U are my world

84 8 13
                                    


المجره كلها تغرق في عينيك ، فما حيلتي انا حتى لا اغرق بك؟

" نانا استيقظ " حاول رونجين إيقاظ جايمين ولكن الصغير يرفض ذلك " حسنا اذا " غادر الغرفه متجها للاسفل " هو يرفض النهوض كان جينو شاحب الوجه هو لم يرى الصغير خاصته لمده اسبوع ولم يستطع احد اخراجه لذا قرر القدوم بنفسه " انا ساخرجه " استقام جينو متجها لغرفه صغيره طرق عده مرات بدون اجابه لذا قرر الدخول قلبه نبض عند رؤية جايمين المتكورعلى نفسه " نانا استيقظ انه انا جينو " تحرك جايمين قليلًا عندما تعرف على جينو هو احتضنه بشده " لا تقلق صغيري انا هنا لن اذهب لاي مكان و الرب سأكون معك للابد " مسح جينو على ظهر جايمين بلطف " جينو انا خائف هناك من صرخ في وجهي و حاول دفعي انا لم افعل شي " دموعه لم تتوقف كان جينو يثور بغضب ولكنه تحكم بنفسه " جايمين هل نذهب لمكانا جميل صغيري ؟"قال وهو يمسح دموع الصغير رفع جايمين يده بمعنى احملني هو حقا مدلل تدليل رونجين و جينو له افسده . نزل جينو وهو يحمل جايمين " يا رفاق نحن ذاهبان " هز الجميع راسه هم يريدون عوده جايمين اللطيف و المرح فقط .

عند شاطئ البحر " جينو هل تذكر عندما سالتني ان كنت نادمًا على تلك الليله ، في الحقيقه لا كنت متحمسا و مرتبكا ، في ذلك اليوم رأيت ما بداخل الصندوق اللطيف هو لا يلائمك بالمناسبة " ضحك جينو " لم اكن اعلم لما ما زلت تحتفظ بجوربي هو المفضل عندي كنت ابحث عنه " التفت جينو "جيد اذن اقترب و عانقني فانا مرهق" عانقه جايمين بقوه ثم ابتعد قليلا "و ايضا تفضل جوربك اللطيف" اعاد جينو جورب جايمين ." اذا جايمين هل تريد احياء ذكرى اول ليلة معًا ".

 Strawberry boy || nomin - jeno -jaemin Where stories live. Discover now