ENJOY.!
"ما هوَ كُتيبُ صوركَ هذا؟"
"هوَ شيءٌ أضعُ فيهِ كلَ ما يُعجبنِي و أحبهُ كصورتكِ مثلاً."____
" لمَا وضعتنِي في غلافِهِ و ضمنَ كتابكَ.؟"
" لأنكِ جميلةً و فاتنةَ و مُثيرةٌ للإهتمامْ يا ذاتَ الشعرِ الأحمر."____
" جئتُ أكفرُ عن ذَنبِي، مع أننِي لا أراهْ فهو شيءٌ لم يحدثِ من الأساسْ، أريدكِ بالرغمِ من أننِي لم أكنْ أخططُ لهذَا، أريدكِ زوجةً لي."
" لقدْ دمرتْ حياتِي و دمرتنِي معهَا و دمرتَ مستقبلِي ، لا أريدكَ و لا أريدُ الزواجَ منكَ أنا أكرهكَ أ لا تفهمْ.!"
____
" آه، كمْ أُحبكِ أديلين."
" و أنا لا أفعلْ."____
"رغبتي بكِ تزداد يوماَ بعد يوم،!
أ لمَ تعرفِي اني احبكِ؟
المَ تلاحظِي هوسي وشَوقي لكِ؟
هوسيَ بكِ؟ شوقي لَرؤيتكِ ومحاَدثتكِ كل يوم؟وَكل دقيقَه؟
اَلم تلاحظِي؟"." لكننِي أمقتكَ و لا ارغبُ برؤيةِ خلقتكَ أمامِي لباقِي أيامِ حياتِي."
____
"احببتكَ عندمَا كُنت متعبةً، يائسةً و مُكتئبةَ
، تلكَ الندوبِ الناتجةَ من قساوةِ الحياةِ و البشرْ تتلاشَى بجانبكَ،
حَتى أنَ نفسِي تستغربُ منِي كيفَ أحببتكَ ؟ و أنا كنتُ أمقتكَ بكلِ ما لديّ
كنتَ بمثلِ الدخيلِ المنقذِ لِي منهمْ، أحببتكَ و أنا رافضةٌ لفكرةِ الحُب، أي رجلٍ أنتَ لتُغيرنِي لهذهِ الدرجةَ؟"" إعترفتِي يا رافضةَ الحُب و التِي وقعتْ لِي، إعترفتْ سيدةُ قلبِي."
____
"أُحب عيناكَ المُلونة جونغكوك."
" و عيناهُ لا ترَى سواكِ أديلين."____
❞ 𝐤𝐚𝐧𝐠 𝐚𝐝𝐞𝐥𝐢𝐧𝐞 ❞
17 𝐲𝐞𝐚𝐫𝐬 𝐨𝐥𝐝
𝐇𝐢𝐠𝐡 𝐬𝐜𝐡𝐨𝐨𝐥❝ 𝐉𝐞𝐨𝐧 𝐉𝐮𝐧𝐠𝐤𝐨𝐨𝐤 ❝
26 𝐲𝐞𝐚𝐫𝐬 𝐨𝐥𝐝
𝐏𝐡𝐨𝐭𝐨𝐠𝐫𝐚𝐩𝐡𝐞𝐫تُدورُ الأحداثْ سنَة 2002.
في بلدةَ صغيرةَ بعيدةَ عنْ المُدن الكبيرةَ و تجمعاتِ السكانْ.
تعيشُ كانغ أديلين رفقةَ عائلةٍ متشددةَ كل شيءُ ممنوعٍ.
في قاموسهَا رفقةَ والدهَا القِسيس في كنسيةَ.في مدينةَ سيول الضخمةَ يعيشُ المُصور الشابْ.
جيون جونغكوك رفقةَ شقيقهِ و زوجتهِ و إبنتهِما و والدتهِ و شقيقته الغير متزوجة.
توفي والدهُ و هو في سن صغيرة
لذلك هو لا يتذكرهُ بشكل جيد.
يزاولُ مهنةَ التصويرِ منذُ سنٍ صغيرةَ لشغفهِ بهِ و يُعتبر مشهورًا محلياً.
معروفٌ بتصويرهِ للمناظرِ الطبيعيةَ بكثرةَ و حبهِ لها._____
تنبيه : الرواية نزلتها من قبل بس رجعت حطيتها في الأرشيف تقريبا سنة و لما قررت احطها الان غيرت تقريبا كل شيء الأحداث العنوان اسم البطلة و غيرها...انا لأول مرة اسوي البطلة بهذا العمر كل رواياتي يا اما تكون في بداية العشرينات و البطل في الأواخر (26/27) أو تكون البطلة في أواخر العشرينات بداية الثلاثينات و البطل نفس الشيء ثلاثيني ، بس اخترت هاذي الأعمار عشان تكون مناسبة لسير الاحداث .
كل الأفكار من عندي و من مجهودي الشخصي لذلك فضلاً إحترموا ذلك، لا داعي لأشياء نحن عن غنا عنها.
طبعا هذا مجرد تمهيد لأحداث الرواية الجاية و احس حطيت نص الأحداث بس ما عليكم المهم وصلت لكم بعض الأفكار.
المهم قولولي شرايكم فيها عموما ايش توقعاتكم .
وروني حُبكم للرواية و حماسكم لها عشان أتحمس اني انزل باقي الأجزاء 🫶🏻.
دمتم بخير🫶🏻💗.
أنت تقرأ
لقطةٌ عند الغسق|| 𝐉𝐉𝐊.
Romanceفي عالمٍ يُمزقه الصِراع بين الأمّل واليأسِ، تنْعدم فيهِ الرحّمة وتسُوده القَسوة، تحَاول أديلين البالِغة منِ العُمر 17 عامًا أن تجِد نفسهِا بين عائلةً تتَجاهلُها ومُجتمعٍ يرفضُها، و وّسط هذا المَشهد الكئيبِ، تلتَقي بـ جونغكوك، شابٌ يعِيش في عالمٍ منف...