سمراء المتعجرف

99 4 0
                                    

*ســمــراء الـــمــتـــعــجــــرف*
                   بقلم : مميزة ليال (𝕚𝕝𝕒)

°°° 𝕴 𝖒 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖎𝖗𝖊 𝖔𝖋 𝖆𝖓𝖞 𝖋𝖎𝖗𝖊 𝖎 𝖋𝖊𝖆𝖗
  الــجــزء 7     (جزء ساااافل 🥵🔞)

خدا شاور خفيف و خرج لاوي على نصفو فوطة بيضاء... توجه لدريسينغ روم ...خدا سروال رياضي بلون رمادي ... و خرج من لغرفة متوجه لعند صفاء حتى وقفو صوت انين انثى جاي من المطبخ ...تمشى بخطوات بطيئة و بدون صوت حتى وقف وراها ...

هوود (قرب لعند ودنها و همس ) : علاش كتبكي ؟

صفاء (قفزات من بلاصتها و حطات يديها على قلبها) : اوووف خلعتيني ...(مركز معا ترحكات شفايفها لي كيترعدو بسرعة دورات راسها لأمام مخبية من نظراتوو...نطقات بصوت باكي ) نو انا مكنبكيش...غير لبصلة هادي ...

هوود دورها لعندو و مركز معا عينيها الحمرين ... و نفسها لي قريب يتقطع بسباب لبكا...طبع قبلة صغيرة على شفايفها...قبلة كانت كافية طفي غضبها منو و تطفي شوقها ليه ...

صفاء (بصوت باكي ) : علاش كدير فيا هكدا  اهئ علاش كتعذبني ؟ مرة كتعاملني زوين مرة خايب ... واش حيت خرجتيني من داك لمستنقع د العا*هرات تانت بغيتي ضحك عليا و تصيفطني بحالي... انا عارفة راسي كنت عا~~هرة و نت هو سبابي ولكن علاش كتبعدني عليك ؟

هوود (حط يديه على شفايفها لي كيرجفو ) : اششش ششش داك لموضوع سديناه ...

صفاء (مسحات دموعها و نطقات بصوت طفولي ) : امممم بصح ... هوود واش كتبغيني ؟

دلات شفايفها كتسنى منو جواب ، حك على جنب لحيتو الخفيفة ... كيحاول يقول جواب غيرضيها ، حيت بنسبة ليه عندو عطب فتعبير المشاعر او يشرح راسو بصفة عامة ، صفاء متعبة عينيه بتمني كتسنى تسمع الجواب لي من نهار عرفاتو عمرو قال ليها كلمة زوينة ، فقط كيعبر على حب بلأفعال و ليس بلأقوال .

هوود نظراتوو لباردة ليها بدات كترسم على وجها علامات الحزن ، بسرعة هبط لعنقها و حط نيفو كيشم ريحتها لكرزية الجذابة ، غمضات عينيها بشهوانية كتسنى منو يطبع قبلة على شفايفها ، فجأة حساب بعضات عنيفة و خفيفة فنفس لوقت مخلية نشوة حساسة فعنقها ، دفع لأشياء لي كانت فوق الكونطوار و دور يديو على خصرها ... هزها و حطها فوقو حتى تساوا طولوهم معا بعض ...حطات يديها على عنقو و جراتو لعندها ... كتحاول طبع قبلات على فمو ولكن هو كيبعد وجهو عليها ، فقط مخلي يديه كيلعبو فجسمها ... يد فوق صدرها كتلعب بتفحاتها البارزة ..و لوخرا ملفوفة على خصرها  ...

صفاء ( عقداتو خوباشة مصطنعة ) : علاش مكتخلينيش نبوسك ؟ علاش مجوبتينش على سؤال !؟ هوود دابا واش كتبغيني ؟

معا سالات كلامها جرها من شعرها و بدا كيطبع قبلات شهوااانية .. كيمص فلجزء لعلوي لشفايفها و هيا كتحاول تمشي معا وثيرة قبولاتو ... بسرعة حط يديه على شوميز دو نوي جرو بيد واحدة مقطعو لنصف ... مخلي جسمها لعاري قدامو  هبط بسرعة لرأس بز**و *لتا كيلتاهم فيها ... مخلي نيران شهوتها كتطلع و تهبط أهات جنسية كيخرجو منها إثر ممارستو العنيفة عليها فجأة الممارسة بدات كتحول من نشوة و جنسية اإلا عنف خلاها تفقد نشوتها و فقط تصبر لسنانو لي كيجرو رأس تفحتها (بزو***لتها ) بعنف شديد ...

صفاء (دفعات ليه راسو و ملامح الخوف مرسومة على وجها  ) : هووود بشويااااااا

مقاطعها بوضع يديه على فمها حابسها من الكلام هبط بعضات عنيفة لفريزتها كيتلاهمهم و متمتع بأهاتها و صوتها لي كتصنعو ، بنسبة ليه هادي هيا طريقة لحب بنسبة ليه هاد طريقة قادرة تقول كنبغيك بشتى لأنواع .. كلمة لحب بنسبة ليه عبارة عن جنس عنيف ...كيتمارس على طرف لي كتعشق ...

صفاء حطات يديها على شعرو فنفس لوقت كتحرك فرجليها و كتبعدو عليها كتحس بأنه جا دور ديالها باش تعبر عن لحب .. جراتو من شعرو و هبطات من فوق لكونطوار قاصدة شفايفو ناوية تطبع قبلتها و تخلي ريحتها و طبعتها عليه ، حتى بعد وجه و معنقها رافض انها تبوسو او تقرب لشفايفو ... مفهمات والو من حراكاتو و هبطات لتحت  تكمل على خدمتها ، رجعات شعرها لور و جلسات جلسة لقرفصاء  و حطات يديها على سروال رياضي كتحل فسيور و كتهبط فيه حتى ترسم قدامها عضو ذكري من تحت لبو كسور حطات يديها برفق كتحاول تهبطو , ووجها مرسوم عليه ضحكة نصر... فلحظة هزات راسها حتى كتشوف ملامح هوود مركزين معا تصرفاتها و لا تعبير على انه منتشي او حرارتو مرتافعة او مستجيب لتحركاتها...بقات كتشوف فيه بعيون قطة باكية كتحس بهاد لحركة شوك لأنوثتها بمعنى هيا مبقاتش كتسخنو مبقاوش كتعطيه متطلباتو ...

هوود (ملاحظ عينيها لي قربات دمعة تخرج منهم و نطق بكل برود جسدي داخلي و خارجي ) : مغتكمليش ؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 06, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

سمراء_المتعجرفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن