🌹14😻

29 3 8
                                    

لَو كانَ هذا العِلمُ يَحصُلُ بالمُنىٰ
ما كانَ يبقىٰ في البريَّةِ جاهلُ
اِجهدْ ولا تكسَلْ ولا تكُ غافِلًا
فنَدامَة العُقبىٰ لمَن يَتكاسَلُ.

.........................

الكاتبة : نور الزهراء
الرواية : لاترحلي يازهرتي
لاتنسون التصويت + متابعة الحساب❤🙈

__________________

س/شيخنا عند ظهور مولانا صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه هل سيقاتل كل من على الأرض ماعدا المنتظرين له ، هل ستبقى الدماء تسيل أم ماذا سيجري؟؟

ج/ أن حركة الامام المهدي عليه السلام التغيرية الشاملة ستبدأ بقتال مع السفياني وبقايا اليهود لكنها لن تستمر كذلك فهناك مفاوضات ستحصل بين الامام والدول والشعوب لترضخ بالهيبة والمنطق لحاكمية الامام وليس صحيحاً ان الامام سيبقى يقاتل منذ ظهوره وانه سيفرض نفسه بالقوة على الناس والا لماذا أدخر الله عيسى عليه السلام لاخر الزمان؟!

فالامام عليه السلام سيواليه المؤمنون ثم المسلمون ثم غالبية المسيحيين من خلال دور الوساطة للمسيح عيسى عليه السلام ثم المستضعفون في العالم. يخضع العالم كله له فالصورة المتناقلة عن رجل مقاتل بطاش يركب فرسه ويمضي في معارك وميادين قتاله ليخضع البشرية بالقوة والعنف صورة غير صحيحة فعدالة الاسلام لا تتوافق مع هذه الصورة فالافضل هو دعوة الناس الى الاسلام بمنطقه العادل ثم تاتي الهيبة وبعدها واخيراً القوة فالاسلام ليس كالليبرالية التي تعمل لفرض منطقها بالعنف والاخضاع وتقتل الناس لتقول لهم اريد ان اعلمكم الديمقراطية والحرية فلن ياتي الاسلام ليقتل الناس ويقول لهم اريد ان اقيم بينكم العدالة فاول لوازم العدالة ترك الناس لخيارتهم بعد اظهار الحق لهم ودلالتهم عليه.

ومن يمنع الناس من انتاج خيار الحق بعد ظهوره هو الذي يقاتل ويحارب فحتى مع الامام المهدي عليه السلام يبقى القتال والجهاد هو خيار الضرورة والاستثناء وليس خيار الاصل.

.......

"كلّ يومٍ عاشوراء، وكلّ أرضٍ كربلاء"

تعني إنّكَ في كلّ لحظة، وفي أيّ مكان..
يجب أن تتخلّق بِأخلاقِ عاشوراء وشهداء كربلاء..

..
نشرتها بعد ما جاوبت على بعض الأسئلة قفلت تليفوني ورحت أساعد الشباب بالموكب مابقى شي على يوم العاشر يوم الفراق والآلام والحزن اليوم التبقى بنت سيدة نساء العالمين بلا أهل ولا كافل

شويه واجه زاير ايراني گال

سلام آقا

سلام علیکم خوش آمدی "وعليكم السلام اهلاً وسهلاً "

ببخشید موبایلم خاموش شد شارژ داری بهم بدی لطفاً
"العفو موبایلي انطفه عندك شاحن تنطیني من فضلك"

لاترحلي يازهرتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن