حقًا أنهُ حقيقي أخيرًا أنا لا أُصدق هذا كنت أتخيله فقط و الأن سيعيش معي أخيرًا
" باكر كيف حصل هذا هل هذا خيال أما حقيقه "
" أنهُ حقيقه ، تتذكري لما كنتي تبكي عندما أنزلتي دموعك علي فهم الأله أنك ترديني ف حياتك و خفاني ليجعلني شخص حقيقي أعرف ما يدور ف بالك كيف دخلت إلي المنزل..، أنك غبيه أعلم المفتاح الأحتياطي أني كنت خيالي ف عقلك الباطن كنت أري كل شيء تفعليه "
شهقت عند سماع أخر جمله هل كان يراني و أنا أفعلها حقًا كيف سأتعامل معه بعد هذه الفكره الغريبه اللعنه علي و علي غبائي كيف لم أفكر في شيء مثل هذا أنا حقًا حمقاء جدًا 😬🙂
" أعرف ما تفكري فيه..، أجل صحيح كنت أراكي ف كل شيء قولت لكي أنكي حمقاء كنت في عقلك الباطن "
" حسنًا باكر أنسي هذا الشيء لا تفكر فيه أبدا و أنا سأنسي شيءً مثل هذا لأعرف أن أتعايش معك حسنًا.. "
" حسنًا، هيا بنا نخرج لنحتفل ليلينا برجوعي ف حياتك بشكل حقيقي"
" باكر.. هل فقدت صوابك أنا أقول لك أُريد أن أتجنبك لفتره حتي أنسي أنك كنت تراني في كل شيء أفعله "
" لما.. لم أنسي شيء مثل هذا كانت ذكرياتي أنتي من أخترعتيني"
" حقًا.. هل هذه الذكره الوحيده التي لا تُريد نسيانها أبدًا "
" حسنًا ليلينا..، حاولي أنك تمسحي هذا الموضوع و دعينا نخرج الأن أُريد إن أري الحياه بعيني ليس بعينك مثل كل مره أرجوكي ليلينا.. أرجوكي، أرجوكي، أرجوكي، أرجوكي، أرجوكي، أرجو... "
" حسنًا باكر أصمت لا أُريد أن أسمع صوتك سأذهب لأغير ملابسي و نذهب نشتري لك بعض الأغراض.. هل معك مال أم آتي من عالمك من دون المال أيضًا أيُها الفتي السيء "
" معي ملايين من المال أذهبي فقط بدلي ملابسك و سنشتري بعض الملابس لكي و لي و نتغدا أيضًا، حسنًا "
" هييييييي، حقًا باكر ماذا كنت تعمل في عالمك لتأتي لي بكل هذا المال..، هيييييييييي.. سأذهب لأبدل ملابسي ف ثانيه هيهيهيهيهيهيهيهيههيهي هيااااااا باكر.."
ذهبت إلي غرفتي و أنا أجري مثل الأطفال و خدودي تنزل و تطلع من جريي السريع
" حقًا أنها طفله ليست أنسه أو فتاه كبيره ناضجه.. "
" هياااا باكر أنتهيت من كل شيء دعنا نذهب هيييييي هي، هي، هي، هي، هي، هيااااااااا باكر أُريد التسوق بسرعه كبيره، و أُريد أيضا أكل الكثير من البيتزا و هامبورجر أُريد أكل الكثير من الأشياء و أُريد بعض الحلواه الحامضه هياااااا باكرتي "
" ما هي الحلوه الحامض ليلينا، و لما تُناديني بهذا الأسم الغريب ليلينا "
" الحلوه الحامض متكونه من حلوه مغطيه باليمون و عليها الكثيييير من السُكر حقًا ستعجبك، أما عن باكرتي فهو أسم ملكيه بمعني أن هذا الشيء ملكي أنا "
" أجل هيا بنا أيها الصغيره الشقيه، و أيضًا هذا الأسم يروقني يا ليلينتي "
" هيا بناااااااا إلي التسوقي هيهيهيهيههيهيهيه "
ذهبنا إلي السياره و جعلته يسوق كان حريف فالسواقه حقًا كنت أغني و هو بجانبي يضحك علي جنوني
" هيا بناااا إلي التسوق تيرارارارارا أنا و باكرتي، باكرتي و أناااااا تيرارارارارارارارا سنأكل بيتزا و هامبورجر أنا و باكرتي، باكرتي و أناااااا تيرارارارارارارارارارااااااااا "
" باكر أنت أوسم من كُنت في عقلي الباطن.. "
" أخيرًا أكتفيتي من جنونك و أزعاجك حقًا لمدة وهله حسست أني سأنزل من السياره و أتركك وحيده هُنا ليلينتي "
تكلمت و أنا أمثل الحُزن
" هل مللت مني باكر أنهُ أول يوم لنا هل تُريد أن تبعد عني من أول يوم..، حسنًا أوقف السياره و أنزل و أنا سأركب في مكان السائق و أنت تعال مكاني أول شيء سندور علي مكان لتعيش فيه بما أنك مللت مني.، حسنًا "
" لا ليلينتي لا تحزني أنا أُهزر معكي هل يمكنني أنا أبتعد عنكي ولو دقيقه واحده، لا لن أقدر أن أبتعد عنكي "
أنفجرت من الضحك لشكله المتأثر أنهُ صدق المقلب 😂
" هل صدقتني أني سأترُكك هل أنت أحمق حقًا أنت فتي سيء من كثرة حماقتك و جنونك "
تكلم و هو غاضب مني لا أعرف لماذا كنت أُهزر معه
" ليلينا لا تفعلي هذا مره أخري لأقتلك بلا رحمه حسنًا أصمتي الأن.."
