بسم الله الرحمن الرحيم
"نجمة+ كومنت✨"
رواية جديدة لا تحكم الكتاب منذ البداية القادم اجمل🥹
_________________________________________لا استطيع سماع شيء غير صوت المحركات اللتي تتحرك بصوت عالي بعد انطلاق الصافرة و الصوت مناسب لي و لحماسي ولوضعي الان مهلاً.؟
هناك من سبقني للتو بعد أن استمتعت بصوت ألذي يطرب أذناي حسنا دعنا نجعله يحلم قليلاً بالفوز ولكن هذا مستحيل ضغطت قدمي على اسرع مالدي واجهني المنعطف ألذي اعشقق صوت أرتطامهم و أتفاده أنا بكل سهولة...
والان مع تلك اللحضة اللتي كنت انتضرها من البداية صوت هتاف الفتيات ألي لان بالطبع كل معتاد فزت بالمركز الاول أشعر بالفخر دائما بحصولي بهذا المركز و أرى جميع الذكور ينظرون ألي و في عينهم الانتقام....
"توقعتت فوزكك ايتها الحمقاء وانتِ صديقتي أقتلك أن خسرتي"
اوهه و هذا المديح الذي يجعلني اريد أعادة السباق من جديد انه من عزيزتي ذات الشعر البرتقالي مع خصلتين بيضاء
"اوهه كاثيي من فضلك لا استطيع مقاومة كلامك الجميل"
"حسنا حسنا يكفيناا كلامكم هذا الذي لا تملون منه دائما يا كاثي تقولين هكذا عندما تفوز الحمقاء، ولان عزيزتي لن يكون الطعام على حسابك أيتها الفائزة المبدعة"
كلام تلك الكورية دان دان المعتادد في كلل مرةة
"حسنا لاني الفائزة سوف تأكلون الطعام على حسابي اللية اطلبو ما تشأون سوف اكون لكم المارد الازرق"
انهيت كلامي مع انحناء من العصر الفيكتوري كأمير يطلب الرقصة من الأميرة و بدأُ بالضحك و مسكو يدي و يجروني الى جميلتي~
حسناا لم يحدث شيء الليلة الماضية فقط اثنين من السكيرتان اللتان يذهبان الى أي شاب يوناني وسيم و يطلبان المواعدة منه استغليت الفرصة و صورتهن حتى احرجهن عند الاستيقاظ و الان انا ذاهية الى جامعتي بعد ان تركتهم نائمتان اليوم عطلتهن احسدهم على هذا.......
وقد لونت السماء بلونها البرتقالي وانا انتهيت من جميع دروسي حقا اشعر بالتعب و تعرفون مالذي سوف يذهبه؟نعم انه سباق سريع لطيف لوحدي...
تركت جميلتي في مضمار السباق حتى لا تجذب الانظار و انا احب المشي
و دائما اجد ذالك الفتى بالزي المدرسي الذي قميصة ازاره مقفوله الى اخر نقطة بشعره البني المرتب دائما يحمل كتبه معه و اعينه تغطيها نظارات كبيرة اشعر ان لديه الكثير من التنمر في المدرسة و ينادونه بدودة الكتب انه مسكين ولكنه لطيف جدا اود أن اللعب بشعره لا اعلم لماذا يمشي بهذا الطريق بنفس الوقت كل يوم ولكن احمرار خداه عندما تلتقي اعيننا انه لطيفف وصلنا الى مفترق الطرق الان لا اريد الذهاب عنه انه جميل و لطيف......
وصلناا واخيرا الى مضمار السباق و اجد جميلتي مشرقة دائما و ابدا كيف لا تكون مشرقة وانا التي اركبها؟
بقيت اتسابق مع نفسي لفترة طويلة الى ان غالبني التعب و النعاس و نمت بسلام في مضمار السباق حتى لا يزعجوني كاثي و دان دان بشأن الفيديو الذي صوته لهن~
_________________________________________
الحمدالله
كل يومين فصل🤍ثقتها بالفوز؟
صاحب النظارات له دخل في القصة ام لا؟
كاثي؟
دان دان؟
الحمقاء؟
اوكي زيدت اسئلة و فصل كبداية خفيف لطيف ✨
أنت تقرأ
Glasses and speed ||نظارات و سرعة
Acción"ألفَوز لا يَناسَب ألا بكِ أم لا ينَسبكِ ألا الفَوز؟" كتبت داخل رسالة وجدتها أمام باب منزلها في ليلة فوزها في سباق عالمي و جاءت في الوقت المناسب عندما دخلت في دوامة افكارها السوداء عن الماضي و مالذي سوف تفعله بالمستقبل و هل يتغير كما ترغب او سوف تخ...