‏Nana's sock

91 9 12
                                    




لم اكن أُقبله بل كنت أقطف من فمه الامل

" ماذا تفعل الان ؟" كان جايمين ينتحب و يحاول الافلات من قبضه جينو " لتهدء قليلا انت كثير الحركه" صرخ جينو . اوبسس هو نسي ان الذي بين يديه حساسا ، تبا جينو مالذي فعلته " انتظر نانا انا حقا اسف لم اقصد ..." لم يكمل كلامه بسبب حضن جايمين له " هيونغ تلك الافعى صرخت في وجهي هي قال..ت انني .." مسح جينو على شعره " عزيزي انت معي الان لن يجرئ احد على الصراخ في وجهك " كان الصمت بينهما مريح ابتعدا قليلا" اذا نا جايمين لقد فوت وجباتي لليوم ستذهب معي للمنزل لاعدادهم" هو يكذب لم يفوت اي وجبه " عفوًا ، لكن وقت عملي إنتهى " استسلم جايمين بسبب نظرات جينو له هو متعب من الحديث .

At jeno house:

" امممم ماذا يجب ان اطبخ؟" كان جايمين يقف الان امام الثلاجه هو فكر قليلا " الراميون ؟ يكفي بالغرض" ابتسم و هو يفكر . عند انتهائه صعد للأعلى و طرق الباب " سيدي العشاء جاهز" فتح جينو الباب " هيونغ وليس سيدي ، انتظرني هنا سوف اغتسل و اعود" دخل جايمين الغرفه هو مصدوم من تصميمها الجميل لفت انتباه صندوق لطيف لا يناسب جو الغرفه هو فضولي لذا سحب الصندوق لرؤية ما بداخله " يا الهي !!" سقط الصندوق من يده هو تعرف على جوربه المفضل المفقود ! ماهذا الان ! اعاد كل شي لمكانه عند سماعه لخطوات جينو " انا سوف اذهب الان وداعا" حسنا يبدو ان جايمين يجيد الهرب دائما .

في اليوم التالي كان جايمين يمشي في ممرات الشركه " يا ايها الصغير توقف " رفع راسه بسرعه " سوف اقتلك ان اقتربت من جينو اوبا مره اخرى هل تفهم " كانت تهمس بغضب " لكن هذه وظيفتي !" اوضح جايمين و تجاهل اهتزاز يده هو خائف هذه الفتاة مجنونه هذا واضح. حسنا الاشياء السيئه تأتي دفعه واحده و هذا سيء لقد وصلته رساله من جينو يخبره بالقدوم لمكتبه " لما كان علي كسره في تلك اللحظة " انتحب وهو يضرب قدمه بالارض هو طفل صغير .

 Strawberry boy || nomin - jeno -jaemin Where stories live. Discover now