Meeting

96 11 20
                                    


حين التقيتك عاد قلبي نابضًا
وجرى هواكَ بداخلي مجرى دمي.

"عذرا" انحنى جايمين و هرب خارج المكتب تحت انظار جينو الذي ابتسم بشكل جانبي " حسنا نا جايمين انت من بدأت الحرب  هذا ممتع".

خرج جايمين من الشركه وهو يضحك " نعم ، هذا لا معنى له هذا الرجل صاحب الاكتاف العريضه  مستحيل " فجأة  توقفت سياره  امامه و ترجل منها جينو . اصاب جايمين بالفواق  حاول المشي بسرعه ولكن يد كبيره امسكت به و سحبته للأمام التقت عيناهما سحب جايمين يده و تراجع للخلف " لم تتغير ولا قليلا  من الراس الى اخمص القدم حسنا ربما شعرك " كان جايمين يفكر في طريقه للهرب من هذا الرجل الجذاب "اممم ... لست متاكد بماذا تعني " تبا اصاب بالفواق مره اخرى " لم تتعرف علي ؟" هز راسه" لست متاكد انت رئيس شركتنا "ابتسم ببلاهه لم يعجب جينو رد الصغير " الى جانب ذلك شخصيا؟" هز جايمين راسه بالنفي . تقدم جينو بخطوات ثابتة  بتجاه جايمين و سحب يده " ادخل للسياره" لا لا جايمين لا يمكنك " مهلا انا لست هذا النوع من الاشخاص لا اذهب مع رجلا غريب " هذا كل ما قاله قبل ان يجري بأقصى سرعه . " اذا تريد ان تسير الامور هكذا ؟ لك ذالك" يبدوا ان جينو سيحظى بالمرح اصبح العمل رائع .

" انت هنا " رحب رونجين بجايمين عند دخوله للمقهى " لابد انني جننت " هذا ما نطق به جايمين  فور جلوسه " يا الهي ماذا يجب ان افعل " حاول رونجين ممازحته " ماذا ! هل حاول احد التقرب منك و تقبيلك!" لم تكن هناك اي استجابه من الصغير " مهلا نانا احضرت هديه من اجلك" ذهب رونجين مسرعا ثم عاد و بيده كوب من القهوه المثلجه " انها المفضله لديك " ابتسم جايمين و هو ياخذ القهوه و يشربها هو يحب هذا النوع بالضبط " سوف اذهب للمسكن الان روني هيونغ ساخذ حماما بارد و اعود لك"  خرج جايمين بتجاه المسكن ترددت جملة جينو راسه " انت لم تتغير ولا قليلا"  كررها مره مرتين
" جايمين انت بائس لقد تورطت مع رئيس شركتك ايها الغبي " ضرب راسه ثم اكمل استحمامه .

 Strawberry boy || nomin - jeno -jaemin Where stories live. Discover now