مـوجـة مـوسـيـقـيـة

82 4 10
                                    

هل انـــت متـأكـــــــــــــد؟..

هل ستستطيع المواصلــــــــــة؟..

..................

عزيـــــــــــزي القـــــــــــــارئ:

أود منك الآن تعيد النظر في خانات التصنيف وأقرأهم جيدا واجعل المعنى يتوضح في عقلك

الرواية تصنيفاتها تتضمن :الفلسفة/مدرسي..مافيا-حياة ..لنضع الحب جانبا فهو اساسا موجود في كل الروايات..

هذه الرواية التي أمامك ستتضمن جميع المواضيع حسب جميع التصنيفات الموجودة ..جميع المواضيع دون نقصان ستتضمن مواضيع نفسية وربما حياتية تمر بها جميع الشخصيات سواءا أكانت رئيسية أو ثانوية..أكانوا أطفال أو مراهقين أو بالغين ..

لا وجود لاختلاف ..لنضف أمر آخر ربما سيبدو لك سير الأحداث بطيئا أو ربما سريعا لكن تذكر أنني أنا هنا من انسج الأحداث أنا هنا من أتكتب أي يمكنني أن أقلب الطاولة في لحظة واحدة وأجعلك تعود للوراء دون فهم ماحدث او وضع حسبان لما فعلت..

سأتعمق في المواضيع سواءا أكانت نفسية أو كانت دموية ..من أجل إعطاء احداث مناسبة ..لذا عزيز(ت)ي إن  شعرت أن الرواية لاتناسبك ربما لاتعجبك وربما لاتلائم ماتريده لاتضغط على نفسك البتة وتراجع من الآن ..


____________________



في القصة شخصيات أعمارهم 17/18 وربما أقل لذا فالبتالي ردود أفعالهم..تصرفاتهم ..طريقة تفكيرهم وكلامهم تلائم ذلك السن ..لذا أتمنى أن لا أجد أي إساءات أو تعليقات مسيئة في التعليقات لأنني سأحذفها كما لو انها لم تكن ..يمكنك انتقادها لكن النقد البناء الذي يبعد كل البعد عن الكلمات النابية..ستجد كل الأنواع الدراميين الناضجيين المجانين المختلين ..ستجد تنوعا شاملا لذا أتمنى ان تضيف هذه النقطة وتأخذه بكامل عين الإعتبار..كون الشخصيات لاتمثلني ولاتمثلك..

•ولأضيف نقطة أخرى لكم..هناك أمور دينية تتعلق بكل شخصية ..وهناك أيضا من عرق وثقافة وتفكير مختلف عنا ..لذا إن كان لديك تفكير متحيز أو عنصري فلا تضيع وقتك ايضا  وغادر بصمت أو أقرأ كغيرك لكن دون تعليقات ..



_______________________



ملاحظة صغيرة ..العنوان الذي أمامكم لا إساءة فيها ولا ميول لذلك ..المعنى لديه سبب ومعنى آخر تماما ..

لعبـة الشيطـانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن