Blood flowers 🌹6

51 1 0
                                    

ترشا بجدية  : اجل.. هي ابنته يا سمو الأمير .
لتتقدم ترشا بعض خطوات من المكتب وتجلس على الكرسي المقابل له

جوهان ببرود مع قليل من الصدمة يتحرك بتجاه مقعده خلف المكتب : كيف ..؟ يمكن لذالك ان يحدث كيف يمكن لملك ان  يقيم علاقة مع بشرية هذا مستحيل  ....  قد تكوني مخطئة في معرفتك

لتبتسم ترشا بسخرية : مخطئة هل انت جاد ... انت تعلم انني كنت هناك عندما خلقت تعويذة الأسطورة .... اي ان كلامي صحيح وانا كنت دائما على علم بما يحدت معها منذ ان زرعت في رحم تلك العاهرة امها 

شينهو : مهلا انا تفكيري اصبح مشوش هل تقول لي الأن...... أن الساحر العظيم اي الملك السابق للسحرة شين...... والدها ..... ياللهول...مستحييييل ...ماذا..؟ اا.... كيف..؟..

لتضع ترشا كرة بلورية على طاولة امامها

ترشا : حسنا سأريكما كل شيئ حدت منذ ولادتك يا امير ..... وكيف نشأت الأسطورة

لتتمتم ترشا ببعض الكلمات المبهة التي تدل على أنها تعويذة بعدها سطع ضوء في أرجاء المكتب ليختفي كل شيئ و يظهرا في قلعة مظلمة وأصبحت السماء ملبدة بالغيوم السوداء والقمر اصبح دموي ل يسمعا صراخ اتيا من الجناح الغربي لتقوم تريشا ب تكحريك يديها يمينا لينتقلا الى ذالك الجناح  ليجدو مجموعة من الناس يحيطون بسرير ملكي يبدو عليه انهم اطباء من لباسهم الأبيض . وهناك على السرير امرأة تبكي و العرقق يتصبب  منها و  زوجها بجانبها يمسك يدها ليتبين بعدها لهما انه الملك السابق ل مملكة مصاص الدماء الملك ليونارد وتلك  القابعة على الفراش زوجته التي كان يموت عشقا بها فلما لا وهي كانت توأم روحه الأبدي .

ظل جوها ن مصعوقا مما رأى ذالك والده ووالدته اي انهما انتقلا ل ليلة ولادته هنا كانت امه تلده يوم فقدها لانها لم تستطع تحمل قوة رضيعها بصفتها ساحرة رغم قوتها الا ان طفلها استنزف دمها بالكامل  وهذا ضل مغروسا في قلب الأخر والذنب ينهش فيه من الداخل رغم قوله انه بلا مشاعر  ...

ظل ينظر لها بملامح خالية من اي مشاعر رغم العاصفة الموجودة داخله الى ان سمع صوت البكاء وما كان ذالك الصوت سوا الرضيع الدي يعلن قدومه للحياة  بصحة جيدة عكس والدته التي يظهر عليها التعب والدماء مسحوبة من وجهها كما ان اسفلها غارق في بحر دمائها
لتقوم احد الخادمات بأخد الصغير لتنظيفه  بينما الملك ظل مع زوجته التي تحتظر ...

الملك بفرحة و حزن والدموع تسيل على خده : عزيزتي .... ريانا... انظري لقد رزقنا بأمير جميل متلك ..... له نفس عيونك ... ههه ..  لقد قلتي انه لن يشبهني  لانني كنت اضايقك خلال الحمل ... انظري .. له انه يشبهني في كل شيئ  سوى عيونه .

Blood flowers 🌹 Where stories live. Discover now