«إذا عُرضِت الاقدارُ عَلى المرءِ ﻟ اختارِ المُقدر له»
حياةٌ رتيبة،هادئةٌ ﻟِ درجةِ المَللِ،حينِما يفصَلـها عَن السَعَادةِ خصَلةً وَاحدة يُرسل لها ما يقلب حياتها رأسًَا عَلى عَقبِ.
كُلِّ احلامها تجلت في عَائِلَةً سَعِيدَةَ،لكن كُلَّ ما عَثَّرَتْ عَلَيْهِ بين جدران ذلك القصر كَانَ الشقاء والضياع لِسَبَبٍ جهلته ولم تَكَنٍّ تَمَلُّكٌ الرغبة لِمَعْرِفَتةٍ فَقَدِ اقتص الْحُزْن مِنْهَا وسيطر عَلَی تحركاتها حتی باتت جَسَدًا بلا روح،مأوی بِلَا أَمَلٌ،وهجا بِدُونِ نُورٍ،فما فَائِدَةً ما مَلَكَتْ من قُوَّةً ومال طمع فِيهِ العديدون إِنْ كَانَ كُلَّ ما أحبَّته يَوْماً قد إندثر بَعِيدًا عَنْهَا فتركوها وَحَيْدَةً مع ذكريات سَعِيدَةَ إكتفت بتذكيرها بِمِقْدَارٍ مَا تُعَانِي الْيَوْمَ لَكِنَّ حَتْمًا معاناتها لن تَسْتَمِرُّ!!
بلحظة يأس بَعْدَمَا عجزت روحها عن الْعَيْشَ فِي دوامة ألم مفرغة وهبت جسدها لبرد البحيرة لَعَلَ صقيعها يخدر الامها الَّتِي تراكمت علی قلبها المسكين فيكتم البؤس الذي احتل كيانها.
لوهلة ظنت أَنَّهَا نجحت بالفرار من واقعها المظلم لكن ظنها قد خاب فها هِيَ ذِي في دوامة أَعَظْمٌ من الْآخِرَةُ عجزت فِيهَا عن مَعْرِفَةً ابسط الْاُمُورْ،كإن كانت عَلَی قَيْدٌ الحياة أم أَنَّهَا ستعاني فِي عَالِمِ الاموات حَيْثُ ستظلُّ تُعَانِي،عجزت عَنْ تمييز الْوَاقِعَ مِنَ الخيال، الْحَقِيقَةَ مِنَ الْكَذِبَ.
ظَلْتَ هَكَذَا لِوَقْتِ غرقت بِهِ فِيْ عوالم زرعت الرُّعْبَ بقلبها حتی سطع نُورَ الْقَمَرَ كاسراً الدُّجی الَّذِي احاطها،يريها طَرِيقًا عجزت عن رُؤْيَتَهَ سَابِقٌ بِسَبَبٍ بؤسها،طريقٌ بسببه فُتِحَتْ جروح قَدِيمَةَ في قلبها و قُلُوبٌ آخَرِينَ تمنُّوا وأملوا أن تظلَّ أسراره
_
_____________________________________________________
إن هذا الْعَمَلَ ولي ولا اسمح بانتهاك خصوصية العمل
أي تشابه في الروايه مع اقرانها لا يعني إني قمت بتقليدهم فهذهِ صدفة لاَ أَكْثَرَ
وانتظرونا بالبارت القادم متأملين حماسكم ودعمكم
___________________________see you in the next chapter
أنت تقرأ
Who|مَن
Misterio / Suspenso«إذا عُرضِت الاقدارُ عَلى المرءِ ﻟ اختارِ المُقدر له» حياةٌ رتيبة،هادئةٌ ﻟِ درجةِ المَللِ،حينِما يفصَلـها عَن السَعَادةِ خصَلةً وَاحدة يُرسل لها ما يقلب حياتها رأسًَا عَلى عَقبِ. «فلندع الشَّيَاطِينَ ترقص فقريباً سنحرقهم حَتَّى النخاع» الرواية خالية...