The cold war♤♡
تجمدت مكاني صوته الصارم شل حركتي نبضات قلبي ترتعد لابد وأنه يسمع دقات قلبي من مكانه ذاك.. ظل يحدق بي بعينين حادتين.. فنضراته تمسخني من الأعلى إلى الأسفل.. إقترب يقلل المساحة بيننا..
-ماذا تفعلين هنا بغرفتي
شعرت نوعاً بشعور مبهم لم أفهمه قظ فلم يسبق لي في أن وضعت في موقف مماثل كم أتمنى في هذه اللحظة أن تنشق الأرض وأن تبتلعني
-كنت.. كنت في الحقيقة سيد..
-كنتي ماذا؟!
لا أعرف بماذا سأرد عليه كنت مترددة لم أستطع التركيز بسبب لعنته فهو ملتسق بي يضيق علي وعلى أنفاسي المساحة.. يسلبني الهواء مع كل حركة مباغتة منه.. أشعر بإنتصابه يطوق باب منطقتي..
أشعر بيده تتسلل تدريجياً خلف ضهري بهدوء يدفعني على طاولة العطور ما جعل ركبتيه تتوسط وسطاي..
-أمم أكملي ماذا كنتي تفعلين أنا أسمعك
حاولت دفعه لكنه لايتحرك كالجليد الذي لا يرفض الإنكسار كانت كل حركة يقدم عليها تخدرني فلم أعد أقوى على الصمود أكثر فلا تنفك شفتيه وإلا أن تحتك بعنقي وهذا يصعب الأمور أكثر..
-كيف اي أن أرد عليك وأنت تضيق علي المساحة تسلب من الهواء سيد كيم!
صوته الهادئ عند عنقي يصعب كل شئ لقد كان نبضي جنونياً لكنه توقف حين إستقرت شفتاه حول فكي يداعب فكي بشفتيه ما جعلني أميل له رقبتي دون وعي مني..
فعلاً أصبحت عاجزة عن المقاومة.. كان يمرر لسانه اادافئ على بشرتي الباردة التي تنجح بتخديري.. ولكن حين شعرت بإبتسامة خفيفة إرتسمت على شفتيه قابلت خاصتي.. دفعته لأرى ملامح الإستمتاع بادية على وجهه..
هسهس بأذني بكلمة جعلتني أشعر بكم كنت ضعيفة ضد لمساته حقاً..
-تروقينني وأنتي خاضعة للمساتي يا حلوتي
طردها وهو لا يزال يدفع بي على الطاولة ما جعل أنفاسه تنافس خاصتي الأكثر صخابة.. ويديه تلك التي بمقاس عنقي لا تزال تحاوط خصري بعنف مثير يجعل النيران تشتعل حريقاً أسفلي..
عيناه لا تفارق خاصتي وجهانا يكدان يلتحمان.. إندفع بجسده على خاصتي يلتسق بي كليا ما جعلني أشعر بعضلات بطنه ينتشل عبوة العطر.. يرش منها على جسده العاري..
-إذن والآن قد إبتعدت مالذي أتى بكي إلى غرفتي
تحمحمت بإرتباك أزيل مقلتاي عن خاصته.. لا حضت تواً ثيابي تلك المرمية على السرير ما جعلني أتدارك مرة أخرى ماذا أرتدي..
أنت تقرأ
tHE COLD WAR
Roman d'amourستبقين اللوحة الوحيدة المعلبة بعرض مشاعري فلو كانت المسافة بيننا موسيقى لعزفت كل الأغاني وصولا لقلبكف صوتكي خمراً يذهب عقلي ومن خمر صوتكي سقيتني في تلك الليلة بينما كنت أداعب جسدكي بأناملي كم ارد جعلك تتوسلين لإخراجه ببطئ بينما أجعلكي تتلهفين لتذو...