسي بمعرفة أن الباب سيكون مفتوحًا، فتوجهت إلى الطابق العلوي وإلى الغرفة في نهاية القاعة.

"بيني؟"

"همم؟ أوه يون"

أسرعت إلى الغرفة وألقيت بنفسي في أحضان الرجل الجالس على سريره. لقد كنا أنا و سوبين أصدقاء منذ أن كنت في التاسعة من عمري وكان هو في العاشرة من عمره. لقد كان موجودًا دائمًا من أجلي، إنه ملاذي من منزلي الجحيمي.

"هل كان سيئا يون؟"

"..."

"اجلس هنا بينما أحضر حقيبة الإسعافات الأولية"

أعطي إيماءة صغيرة بينما أنظر إلى حضني وأتململ بأصابعي. أحاول أن لا أبكي لكن الدموع تؤلم عيني.

"أوه يا يون أنظر إلي، سيكون الأمر على ما يرام، أنت آمن"

"...أنا آسف"

"لماذا أنت آسف؟ لم ترتكب أي خطأ"

"نعم فعلت...أنا- ...لقد جرحت نفسي مرة أخرى"

كان هناك صمت خانق بينما كنت أنتظر سوبين ليقول شيئًا، أي شيء.

"من فضلك قل شيئًا ... اصرخ في وجهي أو شيء من هذا!"

لقد فوجئت عندما غمرني العناق فجأة، وانهمرت دموعي على وجهي المرتبك قليلاً.

"... هل يمكنك أن تريني أين؟"

"أم...أنا-د-لا اه حسنا..."

أدفعه للخلف بخفة وأحدق في حضني. لم أكن فخورًا بما فعلته ولكن كان هذا كل ما فكرت في فعله في الوقت الحالي، أعلم أنه كان يجب علي مراسلة سوبين أولاً بدلاً من ذلك.

"هل تثق بي؟"

"بالطبع بيني..."

"تمام"

أعطاني سوبين ابتسامة مطمئنة عندما وصلت يديه إلى حزام خصري من الجينز. كنت أعرف ما كان يفعله ولكني مازلت أشعر بالذعر قليلاً. لقد تمكن من خلع الجينز الخاص بي ولم يتركني إلا في البوكسر الخاص بي، وبدأت أشعر بالذعر أكثر قليلاً عندما شعرت بيده الدافئة تطوي البوكسر خاصتي لتكشف عن المزيد من الجروح الحمراء ولكن الشافية.

ONE SHOTS ||YB_TGحيث تعيش القصص. اكتشف الآن