P9

12 0 0
                                    

ذهبنا و نحن ف طريقنا
" ليلينا أنا أسف علي ما فعلته ليلة البارحه "
" لا تتأسف لم يفرق معي كان هذا مجرد ساعة زعل لاكن اليوم أنا بخير، عادي أيها الفتي اللطيف "
حسنًا كان مجرد قول لاكن مازلت حزينه لاكن لن أصارحه لأني مرهقه ولا أُريده أن يتكلم كثير و أيضًا أُريد بعض الراحه لأني ذاهبه لموعد و أُريد أن أكون هادئه
" أعرف ما يدور في عقلك الأن "
" ماذا يدور في عقلي "
" أنتي مازلتي حزينه لاكن لا تُردين محولاتي في مصالحتك صحيح لو كان كلامي صحيح صارحيني ليلينا حسنًا "
" هل تعرف ماذا قولت..، قولت أنا بخير أيها الفتي اللطيف و أنا لا أقول كلمة لطيف لأحد عندما أكون حزينه منهُ فهمت لطيفي باكرتي "
حقًا أين هي الكراما أنا لا أرها، حسنًا حسنًا أنا أراها أنا فعلًا لا أُريد التحدث الأن
" حسنًا ليلينتي.. "
" حسنًا هيا نذهب للمنزل لأغير ملابسي و أذهب لموعدي "
" أنهُ يوون يتصل بي "
" ألو يوون انا ذاهبه للمنزل الأن سأغير ملابس و آتي إلي الكافيه الذي قولت لك عنهُ "
" حسنًا ليلينتي.. لكن سأعدي لأخذك من منزلك و نذهب سويًا لا أُريدك أنت تأتي لوحدك "
" لا يوون لا ترهق نفسك أنا سآتي لك هناك "
" ليلينتي أنتي شريكتي في العمل و ستكونين شريكتي ف الحياه الخاصه "
" هاا يوون لا تقول هذا الكلام سابقًا..، يمكن أن لا تعجبني ولا أوافق بك "
" ما هذه الثقه العمياء لماذا أنتي تُرفضيني ممكن أن يكون انا من يُرفضك "
" مُستحيل ان تُرفضني لأن كل الفتيان يتمنوا أن أواعدهم أما أنت لا أعرف أن تعجبني أم لا، لكن سآتي الموعد من الممكن أن تعجبني..، حسنًا سأقفل معك لأني وصلت للمنزل دعني أغير ملابسي باي "
" هه أضحكتني، حسنًا باي "
" هل كانت المكالمه جميله "
"  أجل باكر انهُ لطيف، سأتكرك لأذهب أغير ملابسي "
" حسنًا.. "
ذهب و لبست نوعي من الملابس المُفضله لي و وضعت بعض من الحمراء علي شفاهي و خدايني لاكن كان بياض بشرتي يحض علي حمرات خديني لاكن أنا زدت من حمراتي نزلت لباكر
" حقًا ما هذا الجمال ليلينا..، كل هذا من أجل يوون "
" حقًا انت تقصد أني لم أكن جميله من قبل قُل هذا بصراحه تامه "
" أنا لم أقصُد كان قصدي أنك جميله فقط "
" حسنًا..، أُصمت لأن يوون يتصل بي "
" ألو يوون أنا جهزت و سآتي الأن للكافيه "
" لا ليلينتي أنا أمام المنزل أطلعي "
" حقًا أنا أسفه سأتعبك معي "
" يا ليلنتي لا تشكريني الأن فقط أُخرجي "
" حسنًا "
" باكر سأذهب حسنًا يوون ينتظرني فالخارج "
" حسنًا "
" ماذا بك باكر لما إنت حزين مثل البارحه "
" لا شيء فقط أذهبي "
" حسنًا عندما أرجع للمنزل سنقضي الليل معًا فقط أذهب إلي المكتبه أقرأ أي كتاب و أنت آتي من هُناك هات فيلم يكون أكشن لنسمعهُ في الليل و نحن سهرانين حسنًا..، بااي "
" باي "
خرجت ليوون حقًا سيارتهُ جميله و هو جميل ما هذه العيون لماذا هي تلمع بهذه الطريق لماذا هذا الطقم الكلاسيكي جميل عليه ما هذا الطول أول سبب ليجعلني أرفُضه سأكون طفلته أن وقفت جانبه حسنًا أمزح مع كُل هذا الجمال و سأرفضه بسبب طوله حقًا سأكون حمقاء
" هااي ليلينتي ماذا بكي لماذا أنتي واقفه هكذا هل أنا جميل لهذه الدرجه حقًا "
" هه لا فقط أنا كُنت أفكر هل نسيت شيء بالمنزل أم لا لكن بعد تفكير لم أنسي أي شيء "
" حسنًا هيا بنا ليلينتي.. "
صعدت للسياره و و كنت صامته طول الوقت خائفه من قول شيء يدايقه
" ماذا بكي ليلينتي هل في شيء يشغلك لماذا لا تتكلمي "
" لا يوون فقط أنا أفكر ف ماذا أقول "
" حقًا حسنًا فكري فما تقولين لأن عندما نذهب إلي الكافيه لن نصمت أبدًا حسنًا "
" حسنًا "
وصلنا إلي الكافيه  و نزلت من السياره و عندما دخلنا إلي هُناك رأيتهم أنهم هُم ديري و كادي ماذا يفعلان هُنا ذهبنا إلي الطاوله
" ليلينا ماذ بكي هل في شيء آخر أزعجكي هُنا "
" لا يوون، لا شيء..، أدخلنا في الموضوع أولًا "
"حسنًا دعينا نتحدث "
" سأسئل سؤال غبي "
" ههه أسئلي أي سؤال "
" ما هو طولك "
" 198 "
" ووه ما كل هذا الطوول هل تعرف أنت أطول مني بكثير أنا طولي 150 فقط "
" ليلينا فقط سأسئلك سؤال الأن هل تعرفي الأثنان الذين من بعد ما أتينا إلي هنا و هُم ينظرون لنا "
" أعرفهم لكن سأقول أني لم أعرفهم حسنًا ولا تسألني لماذا لأن لا أُريد أن أحكي عن ماضيا أسفه يوون فقط هذا ماضي سيء "
" حسنًا عادي هذه حياتك تخصك أنتي إذا أردتي أن تحكي فأنا موجود "
" حسنًا يوونيي "
" ماذا قولتي الأن هل قولتي يووني هذا رائع زودتي ياء الملكيه علي أسمي هذا معناه أنك لم تُرفضيني "
" يا هذا مذا أهدأ هذه فقط مجرد وقت فرحه ليس أكثر "

