ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" باكر لنتكلم بجد الأن "
"حسنًا... ماذا حصل"
" سأسئلك كذا سؤال و أُريدك أن تجاوبني "
" ماذا في..، أسأليني و سئجاوبك بكُل جديه "
"حسنًا هل تُريد أن تُكمِل معي هذه الحياه مثل صديقي مُقرب و أخي و لن تخذلني في يوم و تكون مللت مني و تُريد أن تبتعد عني في أي وقت؟.."
" ليلينا هل تتكلمي معي أنا في هذا الموضوع كُنت أتمني أن أظهر لكي و عندما أظهر أبتعد عنكِ هل أنتي حمقاء كنا ع تواصل عقلي لمدة سنه و شهور و سعات و دقائق و كنت أنتظر هذا اليوم بشكل مُريع كنت في عالمي لا أحد يُريد التحدث معي لأني كنت مشغول بكي كان كُل تفكيري أن أراكي هل حقًا أنتي تقولين هذا و أنتي في كامل وعيك.. أنا أحبك ليلينا أنتي صديقتي المقربه لا أعرف غيرك... لاكن أُفكر أني أبحث عن فتاه أحبها لكي أواعدها أُريد أن أجرب هذا الأحساس "
"حقًا باكر لن تبتعد عني في يوم من الأيام و لن تخذلني أبدًا.. حقًا أنا أحبك أكثرررر أيها الفتي اللطيف..، هل تُريد أن تواعد حسنًا سأبحث لك عن فتاه تكون جميله و لطيفه و تحبك أكثر من القدر التي تحبه لها.. أما عني ف أنا وجدت من يواعدني و سأخرج معهُ في موعد غدًا "
" من هو هذا الفتي، و متي، و كيف تعرفتم علي بعض، و هل تحبيه حقًا، أم تُردين أن تذهبي معهُ إلي موعد لتخرجي فقط هاااا جاوبيني... "
"أهدأ سأقول لك من هو..، هذا الرجل الوسيم الذي تعرفت عليه في أجتماع العمل هل تتذكرهُ، وهو كلمني اليوم و قال أنهُ يُريد أن يذهب في موعد معي و أنا وافقت "
"هل تعرفي حتي أسمه أم ذاهبه و تجعلي الباقي علي القدير هاا أكيد لا تعرفي أسمه حتي لا تعرفي ما هي بلده الأصليه "
" أهدأ باكر أكيد أعرف كل هذا.. أسمه يوون و معني أسمه الجمال الأبدي و يتصف صاحب هذا الأسم بالوجه الجميل و العيون الواسعه و الملامح المميزه الوسيمه حقًا كل هذا يُليق عليه و من كوريا الجنوبيه و عنده 26سنه من مدينة بوسان و لاكن ذهب إلي أمريكا ليعيش فيها مع والدته لأن والده توفي و كان يوون لديه 20 سنه فقط و رجع مع والدته إلي بلدتها لأنها من أمريكا و والده من كوريا و هنا بدأ يعمل علي نفسه و علي حياته المهنيه و الأن هو مدير كل فروع هذه الشركه في أمريكا و هو أتي إلي بيرطانيا لنذهب إلي موعد و بعدها سنفعل سفقه بين الشركات و الأعمال..هاا تكلمت عن حياته بأختصار هل في أسئله أُخري "
" هاا ما كل هذا متي حفظتيهم و هل هو مهم لهذه الدرجه لتعرفي عنهُ كل هذه المعلومات و لماذا يِسمي ب يوون ليس أسم جميل حقًا أسمي أجمل منهُ "
" باكر لا تتكلم مره أخري أنا أخترت أسمك لأني أحب هذا الأسم أم ماذا و والدته من سمته بهذا الأسم لأنهُ من يوم ولادته و هو جميل فقالت والدته هذا الأسم يُليق عليه و والدته صادقه في هذه الجمله.. أنا أحببتها جدا لأنها أنجبت فتي وسيم مثل يوون "