" ماذا بك باكرتي هل تماديت في مزحتي، أسفه جدًا لن أُكرر هذا مره أخري، أسفه حقًا، أنا أسفه لا تغضب مني حسنًا "
" ماذا بكي لما خوفتي إلي هذه الدرجه ماذا بكي أحكي لي لما خوفتي و هل أحد فعل لكي شيء جعلكي إلي هذه الدرجه، و من هو الذي فعل بكي هذا "
" حسنًا سأحكي لك طريقنا طويل جدًا.. هل تتذكر عندما حكيت عن ماضيي السيء كُنت أعاني مع أبي أيضًا كان يأتي في الليل كان يشرب الكثير من الأشياء الذي تجعل الشخص يدوخ و يذهب إلي عالم أخر التي تسمي البي*ره و الخم*ره و هذا الكلام الغريب "
قاطعني و هو يتنهد
" أعرفه.. أعرفه "
"حسنًا.. كان يأتي في نصف الليل و يكون خَمل و يتهجم علي و يضربني كثيرًا..، عندما كان ديري يشتكي مني كان يأتي يُفجرني من الضرب و اللكمات الصعبه كان ديري يفرح بهاذا مع ذلك أحببته مثل الفتاه الحمقاء"
" حسنًا لا تفكري في شيء من هذا الشيء كان فعل ماضي "
" لا باكر لم يكُن ماضي و إن كان ماضي، فهو مزال في دماغي يؤلمني ف كل مره كُنت أسرح و أفكر فكل شيء في دماغي..، هذا صعب جدًا ليس من السهل نسيانه..، لهذا كنت أتأسف بحرقه خائفه من أن تفعل بي مثل ما أبي فعل بي خُفت أن تبتعد عني لأني أغضبتك فأنا أسفه حقًا و إن لم تحب جنوني فسأبطل هذا الهزار الأحمق "
تكلم و هو غاضب من غبائي " كفاكي ليلينا أسفًا أنتي لم تغلطي أنا كُنت أُهزر معكي، و أنا لست مثل هذول الوحووش حسنًا فلا تخافي مني..، حسنًا ليلينتي "
" حسنًا باكرتي، أحبك جدًا حقًا "
" حسنًا بما إنك تحبيني سأسئلك سؤال "
" حسنًا، إسأل "
" ما الفتره الذي تعرفنا فيه علي بعض "
" سنه و ثلاثة أشهُر و أسبوعين و خمس سعات و دقيقه، دقيقتان، ثلاث دقايق "
" أهدئي ما كل هذه الدقايق "
" كل مره أتكلم فيها كانت تُزيد دقيقه يا ذكي، صحيح الأن ذادت دقيقتان هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي، أيضًا كل هذه الأشهُر و الأسابيع و السنوات و السعات و الدقايق بدون الأسبوع التي أختفيت فيه و أنا في باريس "
وصلنا أخيرا إلي مول كبير كان فيه الكثير من محلات الملابس و الأكسسورز الكيوته و هدوم الرجال الكلاسيك رائعه حقًا هذا نوعي المفضل من هذه الملابس
" هيا بنا باكر هيييييي تعال نأكل الأول "
" حسنًا هيا "
ذهبنا إلي المطعم
" أريد البيتزا.. لا لا أُرييد... "
" هيا أسرعي "
" حسنًا أهدأ أنا أُريد أن أكل الكثير من الأشياء..، حسنًا سأخذ هامبورجر أربع أدوار ماذا ستأخذ أنت "
" مثلك "
" حسنًا "
ذهب الرجل التي كان يأخذ منا الطلبات
" حسنًا أحكي لي ماذا فعلتي في الفتره التي أختفيت فيها "
" كُنت مكتأبه لمدة ثلاث أيام "
" و لماذا أتيتي علي نفسك لهذه الدرجه "
" أهدأ دعني أكمل كلامي..، بعدها ذهبت إلي الأجتماع تعرفت علي رجل وسيم جدا و قال أنه سيأتي بريطانيا قريب و يُريدنا أن نتقابل و أخذ رقمي كان لطيف جدا "
تكلم و هو ينظُر لي بغضب
" هل هو أوسم مني هااا تكلمي هو أوسم مني "
" لا باكرتي لا يوجد أحد أوسم منك انت الشخص الذي رسمته في خيالي باكرتي "
ضحك ضحكه خفيفه و جعلته أوسم بكثير مما كان، جعل قلبي يدُق سريعًا و قال لي
" حسنًا ليلينتي "
" أسألك سؤال "
" حسنًا "
" هل تغير عليا "
" لا.. لاكن أنتي صديقتي ف أخاف عليكي من الهواء الجامد الساقع "
" حسنًا باكرتي "
أنت تقرأ
✨صديقي السحري✨
Fantasiروايه خفيفه بتوصفني اول روايا ف محتاجه تقولولي رأيكم..، الغلاف معرفش أحط أي ف حطيت غلاف بسيط..، الروايا رومانسيه و فيها ضحك م منحرفه أويي و شكرا علي دعمكم مقدما يا لطافي❤✨ ودا حسابي في الأنستغرام 👈🏻✨STAR Writer ✨ادخلو اعملولي فولو بإيديكم الحلوين...