1

267 20 3
                                    

POV jimin:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

POV jimin:

"جيمين.. عليك الاستيقاظ"

ناديت والدتي من الاسفل تحثني على الاستيقاظ والذهاب الى المدرسه كما يسميها الجميع لكن ما هي الا عذابي وجحيمي.

واه.. كم احببت المدرسه دائما، و تحمست للاستيقاظ باكرا والذهاب رفقه اصدقائي،
لكن كل شيء تغير منذ سنه ونصف بتو اكره الثانويه، واكره كول ما بها حتى من كانو اصدقائي.. او كما يسمونهم الطلاب في المدرسه ( مجموعه BTS)

المجموعه الاشهر في المدرسه الذين كنت انا واحد منهم.
فلكل مجموعه اصدقاء لقب يطلقونه على انفسهم، والاقوى يهابهم جميع الطلاب ويحترمناهم كثيرا.
ليس جميع المجموعت سيئين ولكن هم فقط جبناء،
لم يكونوا اصدقائي سيئين ايضا لكن في ليله تغير كل هذا.

اكثر ثلاث مجموعات شهره وسلطه في المدرسه BTS , Stray kids , TXT

لطالما كرهوني stray kids و txt،
لكن bts كان دائما هنا لحمايتي..
كانوا دائما يتصدون لهم..
لم يكونوا الثلاثه اصدقاء البته،
ولكن بعد طردي من المجموع من خلال اصدقائي المقربين و الوحدين باسوء طريقه ممكنه.. اتحدوا جميع الثلاث مجموعات علي، بل المدرسه كلها.

حتى يومنا هذا وبعد سنه ونصف من هذا العذاب لا اعرف لما حتى انقلبوا جميعهم علي.. ولكن ليس واضحا؟ بالطبع لقد ادركوا كم انا بلا فائده ولا استحق مصادقتهم، او كم انا قبيح واستحق كل الضرب و التنمر البشع، فلربما ادركوا انهم عليهم ان يضعوني في وضعي المناسب.

فمن المؤكد لديهم سبب قوي لكُرههم لي هكذا في يوم وليلة.

ومع مرور الوقت لم اعد حتى اهتم لمعرفه السبب..
فهذا ما استحقه.
كانت غلطة ان يشفقوا علي من البدايه
ويصادقوني في صغارنا،
فلقد كبروا وادركوا بلا شك.

"جيمين علي الذهاب الى عملي، و انت عليك الذهاب الى مدرستك. فا ارجوك عزيزي.. لا تتعبني معك اكثر من هذا وهيا استيقظ"

قالت امي بقله حيله تطرق باب غرفتي.
"افقت يا امي"

صحت من وراء الباب اجعلها تذهب.
لم اكن حتى نائما لان حبوب النوم التي تساعدني ان اغفه بدون التفكير كثيرا.. انتهت بالامس.
فكعادتي طيله هذه السنه ونصف قضيت الليل بالبكاء.

SAVE ME  //YMحيث تعيش القصص. اكتشف الآن