الرواية من طلب المتابعة الجميلة ~user 898019337316~
اتمنى ان تستمتعي بها كما يستمتع غيرك من القراء 😊🤗🤗
_______________
الصفحة الرئيسية » القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة وفاسدة ICHPWISR » الفصل 1: دعها تذهب إلى السجن من أجلك!
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة فاسدة الفصل الأول: دعها تذهب إلى السجن من أجلك!
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للفصل الأخير من حيوان الإمبراطور شاوباو الأليف: إدمان الزوجة!واقفاً في المصعد، نظر يون شي إلى نفسه في المرآة وسحب بعناية الوشاح الذي يغطي وجهه.
كان الدم لا يزال ينزف على الوجه المحترق والمحترق، وكان الصوت القاسي لأمها البيولوجية ليانغ شيو تشين يردد في أذنها.
"دعك تتخلى عن زواجك من أختك الثانية، لقد تسببت لها بالفعل بنوبة قلبية، كيف يمكن أن أعطيك مثل هذه النجمة الحداد!"
"لا عجب أن السيد فورتشن يطلب منك معاقبة ستة من أقاربك، وتسبب في وفاة ابني الذي لم يولد بعد. لا تقل لي، لا يمكن لوالدك أن يحصل على ترقية ويصبح ثريًا!"
"دمر وجهك، هذه المسألة العائلية هي أختك الثانية، هي الوحيدة المؤهلة للزواج من عائلة جيانغ!"
"أمي، لا... آه! وجهي..."
حدق يون شي في نفسه بصراحة في المصعد، وعيناه رماديتان.
في اللحظة التي رش فيها حمض الكبريتيك على الوجه، احترق بعنف، مما أدى إلى حرق العلاقة الأخيرة بينها وبين Liang Xiuqin.
هذه المسألة العائلية هي أيضا سخيفة.
في ذلك الوقت، قام الجد يون بصد مسدس الجد جيانغ في ساحة المعركة. من أجل رد الجميل، قام الجدان بتقبيل هذا الطفل قبل ولادة يون شي.
في وقت لاحق فقط، كان لديها ضوء القمر الساطع في قلبها، ولم تكن تنوي أن يكون لهذه المسألة العائلية.
حقيقة أنها لم تتقاعد كانت فقط لأن "خطيبها" لا يزال بحاجة إليها لتكون بمثابة درع له لقضاء بعض الوقت في العالم.
وتحت منصب "زوجة ابن جيانغ"، تتمتع بسهولة في الدوائر التجارية والسياسية، وقد ساعدت Mingyueguang في قلبها على الجلوس على عرش مجموعة هان.
والآن، أصبح وجهها مدمرًا، وستتدمر بقية حياتها...
اهتز المصعد إلى الطابق 56.
تعافت فجأة وسحبت الوشاح الذي كان على وجهها خارج المصعد.
في طريق مجيئها، كانت تفكر، إذا لم يكرهها هان ياوتيان، فسوف تفعل كل شيء لإصلاح وجهها!
لقد كان وقت الغداء بالفعل، وكان هناك عدد قليل من الأشخاص في طابق المكتب بأكمله.
أمسك يون شي صندوق البينتو بيده، ووصل إلى طرق الباب.
أنت تقرأ
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة وفاسدة
Romanceملخص الرواية : هناك ثلاثة أشياء جيدة في Master Mu: الرماية الجيدة، والمهارات الجيدة، والزوجات الصالحات! كما يعلم الجميع في كيوتو، فإن Yun Xi هو حيوان Mu Fei Chi الأليف ذو الأصابع الناعمة والقلب الناعم. ومن رأى من يحسد فمن يحسده ومن يؤذيه. بمجرد ول...