♛ ⊱ |{♤ الفصل الرابع | درعٌ سوداء ♤}| ⊰ ♛

28 4 100
                                    


♛ ──────⊱◈◈ ♤ ◈◈⊰────── ♛



أوقف العربة ثم نزل منها وهو يصيح بسعادة " وهكذا أنتهينا!! أرجو ألا نقابلها مجددًا "

طارت ميرلا ونقرت على رأسه وهي تقول بغضب " ما كان عليك أن تهرب هكذا!! لا بأس بدفع الثمن!! معتوه معتوه!! "

سحبها ڤيتوريو من رأسه ورماها على الأرض صارخًا " لعلمك! أنا سارق ولستُ مواطن عادي! ثم إنك تحت رحمتي الآن!! "

توجه رالف إلى ميرلا بقلق وحملها بين يديه

قالت ميرلا بتألم " أهكذا تعاملنا بعد مساعدنا لك!! ناكرٌ للجميل! "

حرك ڤيتوريو يده بعدم مبالاة وهو يقول " منانة! لم تعد مساعدتكم لي ذات قيمة بعد الآن "

توجه إلى باب الفندق وهو يردف " أتبعني رالف "

أوما رالف وتبعه

بينما صدمت ميرلا من فعلته

كانت ستقول شيء ولكن سحبها ڤيتوريو وجعلها تقف على كتفه قائلًا " فالتمثلي بأنك بومة طبيعية! سنقع في مشكلة إن أكتشفو "

أومأت ميرلا وهي تبلع ريقها بخوف

عند دخولهم كانت جميع الأنظار نحوهم

تقدم ڤيتوريو وقال بابتسامة " أوه مرحبًا سيدي .. "

إلتفت الرجل إليه بنظرات حادة

تفحصه من الأعلى إلى الأسفل ثم نطق " من أين أتيت؟ "

أبتسم بثقة " من ميغول .. مالينا العاصمة "

رفع الرجل حاجبة وهو يقول " حقًا؟ "

أومأ ڤيتوريو بثقة كبيرة

بينما كانت ميرلا تنظر إليه بصدمه

- ولماذا الكذب؟ ومن يصدق بأن شخصًا قد أتى من ميغول ومن العاصمة حتى يسكن في هذا الفندق الرديئ الجودة! .. هل يسخر منا؟ "

أعطى الرجل نظرات إلى ڤيتوريو وكأنه لم يصدقه

ثم قال " هل أنت صاحب معجزات؟ "

أشار ڤيتوريو إلى نفسه بتعجب " أنا؟ لا! هل أبدو لك كصاحب معجزات؟ حتى إني لا أستخدم الطاقة "

حدق الرجل بميرلا ناطقًا " وهذه؟ "

تسمر ڤيتوريو ليقول " إنها بومة عادية .. صديقة لهذا الفتى الذي يكون صديقي .. فهمت؟ "

Hybrid | الهَجِينْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن