*ســمــراء الـــمــتـــعــجــــرف*
بقلم : مميزة ليال (𝕚𝕝𝕒)°°° 𝕴 𝖒 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖎𝖗𝖊 𝖔𝖋 𝖆𝖓𝖞 𝖋𝖎𝖗𝖊 𝖎 𝖋𝖊𝖆𝖗
الـــجـــزء 1واقف و صدروو كيطلع و ينزل بزز باش كيطلع نفس قبضتو مزيرة على يدين انثى ، انثى صغير كترمقهم بنظرة تعجب ... نظرة مواجهة مرسومة بين شخصين واقفين قبالة بعضهم ...
هوود : بغيت نتزوج بنتك ؟
حسان (رمق قدس كتشوف فيه بنظرات تمني و كتحرك راسها ب لاء ) : شحال تعطي ؟
قدس : بابا واش من نيتك ؟ هادا ماشي زواج ..هادا بيع و شرا
هوود (زير على يدين قدس و قربها لعندو ) : شحال بغيتي ؟ مليون ؟ 2 لمليون ؟ 4 او 6 ؟
_فلاش باك_
فأحد الأحياء الشعبية بمدينة الدار البيضاء...حي شعبيي من الطراز المشمكر .. و بضبط فحي زيرو كاط و من لا يعرفه من اقااويد الدروبة فكازابلانكا ... حي مكيرتاحش نهاائيا من الضجيج و المطيفات على أتفه لأسباب الممكنة ... ديور متوسطة الحجم .. و بناء عشواائي بامتياز ... منازل نصفهم من الكَاياس و النصف لأخر مصبوغ بدم بنادم ... دم ناتج على المطايفات الددامية لي كيوقعو فلييل و بنهار ... علاوة على ذالك... أصوات كثيرة ومتداخلة صوت غوات الجيران داخل مع صوت الماطر ... امّا نبيح الكلاب الضالة فحذث ولا حرج ....
من بين هاد لأصوات كان صوت إمرأة أربعينية واقفة قدام لباب.. ببيجامة قصيرة ... خاشيية جلايلها ف سترينغ ...
زهرة (حاطة يديها على جنب لباب ): أسمعي ادوك لعاااقيسااات يا غاتحتارمو راسكم و لا بربيييي مغايعجبكم لحال إلا نتوما مولفيين بدوك نعاوييات لي واخدييين كيهربو عليكم فراجلي ... قوووورة عييينيييي خلوه فتيساع فهااامتوووو
فاطنة (كتندغ فلمسكة واقفة قدام دارها) : كون كان راجلك رااجل ميهزش فيا عينو ههه (ضحكة ساخرة ) كون كان راجل ميخليش بنتو تخدم فلكباريات و هو عاطيها لحك جر ... و سكرة معا شيخات ... (كاتقلد فيها) قووووورة عاااينك الكبيرة العااقيسسات كون لقا فيك مرا و كَادة مايمشيييش يزها مع شيخااا مولاة الحزاااام .
قدس (غا سمعات كلااامها خرجات من ورا ضهر زهرة و كتقاد فكسكيطة و ناوية على يخ زييت) : اسمعي اديك شارفة السحاااارة ... العاهرات بحالك راه معدناش معاهم راه غنجي نشلضك جد جدوووور مّك إلا مسدييتيييش ديك خرا د البووول لي عندك ...
سُمية (بنت فاطنة ) : شنااااهههووو ...لا غير قربي لا سمييييتك مرااا ..لي معندو سيدو عندو لالاه ابنت الزهوااانييي ...
قدس قربات لعندهم محلفة : شوفي هضرتي معا زهرة دابزي معاها دبح~ك .. مدب~حكش بيناتكم أبيضاوا (حطات يديها وراء عنق فاطنة ) ولكن باش تعايري ليا با هادي ماااغادووززششش لييك بسسسااالااام ....
ثواني جرتها سُمية من شعرها و هبطتها لتحت و فاطنة كدخل ليها فلكورشيات من لتحت جيهة كرشها ...زهرة شافت طرح سخن دخلات و سدات عليها لباب... لاحضاتها قدس لي محيلتها تتحمل آلم د ضرب لي كيجيها من فاطنة و لا من شدة شعر لي شداتها سُمية.... حتى هيا بلا متحس دفعاتها لأرض و طلعات عند فاطنة شداتها من شعرها و بدات كتخربش ليها وجها بضفارها حتى خلاتو سايل بد*م ..
قُدس(كارزة على سنانها ) : ليوووم بيا و لا بيكم يا و لاد لقح~~ب ميفرقنا غاااا ددد~مممم ...( خرجات عينيها فناس لي كتفرج من شراجم ) تفرجو فيا لله يقطع ليكم جذر و صونيو غير على لبوليس يارباعت الق~وادة ... تبرݣيݣ و نميمة كلات ليكم ضراس ...
سمية يالله جمعات نوضة قاصدة قدس حتى كتبان ليها صطافيط جايا من وراها و هيا تمشي لعندها كتحول تفكهم ...و تصنع وجه الضحية و قدس شافتها طلقات من فاطنة من بعد مرسمات ليها خريطة فوجها و توجهات لعندها جراتها من شعرها...
ثواني وقفات صطافيط من وراهم و هبطو لبوليس سيفيل .. جمعو كلشي و و طلعوه لصطافيط
احم أراءكم 😍💜
أنت تقرأ
سمراء_المتعجرف
Storie d'amore🍷 EXCLUSIVE ON DIAMOND STORIES 🍷 ⚜️ #سمراء_المتعجرف_⚜️ °°° 𝕴 𝖒 𝖙𝖍𝖊 𝖋𝖎𝖗𝖊 𝖔𝖋 𝖆𝖓𝖞 𝖋𝖎𝖗𝖊 𝖎 𝖋𝖊𝖆𝖗 . • قصة تكتبات بتعجرف .. بقلم مغرور .. بفكرة عنيدة .. لدرجة خلات الابطال كايتفسو العناد ... أبطال عبارة على جوج خطوط متوازيين عمر تفك...