أيعقل أن أناديك العجل وفي نَفسي الف ذنب ،والف غَصة ، والف شوق💔
_____________________
الكاتبة : نور الزهراء الحسني
الرواية : لاترحلي يازهرتي
لاتنسون التصويت + متابعة الحساب❤🙈.......................
تذكرة من ضربني بابا أول ماصحت ياصاحب الزمان عافني وراح ومن رجع نام وماحچه وياي وهسه گعد الصبح وراح بدون مايحچي وياي .. طول عمري وأني أنكر وجوده وأول ماصحت باسمه ساعدني شگد حنون وكريم يامولاي وبگد حنيتك خجلانه منك خجلانه من كل لحظة عشتها بعيده عنك خجلانه من كل نفس
أخذته ما بي طاري أسمك سامحني يامولاي أقسم عليك بفاطمة الزهراء عليها السلام والقسم عظيم سامحني يامولاي ...قررت أبدي حياة جديدة ماتخلو من ذكر ياصاحب الزمان.. أول خطوه سويتها.. خذت تليفوني..و حذفت كل الأغاني . الأغاني التمنعني من أن أسمع القرآن الكريم بصوت صاحب الزمان مااريدها... حذفت صور المشاهير حذفت صور البنات المتبرجات مااريد انشرهم واكون سبب بنظرةمحرمة.. حذفت كل الحسابات والمنشورات البيها .. سويت حساب جديد دزيت متابعة الزهراء وحنين وسكينة دزيت رسالة إلهم(( السلام عليكم أني بهار حذفت كل الحسابات هذا حسابي الجديد)) خليت صوره بالحساب مكتوب عليها "313 " نشرت أول منشور على حسابي الجديد...
هناك مناجاة تتردد على لساني دائمًا، أتوجّه إلى مولانا صاحب الزمان عليه السّلام، وأقول له: يا مولاي هناك مؤمنين أخذوا بأيدينا نحوك، دلّونا عليك، أمسكوا بوجوهنا اللاهية وأداروها تجاهك، علمونا كيف نقول ياصاحب الزمان ونذكرك مولاي أنا أضعف من أن أجازيهم أو أرد جميلهم، ولكن أنت تعلمهم فرُدّ فضلهم بأحسن منه وتكفّل أنت بمجازاتهم وتقبّل أعمالهم..
وعندما يظهر الإمام سنأخذ بأيديهم ونذهب إليه ونقول يامولاي هؤلاء كانوا عونًا لنا في زمان غَيبتك كل من دلّنا عليك بكتاب أو رواية أو منشور أو معلومة أو قصيدة أو حتى كلمة واحدة. وأبدأ بعدّ أسماء من أتذكرهم أمّا من لاأذكره فصاحب الزمان يعرفه أكيدًا... سويت تاك الزهراء وسكينة وحنين........................
چنت گاعدة وي حنين ارسم إلها على قماش وهيه تطرز على خط الرسم . وصل إلنا أشعار بنفس الوقت فتحت تليفوني وشفت أحد مراسلني أول مادخلت على الحساب انصدمت من المرسل
سألتني حنين زهراء بهار الراسلتچ مو؟
أي لچ شوفي شكاتبه بالاستوري
لحظه داقراه .....هاااااااي صددددددك لچ يمكن مو بهار مستحيل
ههههههه الف الحمد لله والشكر لله وأخيراً هههههه أضحك من الفرح وابچي شهل التقلب بالهرمونات
أنت تقرأ
لاترحلي يازهرتي
Actionحبيبتي .. لا ترحلي .. آه يا دمعي هل حان الرحيل ؟؟ قفي .. لا ترحلي .. فهناك أنات تذوب توجعا .. فحبيبتي هنا ما زالت في قلبي .. لا ترتحل يا دمعي المحزون .. لا تبكي أيتها الجفون .. آه يا عيني مالك تنزفين .. هل حان الوداع ؟؟ هل عزمتِ على الرحيل ؟؟ .. لم...