"هل أحببتي هذا الأسم و هذا الفتي حسنًا لا يفرق معي هيا لنذهب للتسوق"
" حسنًا دعني أكمل طعامي "
أنتهيت من الأكل و ذهبنا لنتسوق و كان حزين لا أعرف لماذا فكرت أن لا أتحدث معهُ الأن و عندما نرجع للمنزل أتحدث معهُ،
أنتهينا من التسوق لكنهُ كان مُمل لأنه كان حزين بس أتينا بملابس رائعه أحببتها حقًا صعدنا إلي السياره
" باكر ماذا بك كنت حزين طوال الوقت هل قولت شيء دايقك إن قولت شيء دايقك فأنا أسفه حقًا لم يكُن هذا قصدي أنا حقًا أسفه"
" ماذا بكي لما كل دقيقه تتأسفي لماذا تكونين حمقاء و تأتي علي نفسك لترضي الأخرين هل حتي تعرفي لماذا أنا حزين حتي تتأسفي أنتي أكبر حمقاء قابلتها في حياتي أتمني لو دقيقه واحده فقط أن تُفكري في ما تقولين أو تفعلين أنا لا أحب هذا النوع من الفتيات... حسنًا "
تكلم و هو غاضب و أنفجر في الكلام مني أنا حقًا لم أقصد أني أدايقه أكثر لاكن كنت خائفه هو الشخص الوحيد الذي متبقي لي هو أنا أحبهُ كصديق مقرب و أخي الأكبر أيضًا
" حسنًا باكر إن لم تُريد أن تتحدث الأن فيمكنني أن أصمت حتي تكون بخير و تُكلمني "
"ها ليلينا أنا لم أقصد.."
" لا تُكمل كلامك أُصمت فقط ولا تقول أنا أقصد أو لا أقصد فلم يفرق معي الأن أذهب إلي المنزل لأني أُريد أن أنام "
" حسنًا ليلينا "
تكلم و هو حزين أُريد أن أسامحه لاكنه يُريد أن يغضب علي و بعدها أسامحه أسفه لن أفعل ذلك
ذهبنا إلي المنزل دخلت إلي غرفتي و لم أتكلم معه و هو كان يخبط علي و أنا لم أرُد عليه لأني لن أسامحه إلا عندما أعاقبه حسنًا
في الصباح لبست و ذهبت إلي عملي و هم لم يستيقظ
تكلمت مع يوون و فعلنا الصفقه و نجحت
" أتمني لنا صفقه ناجحه مدير يوون "
" لما الرسميات أسمي يوون فقط ليلينا "
"هذا أحترام العمل يا مُدير "
" حسنًا متي سنتقابل اليوم "
" سيدي الحياه الشخصيه لن نتكلم عنها في وقت الحياه المهنيه عندما أخرج من عملي سأكلمك و أخبرك عن المعاد و أتمني أن لا تحزن من هذه الحركه مني "
" لا أستاذه ليلينا معكي حق سأذهب الأن و أتمني أن الصفقه تدوم ولا تنتهي "
" حسنا وداعًا سيدي "
أبتسم لي أبتسامه بسيطه و ذهب
" هل كانت الصفقه جميله و ناجحه هل أستمتعتم بهذه السفقه "
" ها باكر متي أتيت و لما.. "
" أتيت عندما قال متي سنتقابل اليوم و لما لا أعرف أردت أن آتي"
" حسنًا هيا لنذهب لأني لدي موعد "
أنت تقرأ
✨صديقي السحري✨
Fantasyروايه خفيفه بتوصفني اول روايا ف محتاجه تقولولي رأيكم..، الغلاف معرفش أحط أي ف حطيت غلاف بسيط..، الروايا رومانسيه و فيها ضحك م منحرفه أويي و شكرا علي دعمكم مقدما يا لطافي❤✨ ودا حسابي في الأنستغرام 👈🏻✨STAR Writer ✨ادخلو اعملولي فولو بإيديكم الحلوين...