إن
MTLNovel
الرئيسية » القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة وفاسدة ICHPWISR » الفصل 11: لماذا لم يمت
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة فاسدة الفصل 11: لماذا لم يمت
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
Biquge www.mtlnovel.com، أسرع تحديث للفصل الأخير من حيوان الإمبراطور شاوباو الأليف: إدمان الزوجة!بالعودة إلى القرية، لم ترغب Yun Xi في تسليم Qi Yuan إلى بابها، لكن Qi Yuan أصرت على إكمال المهمة، ولم يكن بوسعها سوى التسوية.
يانجكون هي أفقر قرية في مدينة مويانغ. في السنوات القليلة الماضية، خرج ضابط برتبة عقيد من القرية. عاد Yijin إلى القرية لبناء طريق يؤدي إلى المدينة ومدرسة ابتدائية.
ولا يزال هذا الأمر حديث أهل القرية بعد العشاء، حتى أن أهل القرية يحترمون الضباط أكثر من مسؤولي القرية.
لذا، بمجرد دخول مركبة تشي يوان العسكرية المخصصة للطرق الوعرة إلى القرية، لاحظها العديد من القرويين.
حتى توقفت السيارة عند باب عائلة ليانغ، كان جميع القرويين الذين تبعوهم مزدحمين خارج عائلة ليانغ. لقد أرادوا معرفة أي قريب تسلقته عائلة ليانغ.
نظر تشي يوان إلى القرويين المحاطين بعينيه وتفاجأ قليلاً، "ماذا يحدث؟ إنهم..."
"كان هناك ضابط جيد في القرية من قبل، لذلك عندما رأيت سيارتك، اعتقدت أنني أرسلت شخصًا لينزل ويخرج لمقابلتك!"
لأول مرة، رأت مثل هذه المعركة الحية.
لقد عادت بالضبط، والجمهور أكثر حيوية، والعرض أكثر إثارة!
عند دفع الباب، لوح يون شي إلى تشي يوان، "شكرًا لك على إعادتي، عد!"
خرج Yun Xi للتو من السيارة، وسمع Liang Danyi الصوت وهو يخرج من المنزل.
عند النظرة الأولى للشخص الذي خرج من السيارة، أصيب بالذعر ودخل المنزل وصرخ: "أمي! أمي، ستخرجين قريبًا، الجحيم! الجحيم!"
"البكاء ما في الصباح الباكر!"
سمعت تشين ليكسوي صراخ ابنتها الصغيرة وخرجت للتو من المنزل بعد الإفطار مباشرة.
بمجرد أن خرج لرؤية القرويين محاطين بدائرة، تراجع تشن شيوبينغ إلى الوراء!
سحبت ليانغ دانيي ذراعها وأشارت إلى الشكل الذي يخرج من الحشد، "أمي! إنها فتاة يون شي الرخيصة!"
عليك اللعنة! هذه الفتاة الرخيصة لم تسقط حتى الموت!
عند رؤية Yun Xi يخرج من الحشد، تجمدت Chen Lixue، وعادت **** الصغيرة سليمة، وبدأت جفونها في التدخين!
لماذا لم يموت الصغير **** على هذا الجرف المرتفع؟ !
نظر تشن ليكسوي إلى المنزل دون وعي. عاد زوجها Liang Weimin الليلة الماضية وسأل عن مكان وجود ابنته الكبرى و Yun Xi.
أنت تقرأ
القائد الإمبراطوري: زوجته الجميلة مدللة وفاسدة
Romanceملخص الرواية : هناك ثلاثة أشياء جيدة في Master Mu: الرماية الجيدة، والمهارات الجيدة، والزوجات الصالحات! كما يعلم الجميع في كيوتو، فإن Yun Xi هو حيوان Mu Fei Chi الأليف ذو الأصابع الناعمة والقلب الناعم. ومن رأى من يحسد فمن يحسده ومن يؤذيه. بمجرد ول...