جرعة أمان

4 1 0
                                    

قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه: لو كشفت لكم الأقدار لاختار كل منكم ما اختاره الله عز و جل له.
إنه أرحم بك من أمك، تؤلمك الحقنة لتشفى و يرغمك على البصل لتقوى.
هو الرحمن بنا بصير، و يوم القيامة نقف بين يديه و نكلمه.
يومها سينصرف كل امرئ لما عبد و نبقى نحن وحدنا هناك فيأتي أحدهم و يسألنا فنقول له أننا ننتظر ربنا، نقولها بثقة و فخر و نحن من كنا دوما فخورين به عابدين صابرين فيكشف عن ساق و نسجد أجمعين.
كنا وحيدين في الأرض الجديدة نشعر بالضياع و بالوحدة لكنه جاء فعرفنا ربنا الذي عبدنا و الذي سيعطينا أنوارنا.
من خرجوا من جهنم، جهنم التي لو سقطت قطرة من حميمها في الدنيا لمتنا جميعا سيدخلون ماء ليس من الجنة بل قريبا منها فقط و بغمسة واحدة، من كان أشقى أهل الأرض سيقول :
ما رأيت بأسا قط.
كل لحظة تمر عليك سبح و أذكر فوالله ستندم حين ترى أجرها، و مليارات الموتى يريدون العودة فقط لقولها.
الذكر أيسر العبادات لا يتطلب جوعا و لا عطشا و لا قتالا و لا قياما و حتى تحريك الشفتين و منه نعرف أنه توفيق من الله عز و جل،ط الباب الذي يرقى منه عملك إلى الله عز و جل فوق سبع سماوات و هو أقرب إليك من حبل الوريد
حينئذ سيتكلم عنك الله الإله الخالق بنفسه لملائكته الكرام.
لو رأيت واحدا منهم لانبهرت. حين تعتاد ذلك ستفهم معنى أن الله معك و يحبك ❤️
ستستثمر أعظم اسنثمار بأقل مجهود إذ أن أثقل ما في الميزان "لا إله إلا الله"
"و ما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله هو خيرا و أعظم أجرا و استغفروا الله إن الله غفور رحيم".
و اذكروا الرجل الحامد الذي سئل فيم تحمد الله و أنت أعمى و أبرص و مشلول و أقرع، فقال لي لسان ذاكر و قلب شاكر و جسد صابر.
فأذكروها و احتفظوا بها في هواتفكم لعلها تتفعكم يوما ما.
و أنشروها ما استطعتم لتجدوها عند الله عز و جل.

إلى صديقتي صاحبة حساب: شوربة بفليكس صونيوندان.
أحبك ❤️

وميض - Quotesحيث تعيش القصص. اكتشف الآن