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ⚡ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

" كادي لا تعرفين من هذا "
" هذا شريكنا الجديد في الشركه من أمريكا "
"حقًا ماذا تفعل معهُ هل تُريد أن تلفت نظره بما إنهُ لديه مال كثير أم ماذا "
" هل تعرف شيء ديري هي لديها أموال كثيره أيضًا ف هي صحبة أكبر شركه في بريطانيه و الأسبوع القادم ستكون صاحبة الفرع الثاني من هذه الشركه "
" حقًا ما كل هذا..، قومي لنذهب لها و نتكلم معها الأن "
" حسنًا ليس لدي أي مانع "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
" ليلينا أنهم آتيين إلينا "
" من هُم "
" الذين يكونو من ماضيكي السيء "
" حقًا حسنًا أجعلهم يأتون إلينا "
" هل تُردين إن أجعلهم يذهبوا "
" لا فقط أتركهم يأتون "
أتي ديري
" هاي ليلينا هل أنتي بخير كنت آتي لأتكلم مع فتاتي.. من هذا الفتي "
" هذا حبيبي يا ديري.. و أنا لست فتاتك أبدًا "
" ليلينا كيف يقول أنك فتاته هل في شيء بينكم "
" حقًا يوون ألم تسألني و قولت لك أنه من ماضيي السيء أم ماذا، دعنا نذهب يوون "
" فقط ليلينا دعينا نجلس لمدة دقيقه فقط مع بعضنا "
" حسنًا ليلينا دعينا نجلس سويًا "
" ماذا كادي تتحدث لما لا أراكي في الشركه أبدًا "
" لماذا  معنا نُريدها في شيء و كُن معنا بما أنك حبيبها "
" حسنًا.. ليلينا فقط لمدة دقيقه واحده "

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 15, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

✨صديقي السحري✨حيث تعيش القصص. اكتشف الآن