القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة فاسدة الفصل 41: التلاعب بالزيف أسهل
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للفصل الأخير من حيوان الإمبراطور شاوباو الأليف: إدمان الزوجة!لم يعود يون شي إليه إلا بعد أن ركب السيارة واستدار لينظر إلى السيد جيانغ الذي أخذها إلى عائلة يون لمواجهتها.
"الجد جيانغ، هل تصدقني؟"
وعليها أن تتأكد من ذلك.
بخلاف ذلك، قدمت حماة ليانغ شيو تشين جميع أنواع الأدلة عندما نادى اللص للقبض على اللص.
"الجد، أنا عجوز، لا يزال لدي بعض البصر لرؤية الناس. يا فتاة، يمكنك أن تطمئن إلى أنك حفيدة القانون التي حددها الجد، الجد لن يسمح لك بالمعاناة!"
"شكرا لك الجد جيانغ!" تنهد Yun Xi قليلاً بينما كان يحمل Yu Pei في يده.
بغض النظر عن الحياة السابقة أو هذه الحياة، فهي دائما لديها تقارب ضعيف، لكن دفء الغرباء يمنحها المزيد.
لكن لحسن الحظ، بدون مشاعر، يمكنك أيضًا أن تواجه مشاكل أقل.
في هذه الحياة، بالإضافة إلى إرسال من يؤذيها إلى الجحيم، عليها أن تعيش لنفسها مرة أخرى!
لسوء الحظ، ذهب الجد يون وصديقه القديم إلى Linzhen Country Club ولم يعد أصدقاؤهما.
بمجرد أن سمع Liang Xiuqin أن Yun Xi كان عند الباب، ركض Liang Xinyi و Yun Ziling في عجلة من أمرهم، خوفًا من أن يختفي الشخص بعد خطوة واحدة.
ولكن عندما رأيت الجد جيانغ واقفاً عند الباب، شعرت بالسوء!
بشكل غير متوقع، أخذت الفتاة الميتة يو باي للعثور على السيد جيانغ!
لا تستطيع عائلة جيانغ تحمل الإساءة إليهم، لكنها أيضًا مترددة في السماح لنجم الحداد هذا بالدخول إلى الباب.
الطرفين في حرج، ولا أعرف ماذا أفعل منذ فترة!
كان Yun Ziling خائفًا من أن يتحطم حلمه بالزواج من عائلة Jiang. أخذ يد Liang Xiuqin وعض أذنه على عجل.
"أمي، مهما كان الأمر، يجب أن تُقتل لأنها سرقت قلادة اليشم، إنها يون شي المزيفة. إذا سمحت لها بالدخول، فلا تقل أن هذا الشيء العائلي لا يقع على رأسي، أبي في الداخل". الانتخابات في لحظة حرجة ماذا حدث لها عندما دخلت منزلنا وأثرت على حظ أبي، لا تنسى أنك تريد زوجة السلطات!
هناك فرق بين Yunxi الحقيقي و Yunxi المزيف.
حقاً لا يستطيعون السيطرة عليه، وسيقتل المجرمون أقاربهم!
إذا دخلت عائلة يون، فسوف تصبح يون شي بعد إقامة علاقة مع عائلة جيانغ، ولن تتوقع ذلك!
تلك المزيفة مختلفة. يطلبهم المزيفون فيطيعون!
أنت تقرأ
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة وفاسدة
Romanceملخص الرواية : هناك ثلاثة أشياء جيدة في Master Mu: الرماية الجيدة، والمهارات الجيدة، والزوجات الصالحات! كما يعلم الجميع في كيوتو، فإن Yun Xi هو حيوان Mu Fei Chi الأليف ذو الأصابع الناعمة والقلب الناعم. ومن رأى من يحسد فمن يحسده ومن يؤذيه. بمجرد ول...