5🌟+10💬=بارتي جديد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.☠️HAYAM ☠️.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
♡في الصباح الساعة7:59♡.
لستيقض هيام على صوت هاتفها اللذي يرن، لتنهض وتحمل الهاتف.
📱ليفاي📱.
ليفاي: صباح الخير أنستي.
هيام: صباح الخير أيها المزعج.
ليفاي: ههه عليك النهوض لأن لديكي إجتماع مع شركة غوتشي يريدونك.
هيام: اللعنة الملعونة على لعنة الإجتماع.
ليفاي: أنستي هل أحضر لكي شيئ.
هيام: نعم لقد نسيت أحضر لي بذلة بلون الابيض.
ليفاي: اممم أنستي انااا أشك بأن بذلتك البيضاء ستتحول إلى بذلة حمراء.
هيام: هههههه 😂ربما نعم، هيا الان سأقفل😑.
📱❌📱.
لتقفل وتنهض بستقامية متجهة إلى الحمام لتستحم بعد ربع ساعة تخرج وترتدي روب الحمام لتسمع طرق على الباب.
هيام ببرودة: ادخل.
جونكوك: صباح الخير حلوتي.
هيام: صباح الخير أيها المزعج.
جونكوك: لماذا أنا مزعج.
هيام: مزعج وهكذا.
ليتقدم جونكوك ويجلس على سرير وكان ينضر إلى رجليها وصولا إلى فخضها كون روب قصير.
هيام وهي تنشف شعرها: انت أنزل لعنة أعينك عني، او سأقتلعها وأخرزها في مأخرتك.... تشه لعين.
جونكوك: أنت مثيرة ماذى سأفعل.
هيام: تشه.
ليتجه جونكوك للباب لكي يخرج ولكن تذكر انه أتى لأخبارها بأن تنزل لتفطر.
جونكوك: هيام عندما تنتهين أنزلي لتفطري، اه نسيت وذالك الحقير فلقبو إن أردتي فعل شيئ خذي المفاتيح القبو.
ليرميها لها وتمسكها بخفه وسرعة.
هيام: شكرا.
ليخرج ويخلق الباب ليأتي حراس هيام وهم يحملون البذلة كأنها كفل صغير وكانت شديدة البياض ليصعدو.
جونكوك: انت دعهم يدخلون.
الحارس: حاضر سيدي.
ليدخلو ويذهبو لغرفة هيام.🚪دق دق دق 🚪.
هيام: ادخل.
ليدخل حراسها بكل هيبة لينحنو لها.
الحارس: أنستي أنها بذلتك.
هيام: ظعها هنا.
وهي تشير على سرير، ليظعوها على سرير وينحنو لها ليخرجو وهي أخذت بذلتها ورتدتها وسرحت شعرها على شكل حبة طماطم مثيرة وجميلةمع حذاء بلون الاسود رياضي لترش من عطرها وتنزل للأسفل.♕من وجهة نظر جونكوك ♕
إستيقضت صباحا وأنا أحس أن قلبي سيخرج من مكانه بمجرد تفكير بتلك الفتات المثيرة القوية، حسنن ذهبت إلى الحمام وستحمنت وكم كان مريحا جدا بعد نصف ساعة خرجت وأنا ألف حول خصري منشفة لأخطي بها جزئي السفلي، لأذهب لأرتدي بدلتي السوداء وأذهب لعرفة هيام............................................................
بعد حديث دام بيني وبين هيام، نزلت إلى الأسفل وكنت جالسا على الاريكة أنتظر هيام لنفطر مع بعضنا فلقد طلبت من الخدم تحضير أكل صحي لها ولائريد أية مشاكل ونقائص، كنت اقرئ جريدتي حتا أتى ذلك الحارس اللعين.
الحارس: سيدي هناك حراس امام الباب يطالبون بدخول، قالو أنها أوامر أنستهم.
فور عرفت أنهم حراس هيام قلت: انت دعهم يدخلون.
ليدخلون وقلت للخادمة أن يوصلهم إلى غرفة هيام ليصعدو كانو شدادا وضخام البنية، بعد دقائق معدودة إشتممت تلك الرائحة التي أسرتني وجعلتني كلما أشتمها أشعر كأنني في نعيم حتما.
أنت تقرأ
♕HAYAM♕
Actionتتحدث القصة عن رئيسة مافيا قوية وباردة تقتل بدم بارد ولكن بنفس الوقت حنونة من الداخل، لتشاء الأقدار وتقع بحب رئيس مافيا بارد القلب وهو أيضا. ✿رواية منحرفة✿. ✿رواية رمنسية✿. ✿رواية حماسية✿. ༺أي تطابق لروايات محض صدفة فقط ༻. ♡تجنبو الاخطاء الاملا...